بات غابرييل لايس بطلا لواحدة من أغرب الوقائع في تاريخ الميركاتو الصيفي، حيث اضطر للبحث عن ناد جديد على منصات التواصل الاجتماعي.

ولجأ مهاجم منتخب الأوروغواي، غابرييل لايس، لطريقة "فريدة" لإيجاد فريق جديد للانتقال إلى صفوفه في صفقة مجانية، بعد فشل انضمامه إلى نادي ديبورتيفو بيناسيونال المنافس في دوري بيرو.

واختار غابرييل لايس وسائل التواصل الاجتماعي للبحث عن فريق له.

وكشف المهاجم عبر حساباته عن سبب فشل صفقة انتقاله إلى نادي أكاديميا كانتولاو من بيرو، قائلا: "لأسباب إدارية، لم أتمكن من التعاقد مع الفريق رغم السفر والاتفاق على كل شيء. مشكلة العدد المسموح به من اللاعبين لم تسمح لي بالانضمام".

وأضاف غابرييل لايس قائلا: "أنا متاح مرة أخرى كصفقة مجانية، وأنتظر تحديا جديدا".

????¡SE CAYÓ EL FICHAJE!????

✅Gabriel Leyes???????? anunció que no llegó a concretarse su fichaje por Binacional????, debido a un tema de cupos. El futbolista sigue libre y está buscando club.????

????En el Apertura????, el delantero de 33 años jugó 17 partidos con Cantolao???? y anotó 4 goles.⚽ pic.twitter.com/QQhdRBVfpu

— Momento Deportivo (@MDeportivope) July 19, 2023

وعزا المهاجم البالغ من العمر 33 عاما، في تصريح لموقع "إنفوبا" على الانترنت، مشاكل الانتقالات إلى كون اتحاد البيرو لكرة القدم، لا يسمح بتسجيل أكثر من 27 لاعبا أكبر من 21 عاما.

وبالنسبة لدوري الدرجة الثانية، يمكن استبدال لاعب واحد فقط من الأجانب الـ5 المسجلين في بداية العام.

وانتهت فترة الانتقالات في بيرو، ما جعل غابرييل لايس الموجود حاليا في أوروغواي، ينتظر بدائل أخرى لمواصلة مسيرته.

المصدر: وسائل إعلام 

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: كورونا انستغرام سوق الانتقالات

إقرأ أيضاً:

أردوغان يشارك أغنية داعمة لفلسطين تشعل مواقع التواصل الاجتماعي

 وجاءت كلماتها باللغة الإنجليزية، عبر حسابه على منصة "إكس" (تويتر سابقا)، مساء الاثنين.

وأرفق الرئيس التركي تعليقا مع الأغنية، قائلا: "سنواصل الوقوف إلى جانب غزة وإخواننا الفلسطينيين بأصواتنا وكلماتنا ودعواتنا ومساعداتنا الإنسانية وبكل الوسائل المتاحة لنا".

وأضاف: "سنواصل دعم مقاومتهم (الشعب الفلسطيني) النبيلة والمشرفة دائما"، حسب تعبيره.

 من جهته، قال رئيس إدارة الاتصالات في الرئاسة التركية، فخر الدين ألتون، "سنواصل العمل للدفاع عن حقوق إخواننا الفلسطينيين، والوقوف إلى جانبهم في كل مجال، وسوف نتخذ بكل تصميم كل خطوة ضرورية لوضع حد لموقف إسرائيل الخارج عن القانون".

وأضاف في تدوينة عبر حسابه على منصة "إكس"، تعليقا على الأغنية، "سيستمر نضالنا حتى تستعيد فلسطين حريتها الكاملة".

ووفقا لوكالة الأناضول، فإن الموسيقي والبرلماني عن حزب العدالة والتنمية يوجال أرزان حاجي أوغولاري، أنتج الأغنية الداعمة لفلسطين عبر تقنية الذكاء الاصطناعي.

وأظهرت اللقطات المدرجة في فيديو الأغنية، مشاهد من قصف الاحتلال الإسرائيلي للأراضي الفلسطينية، كما تظهر الرئيس التركي في أحد خطاباته أمام الجمعية العامة للأمم المتحدة، بالإضافة إلى مظاهرات مناصرة لفلسطين.

وتضمن الفيديو أيضا صورة للناشطة التركية الأمريكية عائشة نور، التي قتلها جيش الاحتلال الإسرائيلي في 6 أيلول /سبتمبر الجاري، خلال مشاركتها بمظاهرة سلمية مناهضة للاستيطان بالضفة الغربية المحتلة.

ولليوم الـ346 على التوالي، يواصل جيش الاحتلال الإسرائيلي ارتكاب المجازر المروعة بحق الفلسطينيين، في إطار حرب الإبادة الجماعية التي يشنها على أهالي قطاع غزة، مستهدفا المنازل المأهولة والطواقم الطبية والصحفية.

وارتفعت حصيلة ضحايا العدوان المتواصل على قطاع غزة إلى ما يزيد على الـ41 ألف شهيد، وأكثر من 95 ألف مصاب بجروح مختلفة، إضافة إلى آلاف المفقودين تحت الأنقاض، وفقا لوزارة الصحة في غزة. تركيا فلسطين

مقالات مشابهة

  • الإمارات.. إطلاق دليل التواجد الحكومي على التواصل الاجتماعي
  • وسائل التواصل الاجتماعي بين فضاءات الحرية وهدم الأوطان
  • شاهيناز تطرح فيديو كليب أغنيتها الجديدة «كده فل»
  • الشائعات والمستثمرون وقضايا أخرى
  • هل يستمر رودري مع مانشستر سيتي ؟
  • أردوغان يشارك أغنية داعمة لفلسطين تشعل مواقع التواصل الاجتماعي
  • حبس فتاة هددت أخرى بنشر صورها عبر مواقع التواصل الاجتماعي
  • ضريبة على مواقع التواصل الاجتماعي في العراق
  • الحكومة العراقية تتجه لفرض ضرائب على مواقع التواصل الاجتماعي
  • أكاديميون: مواقع التواصل الاجتماعي تهدد ثوابت وقيم المجتمع