قال محامي لاعبة سلاح أوزبكية شابة، اليوم الاثنين، إنها اتهمت ثلاثة رياضيين إيطاليين باغتصابها خلال معسكر تدريبي في توسكانا الصيف الماضي عندما كانت قاصراً.

ووفقاً لوكالة «رويترز»، وقع الاعتداء المزعوم ليلة الرابع صباح الخامس من أغسطس 2023 خلال معسكر دولي للسلاح للشباب في بلدة تشيانسانو تيرمي، بالقرب من سيينا، شاركت فيه لاعبة السلاح الأوزبكية مع لاعبين من منتخب إيطاليا للسلاح للناشئين.

ويخضع ثلاثة من لاعبي السلاح الإيطاليين، أحدهم يعد قاصراً، لتحقيق رسمي لكن محاميهم ينفي ارتكاب أي مخالفات ولم يوقفهم الاتحاد الإيطالي للسلاح.

ولم يتم كشف الأسماء، سواء الضحية المزعومة أو من هم قيد التحقيق بسبب قواعد الخصوصية.

ووفقاً لمحاميها لوتشيانو جيداريلي، من جهتها تحدثت صاحبة الشكوى التي كانت تبلغ من العمر 17 عاماً في ذلك الوقت، «عن استيقاظها وهي تعاني من آلام وكدمات في غرفة فندق مع ثلاثة شبان التقت بهم في الليلة السابقة في إحدى الحانات».

وأضاف أن «الضحية أخبرت زميلة لها في الغرفة أولاً بالحادثة، ثم أبلغت والدتها مباشرة بعد ذلك، التي كانت في إيطاليا في ذلك الوقت، والتي رافقت ابنتها إلى المستشفى لتقديم شكوى قانونية».

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

ليبيا تشارك بـ6 رياضيين يمثلون 5 ألعاب رياضية في أولمبياد باريس 2024

تشارك ليبيا في دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024 بـ6 رياضيين يمثلون 5 ألعاب رياضية

ويتصدر قائمة المشاركين الرياضي “محمد بن دلة” الذي سيمثل ليبيا في منافسات الرماية بالمسدس ضغط الهواء لمسافة 10 متر ويمثل ليبيا “محمد بكرة “في منافسات التجديف فردي الرجال

وفي حين يشارك الرباع “أحمد أبوزريبة” في منافسات رفع الأثقال في وزن 102 كجم و في ألعاب القوى يمثل ليبيا العداء “أحمد السباعي” في سباق 100 متر جري وفي منافسات السباحة تشارك ليبيا بالسباحين هم “يوسف أشرف” في منافسات سباحة 100 متر حرة و “ملك مختار” في منافسات سباحة 100 متر ظهر

واختارت اللجنة الأولمبية الليبية بطل الرماية الليبية محمد بن دلة برفع العلم الليبي في هذه المشاركة العالمية تقديرا على نجاحه وأول المتأهلين من ليبيا في باريس 2024 .

المصدر قناة ليبيا الأحرار

Total 0 مشاركة Share 0 Tweet 0 Pin it 0

مقالات مشابهة

  • هاجر أحمد تتعرض لوعكة صحية مفاجئة ونقلها إلى المستشفى (صور)
  • لاعبة التنس التونسية: بكيت بسبب رونالدو في مباراة البرتغال .. فيديو
  • الموارد المائية: الخزين المائي ارتفع بنسبة ثلاثة أضعاف عما كان عليه
  • العمى
  • إيطاليا تتعرض لمئات الهجمات الإلكترونية في 2023.. وتبلغ ذروتها في أول 5 أشهر من 2024
  • تبادل الضرب والجرح باستعمال السلاح الأبيض يطيح بـ 3 أشخاص بسلا
  • ‎تعرض المتحدثة باسم حكومة فرنسا للاعتداء خلال حملة انتخابية
  • ليبيا تشارك بـ6 رياضيين يمثلون 5 ألعاب رياضية في أولمبياد باريس 2024
  • دبي تؤهل 6 رياضيين إلى «أولمبياد باريس»
  • بحوث تكنولوجيا الأغذية ينظم برنامج تدريبي لـ 116 طالبا من كلية الزراعة جامعة عين شمس