RT Arabic:
2024-10-04@22:52:44 GMT

ألمانيا.. مخاوف أمنية عقب تسريب التسجيل

تاريخ النشر: 4th, March 2024 GMT

يلقي حادث التسجيل الصوتي المسرب بالمزيد من الانتقادات الموجهة للحكومة الألمانية، من قبل سياسيين وبرلمانيين، يصفون التفكير بالهجوم على جسر القرم بالعمل الجنوني.

يأتي ذلك مع تحذير من مخاطر تعريض حياة الأوروبيين للخطر جراء الانجرار خلف مطالب كييف. بالتزامن مع تحذير خبراء عسكريين من أزمة شح الذخيرة الأوروبية.

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: بروكسل سامح رمضان كييف

إقرأ أيضاً:

«دبي للثقافة» تمدد التسجيل في «سكة للفنون والتصميم» حتى 31 أكتوبر

أعلنت هيئة الثقافة والفنون في دبي «دبي للثقافة»، تمديد موعد التسجيل في النسخة الـ 13 من مهرجان «سكة للفنون والتصميم» التي ستقام تحت رعاية سمو الشيخة لطيفة بنت محمد بن راشد آل مكتوم، رئيسة هيئة الثقافة والفنون في دبي، وذلك حتى 31 أكتوبر الجاري.

ويأتي ذلك، بهدف إتاحة الفرصة أمام كافة المبدعين والفنانين الإماراتيين والخليجيين والمقيمين على أرض الدولة، وفناني الأداء وأصحاب المحال التجارية والطهاة، ومقدمي ورش العمل، للمشاركة في المهرجان بأعمالهم المتنوعة في الفنون التشكيلية والرسم والنحت والتصوير والتصميم والجداريات والوسائط المتعددة وفن الطهي، وغيرها، إلى جانب ورش العمل التفاعلية، والعروض الموسيقية والسينمائية، والمحادثات والجلسات الحوارية المتنوعة.

أخبار ذات صلة «دبي للثقافة».. تضيء على روائع الخط العربي لطيفة بنت محمد تفتتح معرض "السرد.. رحلة بقاء"

ويشترط على المشاركين في المهرجان الذي سيقام، خلال الفترة من 31 يناير وحتى 9 فبراير 2025، في حي الشندغة التاريخي، تقديم أعمال متنوعة تعكس أفكارهم ورؤاهم وتوجهاتهم الفنية المختلفة، وتبرز ثراء المشهد الفني المحلي، كما يشترط خلال تنفيذهم الأعمال الفنية استخدام مواد صديقة للبيئة، وأن تكون الأعمال أصلية وحديثة، ولم يسبق أن أُنتجت من قبل، أو عُرضت في مهرجانات وفعاليات أخرى.

يذكر أن «دبي للثقافة» تسعى من خلال مهرجان «سكة للفنون والتصميم» الذي يندرج تحت مظلة «موسم دبي الفني» إلى توفير منصة مبتكرة تجمع شتى أنواع الفنون، وتحتفي في الوقت ذاته بالمواهب الرائدة والناشئة والفنانين الشباب من الإمارات والخليج، تحقيقاً لأهداف رؤية دبي الثقافية الرامية إلى ترسيخ مكانة الإمارة مركزاً عالمياً للثقافة وحاضنة للإبداع.

المصدر: وام

مقالات مشابهة

  • تحذير من ثغرات أمنية بمنتجات “أبل”
  • «تحدي دبي للياقة» يفتح باب التسجيل
  • تحذير جديد من العدو إلى سكّان الضاحية الجنوبية
  • تحذير جديد من العدو
  • عاجل- «بعد تسريب فيديو صادم».. مصير حسن نصر الله على المحك هل أصيب أم قتل؟
  • خطوات التسجيل في برنامج حساب المواطن
  • تحذير إيراني جديد لإسرائيل
  • إعلان جديد للسفارة اليمنية في بيروت بشأن إجلاء العالقين في لبنان (رابط التسجيل)
  • «دبي للثقافة» تمدد التسجيل في «سكة للفنون والتصميم» حتى 31 أكتوبر
  • كربلاء.. النزاهـة تضبط معقباً في مديرية التسجيل العقاري وترصد خروقات في بيان بيع عقار