يتخطى نجوم موقع "OnlyFans" (المستخدم بشكل كبير من قبل العاملين في الأفلام الإباحية)  بلا خجل قيود العري في تطبيق "إنستغرام" من خلال التظاهر بإرضاع دمى الأطفال.

لدى "إنستغرام" سياسة صارمة: "ممنوع العري"، والمشاهد التي تتضمن صورا ومقاطع فيديو لحلمات الإناث، ومع ذلك، فإنه يقبل بعض الاستثناءات، بما في ذلك المنشورات النسائية مثل "الرضاعة الطبيعية النشطة".

واكتشفت صحيفة "دايلي ميل" أن العديد من نجوم "OnlyFans" الذين يستخدمون هذه الثغرة من خلال نشر مقاطع فيديو لدمى مرفوعة إلى ثدييها المكشوفين، وتتظاهر بالرضاعة الطبيعية.

وانتقد العديد من المشاهدين مقاطع الفيديو ووصفوها بأنها "غير محترمة"، وعلق أحدهم: "هل فقدت كل إحساس بالخجل؟ إن استخدام الرضاعة الطبيعية والطفل المزيف للحصول على الإعجابات والمال هو أمر غير محترم على العديد من المستويات!"

وتوضح إرشادات "إنستغرام" أن العري غير مسموح به "لأسباب متنوعة".

إقرأ المزيد فضيحة جنسية تهز عرش شخصية رياضية شهيرة (صور)

وأوضح التطبيق المملوك لشركة "Meta" قواعده قائلا: "نحن نعلم أن هناك أوقاتاً قد يرغب فيها الأشخاص في مشاركة الجمهور صور عري ذات طبيعة فنية أو إبداعية، ولكننا، لعدة أسباب، لا نسمح بالعري على "إنستغرام.. يتضمن ذلك الصور ومقاطع الفيديو وبعض المحتوى الذي تم إنشاؤه رقميًا والذي يُظهر الجماع الجنسي والأعضاء التناسلية ولقطات مقربة للأرداف العارية تماما.. ويتضمن أيضا بعض صور حلمات الإناث، ولكن الصور المأخوذة في سياق الرضاعة الطبيعية والولادة ولحظات ما بعد الولادة، أو المواقف المتعلقة بالصحة (على سبيل المثال، ما بعد استئصال الثدي، أو التوعية بشأن سرطان الثدي أو جراحة تأكيد الجنس) أو فعل من أفعال الاحتجاج، مسموح بها".

وبحثت "دايلي ميل" عن مصطلح "الرضاعة الطبيعية" على المنصة، فوجدت عدة مقاطع فيديو لنجوم "OnlyFans" منتشرة بين الصور ومقاطع الفيديو لأمهات يرضعن بالفعل.

ومن الغريب أن العديد من مقاطع الفيديو يظهر النساء وهن يحدقن بشكل مغرٍ أسفل الكاميرا، بل ويعضضن شفاههن، بينما هن يحملن دمية على صدرهن العاري.

وتميل التسميات التوضيحية الموجودة على مقاطع الفيديو هذه إلى أن تكون مماثلة لتلك الموجودة في مقاطع الفيديو المشروعة المتعلقة بالرضاعة الطبيعية.

فيقرأ أحدهم: "الرضاعة الطبيعية جميلة"، بينما يقول آخر: "الأمهات المرضعات" إلى جانب رمز تعبيري على شكل قلب.

ومع ذلك، فإن النقر على ملفاتهم الشخصية يؤكد هويتهم كنجوم بالغين، مع الترويج لصفحاتهم الخاصة بـ"OnlyFans" في سيرتهم الذاتية على "إنستغرام".

وعلق العديد من المشاهدين الغاضبين على مقاطع الفيديو معبرين عن اشمئزازهم، حيث كتب أحدهم: "توقفي عن إضفاء طابع جنسي على الرضاعة الطبيعية!!!"، بينما كتب آخر: "السخرية الكاملة من الأمهات في كل مكان".

وعلى منصة "X" (تويتر سابقًا)، غرد أحد المستخدمين: "يسمح "إنستغرام" للنساء بنشر مقاطع فيديو لأنفسهن أثناء الرضاعة الطبيعية، وقد تم عرضها بشكل عشوائي في مقاطع الفيديو الخاصة بي وكل واحدة منها لديها معجبون فقط.. إن استخدام طفل للتأثير على الإنترنت وإظهار بعض الثديين يبدو أمرًا مشكوكًا فيه بعض الشيء".

وأضاف آخر: "التظاهر بإرضاع دمية حتى تتمكني من إخراج ثدييك، ووصفها بأنها تعليمية للالتفاف على الإرشادات، مع الترويج لمعجبيك الوحيدين..لقد وصلنا إلى مستوى منخفض جديد من الناس".

جدير بالذكر أن "OnlyFans" هو موقع يتيح خدمة اشتراك في محتوى الإنترنت مقرها في لندن، وتُستخدم هذه الخدمة في المقام الأول من قبل منتجي المواد الإباحية، ولكنها تستضيف أيضا أعمالا لمنشئي المحتوى الآخرين، مثل الخبراء في اللياقة البدنية والموسيقيين.

المصدر: "دايلي ميل"

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: تويتر غوغل Google فيسبوك facebook نساء الرضاعة الطبیعیة مقاطع الفیدیو مقاطع فیدیو العدید من

إقرأ أيضاً:

رئيس الوزراء الأسترالي ينتقد ماسك

انتقد رئيس الوزراء الأسترالي أنتوني ألبانيزي الملياردير الأمريكي إيلون ماسك بعد اتهامه حكومته "بالفاشية".

وتأتي اتهامات ماسك للحكومة الاسترالية على خلفية طرحها مشاريع قوانين تتيح تغريم منصات التواصل الاجتماعي لترويجها أخبارا مضللة.

وطرحت كانبيرا هذا الأسبوع مشروع قانون "مكافحة التضليل" الذي يمنح الحكومة صلاحية فرض غرامات على شركات التكنولوجيا تصل إلى 5 بالمئة من رقم أعمالها السنوي، في حال انتهكت موجبات السلامة عبر الانترنت. وعلّق ماسك بالقول عبر حسابه على منصة إكس التي يملكها "فاشيون".

وردّ ألبانيزي على مالك شركتي "سبايس إكس" و"تسلا" بالتشديد على "المسؤولية الاجتماعية" لمنصات التواصل. والتباين الأخير هو الأحدث في سلسلة من الخلافات بين ماسك والحكومة الأسترالية بشأن تنظيم منصات التواصل الاجتماعي.

وتدرس الحكومة الأسترالية سلسلة من الإجراءات الجديدة التي ستحمّل شركات التواصل مسؤولية أكبر حيال مضمون ما يُنشر عبر منصّاتها، بما في ذلك منع الأطفال دون 16 عاما من استخدامها.

وتقدمت الهيئة الأسترالية الناظمة لشؤون الأمن الالكتروني بشكوى قضائية ضد "إكس" لإلزامها على إزالة مقاطع فيديو تظهر هجوما بسكين على أسقف آشوري في كنيسة بسيدني. وأعلنت الهيئة مطلع يونيو وقف هذا الإجراء، وذلك بعدما حصلت "إكس" على تعليق أمر قضائي لإزالة مقاطع الفيديو هذه في جميع أنحاء العالم.

ويواجه ماسك الذي يقدّم نفسه كمدافع عن حرية التعبير بالمطلق، مشكلات مع العديد من السياسيين ومجموعات الحقوق الرقمية في مختلف أنحاء العالم، بما في ذلك الاتحاد الأوروبي الذي قد يلجأ خلال أشهر إلى اتخاذ إجراءات بحق "إكس" تشمل فرض غرامات محتملة. وفي ذات السياق قرر القضاء البرازيلي حظر "إكس" بعد تجاهلها أوامر بتعليق حسابات متهمة بنشر معلومات مضللة ولرفضها تعيين ممثل قانوني في البلاد.

مقالات مشابهة

  • كيف تمكنت آبل من تحويل آيفون 16 برو إلى آلة سينمائية متكاملة؟
  • ملتقى الفيديو آرت الدولي يفتح أبوابه للتسجيل
  • الجزيرة 360 مكتبة رقمية عربية بلا قيود
  • صالحة التي حطّمت قيود الألوان
  • عمرو الفقي: «المتحدة» لديها مكتبة ضخمة تتضمن العديد من الأعمال الفنية
  • مستشفى مصر للطيران تشارك في فعاليات الأسبوع العالمي للرضاعة الطبيعية
  • ???? مأساة جامعة نيالا البحير وحكاية الفيديو الخطير
  • أوكرانيا وروسيا تتبادلان 200 سجين وسط تصاعد التوترات بشأن قيود أستخدام الصواريخ الغربية
  • رئيس الوزراء الأسترالي ينتقد ماسك
  • الأردن.. تداول مقاطع فيديو لإطلاق نار على مقر انتخابي والأمن العام يتحرك