الأسبوع:
2024-07-04@10:50:38 GMT

تعليق ناري من إبراهيم حسن على أزمة محمد صلاح

تاريخ النشر: 4th, March 2024 GMT

تعليق ناري من إبراهيم حسن على أزمة محمد صلاح

تواصل الإعلامي عبد الناصر زيدان، مع مدير الكرة بالمنتخب المصري الأول لكرة القدم إبراهيم حسن، بشأن أزمة محمد صلاح واستدعائه في معسكر الإمارات.

وقال عبد الناصر زيدان خلال تصريحاته ببرنامجه «ملعب الشمس» والمذاع عبر قناة الشمس: «إن إبراهيم حسن قال له هل يوجد أحد عاقل يقول أن هناك خلاف قبل بدايتنا مع المنتخب».

وأضاف: «هل يعقل أن يكون هناك شخص مميز مثل محمد صلاح، سيساعدنا على تحقيق البطولات والإنجازات ونفكر بأن نقصر في حقه أو نستبعده».

وأكمل عبد الناصر زيدان: «حسن تابع حديثه معي بأن مصلحة المنتخب فوقه وفوق حسام والجهاز الفني ولا يمكن بأن يوجد هناك خلاف».

واختتم مدير الكرة بالمنتخب: «أنه لن يلتفت لكل ما يتداول عبر وسائل التواصل الإجتماعي بخصوص بأن هناك أزمة وسندعم كل اللاعبين المحترفين».

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: إبراهيم حسن حسام حسن صلاح عبد الناصر زيدان محمد صلاح محمد صلاح اليوم منتخب مصر

إقرأ أيضاً:

أهمها «إنهاء أزمة الكهرباء والغاز وفتح تراخيص البناء».. تحديات أمام الحكومة الجديدة

ثمن الدكتور طه زيدان عضو مجلس إدارة غرفة صناعات مواد البناء باتحاد الصناعات، تولي الفريق كامل الوزير، منصب نائب رئيس الوزراء لشئون الصناعة ووزارة النقل، ووزير النقل والصناعة، في حكومة الدكتور مصطفى مدبولي الجديدة.

وقال زيدان: " نبارك للصناع وقطاع الصناعة تولي الفريق كامل الوزير وزارة الصناعة حيث انه شخصية عظيمه وصاحب قرار ونشيط وعنده استعداد للعمل ٢٤ ساعه ونتمنى له التوفيق".

واكد أن على الحكومة الجديدة اتخاذ قرارات مصيرية وسريعة لتحسين الوضع الاقتصادي ومناخ الأعمال خاصة فيما يتعلق بالاستثمار والجمارك وخاصة سرعة الافراج عن البضائع بالموانى.

واكد زيدان أهمية الافراج عن جميع البضائع والخامات بالموانى تحت التحفظ تجنبا لأي غرامات تأخير وأرضيات تمثل عبء علي القطاع الإنتاجي.

وأضاف: نحتاج من الحكومة الجديدة دراسة المشكلات التي تواجه القطاعات الإنتاجية والتصديرية بطريقة صحيحة والتعامل مع القطاع الصناعي والزراعي كأمن قومي لمصر باعتبارهم قاطرة الاقتصاد، مع إعطاء التصدير أولوية والاهتمام بتسويق منتجاتنا وفتح أسواق جديدة.

وأشار الي ضرورة أنهاء ازمة الغاز وانقطاع الكهرباء الحالية تماما ومراجعة الأخطاء غير المدروسة واية قرارات غير منطقية مثل زيادة تخفيف الاحمال وغلق المحال التجارية بالإضافة الي دراسة فتح تراخيص المباني في جميع المحافظات لتنشيط حركة السوق من عمالة وغيرها.

وطالب عضو مجلس إدارة غرفة مواد البناء، بإعادة النظر في المساندة التصديرية وزيادة الدعم وضم جميع الصناعات، التي لم تأخذ دعم تصديري مثل الأدوات الصحية.

وأوضح انه لا بد من عمل المساندة التصديرية بنظام الشرائح حسب الأرصدة الدولارية واحتياجات بعض الصناعات من المواد ومستلزمات الإنتاج المستوردة والعمالة والضرائب.

اقرأ أيضاًالحكومة الجديدة تؤدي اليمين الدستورية أمام الرئيس السيسي (فيديو)

مقالات مشابهة

  • مرحلة جديدة أبعدت صلاح.. أزمة الكبار تضرب منتخب مصر قبل أولمبياد باريس
  • لا صاحب له.. هجوم ناري من ميدو بسبب أزمة المنتخب الأولمبي
  • كواليس اللحظات الأخيرة قبل إرسال قائمة الأولمبياد.. أزمة كبرى تهدد المنتخب «خاص»
  • اتحاد الكرة العراقي: تلقينا رداً رسمياً من أوتريخت الهولندي برفضه تفريغ زيدان إقبال
  • أهمها «إنهاء أزمة الكهرباء والغاز وفتح تراخيص البناء».. تحديات أمام الحكومة الجديدة
  • اتحاد الكرة: إدارة محمد الحنفي للمباريات قانونية.. وموقفنا سليم في قضية فيتوريا.. ورئيس لجنة الحكام القادم "مصري"
  • اتحاد الكرة: إدارة محمد الحنفي للمباريات قانونية
  • صباح الكورة.. الزمالك يفاوض 3 صفقات من العيار الثقيل وأسطورة منتخب إسبانيا يتغزل في محمد صلاح
  • تعليق ناري من كولر على أخطاء لاعبي الأهلي وركلة جزاء طاهر الضائعة
  • ميركاتو ليفربول.. وموقف محمد صلاح وأليسون وفان دايك