قال الإعلامي أحمد موسى، إنه وصلته معلومات  بشكل مؤكد بنسبه مليون في المليون، أن  وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي تدخل لحل الأزمة الأخيرة بين محمد صلاح وحسام حسن، المدير الفني لمنتخب مصر.

معروض أمام السيسي.. أحمد موسى يعلن عن مشروع عملاق جديد (فيديو) الاختبار الأول للفراعنة تحت قيادة حسام حسن .

. موعد انطلاق دورة دبي الودية محمد صلاح نجم عالمي وفخر لمصر والمصريين

وأضاف أحمد موسى، ببرنامج على مسئوليتي، المذاع على فضائية صدى البلد، مساء اليوم الاثنين،  اللاعب الدولي محمد صلاح نجم عالمي وفخر لمصر والمصريين، مضيفا أنه كنت اول من رشح الكابتن حسام حسن لتدريب منتخب مصر بعد خروجنا من بطوله امم افريقيا.

وتابع أحمد موسى، أن وزير الشباب تحدث مع النجم العالمي محمد صلاح بخصوص الأزمة الأخيرة، مستدركا أن منتخب مصر يشارك في بطولة الامارات الودية، وحسام حسن عليه مسئولية كبيرة لبناء منتخب قوي. 
 

ويستعد المنتخب الوطني الاول لكرة القدم لخوض منافسات دورة دبى الودية، المقرر اقامتها بمشاركة منتخبات نيوزيلندا وتونس وكرواتيا، خلال الفترة من 22 حتى 26 مارس الجاري ، في الاختبار الفني الاول للفراعنة تحت قيادة الجهاز الفني الجديد بقياده حسام حسن.
وشهدت قائمة اللاعبين المحترفين المستدعاة لقائمة منتخب مصر الساعات الماضية ، تحت قيادة المدرب الوطني حسام حسن، استبعاد محمد النني لاعب وسط نادي أرسنال الإنجليزي وانضمام محمد شريف مهاجم نادي الخليج السعودي.


وأعلن  الجهاز الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة حسام حسن المدير الفني و إبراهيم حسن مدير المنتخب اختيار ٧ لاعبين محترفين لمعسكر شهر مارس والذي يشهد مشاركة الفراعنة في دورة ودية بالإمارات و اللاعبون هم : 
محمد صلاح 
أحمد حجازي 
محمود حسن تريزيجيه 
حمدي فتحي 
مصطفي محمد 
عمر مرموش
محمد شريف.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: أحمد موسى محمد صلاح حسام حسن منتخب مصر بوابة الوفد منتخب مصر محمد صلاح أحمد موسى حسام حسن

إقرأ أيضاً:

بعد اتهامه بالتحرش.. أزمة جديدة تلاحق التجاني بسبب إزالة ضريحه في إمبابة

يواجه الشيخ صلاح الدين التجاني، المتهم في قضية تحرش بإحدى الفتيات، أزمة أخرى تتعلق بإنشائه "الزاوية التجانية" في منطقة إمبابة، والتي تضم ضريحًا يعتقد أنه مقبرة.

صلاح الدين التيجاني تحرك قانوني لإزالة ضريح التجاني

تقدم محامٍ بالنقض بإنذار رسمي إلى محافظ الجيزة، مطالبًا بإزالة هذه المقبرة لكونها تخالف القوانين وتضر بالمصلحة العامة. 

وكشف المحامي أن الزاوية التجانية تحتوي على مقبرة يُزعم أنها تضم رفات أجداد "التجاني"، وهو ما أنكره الأخير، مؤكدًا عدم وجود موتى في الضريح.

هدم ضريح التيجاني

أوضح المحامي في إنذاره أن وجود هذه المقبرة يتعارض مع نصوص القرار رقم 418 لسنة 1970 الخاص باللائحة التنفيذية لقانون إنشاء الجبانات رقم 5 لسنة 1966. 

وأكد أن وجود المقبرة وسط الكتلة السكنية يعد أمرًا مخالفًا للقانون ويتطلب إزالتها لمصلحة الصحة العامة.

وطالب المحامي محافظ الجيزة بالتحقق من مشروعية وجود المقبرة في الزاوية التجانية، ودعا إلى مراجعة سجلات الجبانات للتأكد مما إذا كانت المقبرة قد حصلت على التراخيص اللازمة. 

كما شدد على ضرورة إصدار قرار بإزالتها حفاظًا على الصحة العامة والتخطيط العمراني، ولضمان أمن وسلامة السكان.

قصة صلاح الدين التيجاني 

وكان الشيخ صلاح الدين التيجاني قد تصدر مواقع التواصل الاجتماعي خلال الأيام الماضية بعد أن وجهت إليه المهندسة المعمارية خديجة خالد، المقيمة في روسيا، اتهامًا بالتحرش الجنسي.

وزعمت خديجة أن الشيخ أرسل لها صورة غير لائقة عبر دردشة خاصة على فيسبوك، وأبدت استغرابها من تصرفات الشيخ، الذي كانت تعتبره قريبًا من عائلتها، وكتبت في منشور على مواقع التواصل الاجتماعي: "لقد دمر حياتي، وما زلت أتعافى من الصدمات التي سببها لي". 

وأشارت إلى أنها حاولت مرارًا تحذير عائلتها من خطر التعامل معه، لكنهم استمروا في متابعته دون توجيه أي انتقاد.

مصر في 24 ساعة| حقيقة وصول الكوليرا إلى مصر.. ومفاجآت في قضية صلاح التيجاني جميع الأوراق مزورة.. محام يكشف مفاجآت صادمة في قضية صلاح التيجاني من هو صلاح الدين التيجاني؟

صلاح الدين محمود أبو طالب التيجاني هو شيخ وفقيه معروف، وله مؤلفات عديدة في مجالات الشريعة الإسلامية والتصوف. 

وُلد في حي السيدة زينب بالقاهرة في 12 يونيو 1958، وبرز كأحد كبار شيوخ الطريقة التيجانية في مصر، لكن في عام 2000، قرر الشيخ محمد الحافظ التيجاني، شيخ الطريقة، فصله بعد أن تكرر منه محاولات للاستحواذ على قيادة الطريقة والانقلاب على شيخها الحالي.

تأسيس الزاوية التيجانية في إمبابة

بعد فصله من الطريقة التيجانية، أسس الشيخ صلاح الدين زاوية جديدة في منطقة إمبابة بمحافظة الجيزة، وبدأ في تأسيس طريقة جديدة أطلق عليها "الطريقة الصلاحية التيجانية". 

سعى لتقديم أوراقها لاعتمادها رسميًا من مشيخة الطرق الصوفية، لكن المجلس الأعلى للطرق الصوفية رفض الاعتراف بهذه الطريقة، معتبرًا أن الشيخ التيجاني خالف التقاليد والأعراف الصوفية.

علاقته بالمشاهير وتأثيره في حياتهم

كان صلاح الدين التيجاني محط اهتمام العديد من المشاهير في مصر، من بينهم فيفي عبده، وسمية الخشاب، وأحمد سعد، بالإضافة إلى شخصيات بارزة مثل عمر طاهر وعبدالرحيم كمال وعلاء مرسي.

مقالات مشابهة

  • بعد اتهامه بالتحرش.. أزمة جديدة تلاحق التجاني بسبب إزالة ضريحه في إمبابة
  • خالد الغندور: قلق في منتخب مصر بسبب محمد الشناوي
  • قلق في منتخب مصر بسبب محمد الشناوي
  • نشأت الديهي يكشف تفاصيل جديدة عن عملية اغتيال نصر الله (فيديو)
  • أحمد موسى يكشف كواليس لقاء الرئيس السيسي بالإعلاميين
  • أحمد موسى يطالب الحوثيين بالرد على القصف الإسرائيلي لميناء الحديدة (فيديو)
  • مصدر بالمنتخب يكشف أسباب تفكير التوأم في استبعاد إمام عاشور
  • موقف عواد.. حسام حسن يختار حراس منتخب مصر في المعسكر القادم
  • أحمد موسى: تفاصيل مثيرة عن عملية اغتيال حسن نصر الله
  • حسام موافي يكشف سبب سرعة ضربات القلب (فيديو)