بوابة الفجر:
2024-06-30@01:26:52 GMT

جميله.. حازم إيهاب يرزق بمولودته الأولي

تاريخ النشر: 4th, March 2024 GMT

رُزق الفنان حازم إيهاب منذ بضع ساعات بمولودته الأولى وسماها جميلة، وذلك بعد عامين من وفاة ابنه الأول يونس إثر عيب خلقي في القلب.

حازم إيهاب يرزق بمولودته الأولي

 

نشر حازم من خلال حسابه على إنستجرام، صوره مع مولودته معلقًا: "اللهم لك الحمد والشكر على كل نعمة.. ربنا عوضني وأكرمني بأحلى هدية.. سلموا على جميلة حازم إيهاب وادعولنا كتير".

أحدث أعمال حازم إيهاب

 

ومن ناحية اخري، يواصل حازم إيهاب تصوير مشاهده في مسلسل عتبات البهجة والذي من المقرر عرضه ضمن الماراثون الرمضاني لعام 2024، ويأتي مسلسل عتبات البهجة من بطولة الفنان القدير يحيى الفخراني، صلاح عبد الله، هنادي مهنا، المطرب الشعبي عنبة، صفاء الطوخي، يوسف عثمان، وفاء صادق، علاء مرسي، ليلى عز العرب، حسن منصور، وعدد كبير من الفنانين الآخرين، والمسلسل مأخوذ عن رواية عتبات البهجة للكاتب إبراهيم عبد المجيد، وإخراج مجدي أبو عميرة وسيناريو وحوار مدحت العدل، ويدور مسلسل عتبات البهجة في إطار اجتماعي ممزوج بالكوميديا حول بهجت الأنصاري الذي يقوم بتجسيد شخصيته الفنان يحيى الفخراني وهو رجل تمت إحالته للمعاش، ويصبح يوتيوبر ويقدم مسلسل يسمى عتبات البهجة عبر قناته على يوتيوب، ويناقش من خلاله القضايا الإنسانية والأخلاقية كما يناقش المسلسل قضية الهوس الإلكتروني للأجيال الحالية وما أدت إليه من فجوة بين الآباء وأبنائهم.

 آخر أعمال حازم إيهاب

 

والجدير بالذكر أن آخر أعمال حازم إيهاب هو فيلم هارلي للنجم محمد رمضان بالمشاركة مع نخبة من اانجوم الكبار منهم مي عمر، محمود حميدة، أحمد داش، حسني شتا، مي كساب، وتدور أحداث فيلم هارلي في إطار اجتماعي ممزوج بالأكشن والإثارة عن شاب يُدعى هارلي والذي يقدم شخصيته محمد رمضان وهو مهندس ميكانيكا ويعود من الخليج مع عائلته ليستكمل دراسته في مصر، ولكن تقوده الأحداث ليصبح من أخطر رجال العصابات، وذكاؤه يقوده إلى أن يكون العنصر الأبرز في العصابة والأقرب لزعيم العصابة، ايضا مسلسل "مذكرات زوج" مكون من 15 حلقة، وبطولة طارق لطفى، عائشة بن أحمد، خالد الصاوي، سما إبراهيم، ادوارد، عمر الشناوي وسارة الشامي، علي الطيب، جيهان الشماشرجي، حازم إيهاب، فدوى عابد، هناء الشوربجى، الطفل ادم وهدان، الطفلة حبيبة، الطفلة ريتال ظاظا، والعمل مأخوذ عن رواية الكاتب أحمد بهجت، وسيناريو وحوار محمد سليمان عبد المالك، وإخراج تامر تامر نادى وإنتاج شركة أروما للمنتج تامر مرتضى.

IMG-20240304-WA0010 IMG-20240304-WA0009 IMG-20240304-WA0008

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: حازم ايهاب جميلة حازم إیهاب

إقرأ أيضاً:

من تركيا.. طوني عيسى يتألق بأحدث ظهور له

شارك الفنان طوني عيسى جمهوره بصورة له من أحدث ظهور له من اسطنبول في تركيا، وذلك عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستغرام ”.

 

وظهر “طوني” بتيشرت لونه أسود، وارتدى نطارة شمس سوداء، وعلق على الصورة قائلًا:" أجواء الصيف في إسطنبول، اشتقتلكن" مما أثار تفاعل وإعجاب عدد كبير من الجمهور معه.

 

أحدث أعمال النجم طوني عيسى

يذكر أن آخر أعمال طوني عيسى مسلسل  " العين بالعين" وحقق نسب مشاهدة عالية مع الفنانة سيرين عبدالنور ورامي عياش، والعمل من تأليف سلام الكسيري وإخراج رندا العلم وإنتاج شركة الصباح للمنتج صادق الصباح.

 

قصة مسلسل العين بالعين

 

وتدور قصته حول فتاة تعمل مصورة صحافية تلتقط عدستها جريمة قتل لتتغير حياتها بدءًا من تلك اللقطة.

 

طوني عيسى وتصريحاته مع كميرات الفجر الفني أثناء زيارته لمصر لأول مرة

 

 قال طوني عيسى: "هذه أول زيارة لي واتشرف اني جئت على مصر وبحبها وأحب اهلها كثير وبشارك في الاحتفال لصديقي عادل ومحمد ياسين بتجمعني فيهم صداقه كبيره وفي نفس الوقت جئت لزياره مصر واهلها وشعبها". 

 

و أضاف طوني عيسى: "وصلت امبارح المساء، اتمنى زيارة اماكن كثير بمصر لإنها بلد سياحيه من اوائل الدول العربيه اللي ممكن شعوب العالم تزورها مصر الفراعنه والاهرامات وابو الهول وكليوباترا هي بلد عظيمه في تاريخها والسياحه فيها جميله، درسناها في التاريخ ولكن لم نلمسها بعد لذلك جئت لاتعرف عليها اليوم واتفرج على اول فرعون مصرى".  

 

نبذة عن الفنان طوني عيسى

طوني عيسى( 14 يونيو 1979-) ممثل ومغني لبناني، والده الممثل ناظم عيسى، نشأ في قرية بعشتة، قرب عمشيت درس تخصص إدارة الفنادق في معهد القرطباوي.

 

تزوج في 23 مايو 2021 من فتاة من خارج الوسط تدعى "أمونة عيد" في تركيا وأقيم حفل زفافه في بيروت في فبراير 2022 رزق بابنته "تاليا".

 

بداية مشواره الفني
 

بدأ دراسة الموسيقى من عمر ثماني سنوات ثم أصبح طالبًا في الكونسرفتوار، تعلم العزف على الآلات والإيقاع القوي كالدف والطبلة، بعدها درس الصولفيج والإيقاع في جامعة الروح القدس الكسليك، في البداية عمل في الغناء، قدم العديد من الحفلات الخاصة لكنه توجه فيما بعد للتمثيل حيث قدم أغنية في مسرحية “على أرض الغجر” مع آل الرحباني. انطلاقته الفعلية كممثل كانت في مسلسل يا مالح با بحر للمخرج طانيوس أبي حاتم والمخرجة ليليان بستاني، كان أول مسلسل لبناني يبث عبرشاشة أو تي في. انطلاقته الفعلية كانت في مسلسل "الغالبون" الذي نال من خلاله عدة جوائز محلية.

مقالات مشابهة

  • من تركيا.. طوني عيسى يتألق بأحدث ظهور له
  • الفنان السوري وسام هلال: نفسي أغني مع ويجز وبحب أسمع تامر حسني.. فيديو
  • "ألف شكر يا غالي".. أحمد العوضي يوجه رسالة شكر لأحمد عز
  • دويتو أحمد وعمرو سعد يتصدر تريند يوتيوب
  • إيناس عز الدين في إطلالة ساحرة ومبهرة عبر الانستجرام (صورة)
  • طارق لطفي لـ "البوابة نيوز": الجزء الثاني من العتاولة مفاجأة رمضان المقبل
  • الفنان مصطفى منصور يتعرض لحادث سير.. تفاصيل
  • "قدر الله وما شاء فعل".. أول تعليق لمصطفى منصور بعد تعرضه لحادث سير
  • الفنان مصطفى منصور يتعرض لحادث سير «تفاصيل وصور»
  • موعد عرض مسلسل «السرداب» لـ خالد النبوي ويسرا اللوزي