أكد عبدالله غلوش، الكاتب الصحفي والناقد الفني، أنه كان من المفترض عرض مسلسل «جودر» الموسم الرمضاني الماضي، إلا أن المسلسل كان في حاجة إلى المزيد من الجهد، حتى يظهر بصورة مميزة وجيدة.

وأضاف أنّ الظروف السابقة أدى إلى تأجيل عرض المسلسل ليعرض في الموسم الرمضاني 2024، في 15 حلقة، على عامين. 

يحيى الفخراني في «عتبات البهجة» يخاطب الشباب

وبين أن مسلسل «جودر» مميزًا، وطاقم العمل سينتظره الكثير من المشاهدين، مؤكدًا أن يحيى الفخراني في «عتبات البهجة» يخاطب الشباب بطريقة جديدة ويسجد دور «يوتيوبر».

 

وأضاف أن الفنانة نيللي كريم تجسد شخصية «إنفلونسر» في مسلسل «فراولة» وسيتم عرضه في النصف الثاني من شهر رمضان، وهو وعبارة عن «لايت كوميدي»، موضحًا أنه في «مسار إجباري» يتم الاعتماد على وجوه شابه جديدة، وهو رهان ليكون الحصان الأسود في هذا الموسم.

وأشار إلى اكتشاف وجوه جديدة في الإخراج والتمثيل، تظهر من خلال الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، في المواسم الدرامية.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: المتحدة مسلسلات رمضان عتبات البهجة

إقرأ أيضاً:

جابر يخاطب ضباط وضباط صف وجنود الفرقة (١٩) مشاة مروي

خاطب عضو مجلس السيادة الانتقالي، مساعد القائد العام للقوات المسلحة، الفريق مهندس بحري مستشار إبراهيم جابر إبراهيم، الخميس في مروي، قادة وضباط وضباط صف وجنود الفرقة 19 مشاه والمستنفرين.

أشاد سيادته بالروح المعنوية العالية والثبات الذي يتمتع به جنود الفرقة 19، وجاهزيتهم لحماية الأرض والعرض، مؤكدًا أن هذه الجاهزية هي مفتاح استقرار السودان وضمان وحدته.

وأشار إلى أن الفرقة 19 كانت لها دور كبير في الاستبسال والدفاع عن الوطن منذ اندلاع الحرب، حيث هاجمت أوكار العدو وكسرت أواصره. وأعرب عن ثقته بأن النصر سيكون حليف القوات المسلحة في معركة الكرامة ضد مليشيا الدعم السريع المتمردة.

وأوضح سيادته أن ماتعرض له السودان مؤامرة كبرى تصدى لها جنودنا البواسل بكل عزيمة واقتدار مؤكدا أن السودان سيظل صامدا أبيا في وجه الاعداء بفضل الله ثم عزيمة رجاله الذين دافعوا عن كرامته ومهروا الأرض بدمائهم الطاهرة.وقال سيادته إن معركة الكرامة التي خاضتها القوات المسلحة مسنودة بالأجهزة النظامية الأخري والمقاومة الشعبية ومسنودة قبلها بالشعب السوداني، ستكون واحدة من نماذج المعارك التي ستدرس وتسجل في التاريخ الحديث.سوناإنضم لقناة النيلين على واتساب

مقالات مشابهة

  • الجوزاء: كن حذراً مع المعارف الجدد.. حظك اليوم وتوقعات الأبراج الأحد 30 يونيو 2024
  • الشباب يبتعد عن أحمد حجازي
  • «الراديو 9090» يعرض الموسم الثالث من يوميات صفصف أول يوليو
  • إجراءات روسية جديدة بمنطقة البحر الأسود
  • المغربي رومان سايس يرحل عن الشباب الموسم المقبل
  • ناقد رياضي يوضح أسباب هبوط أندية الطائي والحزم وأبها
  • جابر يخاطب ضباط وضباط صف وجنود الفرقة (١٩) مشاة مروي
  • بعد حصده تقييم 92% عبر موقع Rotten Tomatoes.. قصة مسلسل The Bear الموسم الثالث
  • صور جديدة من كواليس تصوير مسلسل «سيما ماجي»
  • كمال أبو رية بشخصية جديدة في مسلسل «سيما ماجي»