الأسبوع:
2024-07-07@04:40:20 GMT

رمضان 2024.. مروة الأزلي تروج لمسلسل «جري الوحوش»

تاريخ النشر: 4th, March 2024 GMT

رمضان 2024.. مروة الأزلي تروج لمسلسل «جري الوحوش»

روجت الفنانة« مروة الأزلي» لمسلسل «جري الوحوش»، المقرر عرضه ضمن الموسم الرمضاني 2024.

مسلسلات رمضان 2024

ونشرت « مروة الأزلي »بوستر العمل، عبر حسابها الرسمي بموقع «فيسبوك»، وعلقت عليه قائلة: «مسلسل جري_الوحوش على قنوات LBC»

تفاصيل قصة مسلسل جري الوحوش

تدور قصة مسلسل جري الوحوش، في إطار التشويق والإثارة، حول سعيد الذى يعاني من عدم الإنجاب، ويلجأ إلى طبيب، فيقرر أن يساعده بتجربة جديدة، وذلك عن طريق زرع جزء من مخ رجل فقير له يدعى عبد القوى، وبعد العملية يعاني من المرض الشديد ولا تستطيع زوجة سعيد الإنجاب رغم نجاح العملية، وتتعقد الأمور.

مسلسل جري الوحوشأبطال مسلسل جري الوحوش

مسلسل جري الوحوش، يضم العديد من الفنانين منهم، نضال الشافعي، صلاح عبد الله، محمود حجازي، فادية عبد الغني، محمود عبد المغني، سميرة صدقي، مروة الأزلي، محمد عز، حسني شتا، إدوارد، إلهام وجدي، ومن تأليف أحمد صبحي، وإخراج عبد العزيز حشاد.

مسلسل «جري الوحوش» رمضان 2024آخر أعمال مروة الأزلى

يذكر أن مروة الأزلى شاركت فى رمضان الماضى في مسلسل «جميلة» بطولة ريهام حجاج، عبير صبرى، سوسن بدر، يسرا اللوزى، أحمد وفيق، هانى عادل، هشام إسماعيل، نبيل عيسى، سامح الصريطى، صبحى خليل، أحمد الشامى، سامية عاطف، مروة الازلى، لطيفة فهمى، صبرى عبد المنعم، عفاف مصطفى، ياسمين رحمى، نوليا مصطفى، رحاب حسين، ومن تأليف أيمن سلامة وإخراج سامح عبد العزيز وإنتاج شركة العدل جروب للمنتج جمال العدل.

مسلسلات رمضان 2024

ويشهد موسم مسلسلات رمضان 2024، منافسة قوية بين العديد من نجوم الوسط الفني، حيث تختلف نوعية الأعمال المقدمة بين التاريخي والشعبي والكوميدي والتشويقي والدراما الصعيدية، حيث تقدم الشركة المتحدة خلال الماراثون الدرامي، وجبة دسمة ومتنوعة من المسلسلات، التي تضم كبار النجوم.

وتضم قائمة مسلسلات رمضان 2024، أكثر من 40 مسلسلا جديدا، وبدا التحضير لمعظمها مبكرًا، ومن بينها مسلسلات تستمر طوال الشهر لمدة 30 يومًا، فيما يقتصر بعضها على المسلسلات القصيرة التي تكتفي بـ15 يومًا فقط من الشهر المبارك، ومن أبرز أبطال تلك العمال الفنانين: أحمد مكي وكريم عبد العزيز ومحمد إمام وأكرم حسني ومي عمر وأحمد زاهر وغيرهم.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أبرز مسلسلات رمضان 2024 تفاصيل مسلسل جري الوحوش مسلسل جري الوحوش مروة الأزلي مسلسل جري الوحوش نضال الشافعي مسلسلات رمضان 2024 مسلسل جری الوحوش مسلسلات رمضان 2024

إقرأ أيضاً:

غدًا.. بدء العرض الثاني من مسلسل "الكبير أوي 8"

ينطلق العرض الثاني من مسلسل "الكبير أوي 8"، غدًا الأحد، على شاشة قنوات “cbc”، ويعد المسلسل من أهم وأبرز المسلسلات الذي تم عرضها في موسم رمضان الماضي 2024، وحقق العمل نجاحًا كبيرًا طوال فترة عرضه، وتصدرت معظم حلقاته التريند من قِبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي.


أبطال وصناع مسلسل "الكبير أوي 8"

 


وشارك في بطولة مسلسل الكبير أوي الجزء الثامن عددًا كبيرًا من نجوم الفن، أبرزهم: أحمد مكي ورحمة أحمد وحاتم صلاح ومحمد سلام وبيومي فؤاد، بالإضافة إلى مجموعة كبيرة من ضيوف الشرف، أبرزهم: أمينة خليل وشيماء سيف ومحمد ثروت وغيرهم، ويحمل توقيع المخرج أحمد الجندي.

 

أحداث مسلسل "الكبير أوي 8"

 

وتدور أحداث مسلسل الكبير أوي 8، حول سرقة "حزلقوم" لأحد البنوك، وينزع فتيل القنبلة اليدوية، ويحاول الفرار، كما تحتفل قرية "المزاريطة" بعيد الهالوين، كما يتعرض عمدة المزاريطة "الكبير أوي" إلى العديد من الضغوطات، ليجد نفسه مضطرًا للاهتمام بقضايا ومشاكل المحيطين به.

مقالات مشابهة

  • لهذا السبب.. مروة أنور تتصدر تريند جوجل
  • خيري رمضان يكشف مفاجأة عن سبب وفاة أحمد رفعت
  • «تحب الطبخ والتمثيل».. معلومات عن الفنانة مروة أنور بعد إعلان خطوبتها
  • الاثنين.. عماد زيادة في ضيافة عمرو الليثي ببرنامج «واحد من الناس»
  • الإثنين.. عماد زيادة ضيف برنامج "واحد من الناس"
  • غدًا.. بدء العرض الثاني من مسلسل "الكبير أوي 8"
  • ترقبوا.. MBC MASR تروج لأولى حلقات برنامج بيت السعد
  • "بحبك أوي".. وصلة غزل بين أحمد العوضي وأم جاسر
  • انطلاق العرض الثاني لمسلسل الحشاشين على قناة الحياة الأحد المُقبل
  • رمضان 2025.. انطلاق التحضير للجزء الثاني لمسلسل “العتاولة”