الأسبوع:
2024-06-30@02:44:12 GMT

رحيمي: العين أظهر شخصيته.. وسنحسم التأهل من الرياض

تاريخ النشر: 4th, March 2024 GMT

رحيمي: العين أظهر شخصيته.. وسنحسم التأهل من الرياض

قال المغربي سفيان رحيمي لاعب العين الإماراتي إن فريقه أظهر شخصيته أمام النصر السعودي ليحقق فوزًا مستحقًا في ذهاب دور الثمانية لدوري أبطال آسيا.

وسجل رحيمي هدفًا قاد به العين للفوز على النصر بهدف نظيف ليتأجل الحسم إلى موقعة الإياب الاثنين المقبل في الرياض.

وأشار رحيمي في تصريحات عقب نهاية المباراة إلى أن اللاعبين قدموا مباراة كبيرة بروح قتالية عالية، موجهًا إليهم الشكر على الجهد الكبير الذي بذلوه خلال اللقاء.

وعن غيابات بعض اللاعبين المحترفين ومدى تأثر العين بغيابهم، قال رحيمي إن مثل هذه المباريات تصنع الرجال، لافتًا إلى أن شخصية الفريق تظهر في هذه المواجهات الكبرى، معربًا عن ثقته في تخطي النصر إيابًا والعبور إلى نصف النهائي.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: النصر العين العين الإماراتي دوري أبطال آسيا أبطال آسيا العين ضد النصر مباراة النصر والعين مباراة النصر ضد العين سفيان رحيمي

إقرأ أيضاً:

«دفاع النواب»: 30 يونيو منعطف تاريخي أظهر معدن الشعب المصري

هنأ إبراهيم المصري وكيل لجنة الدفاع والأمن والقومي بمجلس النواب الرئيس عبدالفتاح السيسي بمناسبة ذكرى ثورة 30 يونيو، مؤكداً أن 30 يونيو منعطف تاريخي في سجل التاريخ المصري الحديث دوّن بحروف من نور وأظهر معدن الشعب المصري العظيم، الذي رفض اختطاف وطنة، وتبديد مقدراته وأظهر أيضا شجاعة قائد وطني عظيم هو الرئيس السيسي.

وأكّد وكيل دفاع النواب في تصريحات للمحررين البرلمانيين اليوم أنَّ 30 يونيو ستظل عنوان للإرادة المصرية القوية التي لا تقهر، وترسخ لقاعدة أزلية بأن مصر محفوظة بعناية الله، وبسواعد أبنائها الأبطال منذ فجر التاريخ وحتى الرئيس السيسي الذي أنقذ وطنه في توقيت من أحلك الظروف التاريخية، وحمل روحه على كفه، ليؤكّد أنَّ مصر ستظل رايتها شامخه تعانق السحابــ برغم كل التحديات والصعاب طالما أن قيادتها ويحكمها قائد عظيم من أنبل وأشرف الرجال.

ودعا جموع المصريين إلى المحافظة على روح ثورتهم العظيمة والإصرار والعمل والإنتاج من أجل رفعة وطننا العظيم، وتحقيق التنمية الشاملة في جميع المجالات لتحقيق التنمية والاستقرار في جميع ربوع وطننا الغالي مصر.

مقالات مشابهة

  • ثلثا الإسرائيليين يؤيدون اعتزال نتنياهو للسياسة
  • استطلاع: ثلثا الإسرائيليين يؤيدون اعتزال نتنياهو للسياسة
  • عضو ذهبي في النصر : ادارة النصر الموسم الماضي … بعدين جدا عن اللاعبين
  • الاتحاد الآسيوي يعاقب رونالدو لهذا السبب
  • الاتحاد الآسيوي يفرض عقوبة على رونالدو
  • الاتحاد الآسيوي يعاقب رونالدو
  • العين الإماراتي يحل بالمغرب حيث يجري مباريات مع أندية محلية
  • آسر ياسين يعلق على شخصيته في فيلم ولاد رزق 3 (فيديو)
  • دفاع النواب: 30 يونيو منعطف تاريخي أظهر معدن الشعب المصري
  • «دفاع النواب»: 30 يونيو منعطف تاريخي أظهر معدن الشعب المصري