قضت محكمة جنح أكتوبر اليوم الإثنين بالحبس 3 سنوات للمتسبب في مصرع الفنان أشرف عبد الغفور وإصابة زوجته فى حادث سير بمدينة 6 أكتوبر .   استمعت المحكمة بالجلسة السابقة لمرافعة المدعي بالحق المدني عن أسرة الفنان الراحل أشرف عبد الغفور.   وطالب شعبان سعيد المحامى هيئة المحكمة بإضافة تهمة جديدة للمتهم وهي الاتلاف غير العمد ، لافتا إلى أن النيابة العامة وجهت له تهم القتل الخطأ وإصابة زوجة المجني عليه وكذلك مخالفة قانون المرور ولم تدرج تهمة الاتلاف غير العمد.

  وطالب المدعي بالحق المدني لأسرة الفنان الراحل أشرف عبد الغفور بضم التقارير الفنية لمهندس المرور الخاصة بالواقعة حيث خلت أوراق القضية منها وطالب بتعويض مالي قدره أربعين ألف وواحد.   وشهدت الجلسة تغيب المتهم المتسبب في واقعة مصرع الفنان أشرف عبد الغفور وإصابة زوجته عن الحضور، فيما حضر من أسرة الفنان الراحل نجله وزوج ابنته ريهام.   وأحالت جهات التحقيق المختصة بأكتوبر في وقت سابق المتهم فى واقعة مصرع الفنان أشرف عبد الغفور بحادث سير بأكتوبر للمحاكمة الجنائية.   وكان قد قرر قاضي المعارضات بمحكمة أكتوبر  إخلاء سبيل المتهم  بكفالة مالية تقدر بـ 10 آلاف جنيه على ذمة القضية.   وجهت النيابة العامة بأكتوبر في وقت سابق للمتهم المتسبب في وفاة الفنان أشرف عبدالغفور  وإصابة زوجته فى حادث مرورى بطريق مصر اسكندريه الصحراوي، تهمتي القتل الخطأ والإصابة الخطأ، وقررت حبسه على ذمة التحقيقات.   وكانت قد فتحت النيابة العامة بالجيزة تحقيقات موسعة في واقعة مصرع الفنان أشرف عبد الغفور وإصابة زوجته في حادث سير بأكتوبر. واستمعت النيابة العامة إلى المتهم بارتكاب الواقعة، وتبين أنه فنان تشكيلي يسكن بمدينة أكتوبر وكان في طريقه لمنزله.   وكشفت التحقيقات أن الفنان أشرف عبد الغفور كان يسير بسيارته بالطريق الدائري اتجاه الواحات في منطقة 6 أكتوبر، وأثناء سيره اصطدمت به سيارة من الخلف، ما أسفر عن تهشم الجزء الخلفي للسيارة بالكامل والجزء الأمامى وتهشم السيارة المتسببة في الحادث، من الأمام.   كلفت النيابة العامة مهندس فنى بمرور الجيزة لفحص أسباب وملابسات حادث تصادم سيارة الفنان أشرف عبد الغفور، والتى أدت إلى مصرعه وإصابة زوجته بإصابات بالغة.    





المصدر: اليوم السابع

كلمات دلالية: اشرف عبد الغفور ريهام عبد الغفور حادث سير اخبار الحوادث الفنان أشرف عبد الغفور مصرع الفنان أشرف عبد الغفور النیابة العامة وإصابة زوجته

إقرأ أيضاً:

حضنها من الخلف.. كواليس تحرش سباك بطالبة في أكتوبر

تباشر النيابة العامة بالجيزة التحقيق في واقعة تحرش سباك بطالبة بمنطقة حدائق أكتوبر.

وكشفت تحريات المباحث في واقعة تعرض طالبة للتحرش على يد أحد الأشخاص أثناء سيرها وسط الشارع في أكتوبر، وملامسته جسدها من الخلف، أن المتهم يعمل سباكا، وأنه سبق اتهامه في قضية تحرش منذ عام، ولديه اتهام بسرقة هواتف محمولة.

وكشف مصدر أمني أنه أثناء سير الطالبة في أحد الشوارع بمنطقة حدائق أكتوبر، تحرش بها المتهم وحاول ملامستها من الخلف قبل أن تستغيث بالمارة، ويتم القبض على المتهم واتخاذ الإجراءات القانونية ضده.

وأوضح المصدر أنه أثناء سير الفتاة بأحد الطرق العامة بمنطقة حدائق أكتوبر، تتبعها سباك محاولا التحرش بها، بأن احتضنها من الخلف، ثم فر هاربا مستقلا سيارة ملاكي كانت متوقفة على الجانب الآخر من الطريق، وذلك بعد أن صرخت الفتاة مستغيثة بالمارة.

وعلى الفور تم تشكيل فريق بحث لتفريغ الكاميرات والقبض على المتهم، وتم ضبطه وتحرير محضر بالواقعة وجارٍ عرضه على النيابة العامة، وتبين أن المتهم يعمل سباكا ولا علاقة له بأي تطبيق لرحلات النقل الذكي.

اقرأ أيضاً«فيديوهات مخلة وانتحال صفة فتاة».. استمرار حبس «بلوجر» شهيرة بالجيزة

«كنز علي بابا».. حبس عصابة التنقيب عن الآثار في بولاق أبو العلا

مقالات مشابهة

  • 20 يوليو.. الحكم على البلوجر نادين طارق
  • بكاء ريهام عبدالغفور في أول ظهور لها بعد وفاة والدها
  • النيابة العامة تأمر بحبس متهمين حرروا عقود بيع مزورة لأراض تابعة للدولة
  • مصرع وإصابة 5 مدنيين بحادث دهس وسير وحريق في كركوك
  • حبس المتسبب في وفاة تسنيم بسطاوي طبيبة التجمع
  • مستأنف التجمع الخامس تقضى بحبس المتهم بقتل طبيبة دهسا مع وقف التنفيذ
  • حضنها من الخلف.. كواليس تحرش سباك بطالبة في أكتوبر
  • بلاغ من فتاة يتهم سائق بشركة توصيل بالتعدى عليها فى حدائق أكتوبر
  • المشدد 6 سنوات لـ «صاحب محل دواجن» لاتهامه بترويج المخدرات في شبرا الخيمة
  • النيابة: السجن 7 سنوات وغرامة مليون ريال لمواطن ارتكب جريمة احتيال مالي