استعرض برنامج «الستات مايعرفوش يكدبوا»، المذاع على شاشة «سي بي سي»، باقة الأعمال الدرامية المتنوعة الخاصة بقنواتها التلفزيونية CBC العامة وCBC دراما في شهر رمضان 2024.

باقة الأعمال الدرامية المتنوعة الخاصة بقنوات CBC في رمضان 2024

حيث قالت الإعلامية منى عبدالغني، إنّ من المسلسلات المُذاعة، التي ستلقى ضجة كبيرة، مسلسل محارب من تأليف محمد سيد بشير وإخراج شيرين عادل وبطولة حسن الرداد وأحمد زاهر وماجد المصري وناهد السباعي، وايضا مسلسل مسار إجباري، الذي تدور أحداثة حول طالب جامعي يعمل ميكانيكي، من تأليف أمين جمال ومحمد محرز ومينا بباوي، وإخراج نادين خان وبطولة أحمد داش وعصام عمر وصابرين وبسمة ومي الغيطي وجوري بكر.

مسلسل مليحة فلسطيني الأحداث

وأضافت الإعلامية إيمان عز الدين، أنّه من باقة المسلسلات المتميزة ايضا، مسلسل صيد العقارب من تأليف باهر دويدار وإخراج أحمد حسن وبطولة غادة عبدالرازق ومحمد علاء ورياض الخولي وأحمد ماهر وسيمون، بالإضافة إلى مسلسل مليحة التي تدور أحداثه حول أسرة من أصل فلسطيني تعيش في مدينة السلوم غرب مصر وبعد أحداث ليبيا تضطر إلى العودة لغزة مرورا بمصر، وهو من بطولة ميرفت أمين ودياب والفلسطينية سيرين خاس وتأليف رشا الجزار وإخراج عمرو عرفة.

واستكمالا للأعمال الدارمية المُذاعة، ذكرت الإعلامية هبة الأباصيري، أنّ مسلسل صدفة، من تأليف أيمن سلامة وإخراج سامح عبدالعزيز وبطولة ريهام حجاج وخالد الصاوي وعصام السقا ورحاب الجمل سيحظى بإقبال كبير من الجمهور، بالإضافة إلى مسلسل سر إلهي بطولة روجينا وأحمد مجدي ورنا رئيس ومي سليم ومحمد ثروت، ومسلسل الرسوم المتحركة، نورا، ومسلسل بقينا اتنين بطولة شريف منير ورانيا يوسف والذي سيتم عرضه في النصف الثاني من شهر رمضان.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: دراما رمضان رمضان 2024 دراما المتحدة مسلسلات رمضان من تألیف

إقرأ أيضاً:

الأربعاء.. بشار أشرف يخضع لجراحة في الرباط الصليبي

يخضع بشار أشرف، لاعب فريق الكرة بالنادي الإسماعيلي، لجراحة في الرباط الصليبي، يوم الأربعاء المقبل، في مستشفى المحور بالمعادي.

وقال الدكتور أحمد هشام، رئيس الجهاز الطبي لقطاع الناشئين بالنادي الإسماعيلي، إن الفحوصات الطبية التي خضع لها بشار أشرف، أثبتت إصابته بقطع في الرباط الصليبي.

بحضور رئيس النادي.. الاسماعيلي يواصل استعداداته للموسم الجديد محمد مراد: إيقاف قيد الإسماعيلي بسبب السُمعة السيئة والزمالك في الطريق

وخرج بشار مصابا من مباراة فريق 2005، أمام القناة في مستهل مشوار الفريق بمسابقة دوري الجمهورية، ومن المنتظر  أن يخضع اللاعب لجراحة يوم الأربعاء المقبل.

إسماعيلي 2010 يفوز على الإنتاج الحربي بخماسية

فاز فريق الإسماعيلى مواليد 2010، على نظيره الإنتاج الحربي، بخماسية دون رد، فى المبارة التى جمعت الفريقين عصر اليوم، الجمعة، على ملعب الأخير بالقاهرة، في ثاني جولات  دوري الجمهورية للناشئين.

أهداف لاعبي جاءت عن طريق، محمد عطا هدفين ويوسف محمد محسن أبوجريشة وأحمد عبدالمجيد ويوسف محمود بواقع هدف لكل منهم، ليحصد الفريق أول ثلاث نقاط في مسيرته ببطولة الناشئين.

بدأ الفريق المباراة بتشكيل مكون من، أحمد محمد في حراسة المرمى، ومحمد عطا و ياسين محمد و معاذ أيمن كمال ( إبراهيم الوكيل ) وأحمد عبدالمجيد في خط الدفاع ، ويوسف محمود و يوسف حسن وعمر صبري ( محمد مبارك ) و محمد مصطفى ( محمد نادر )  في خط الوسط ، ويوسف محمد أبوجريشة ( مصطفى الكردي) و عبدالرحمن فرحات ( خالد هاني ) في خط الهجوم.

يقود الفريق فنياً جهاز مكون من، حمام إبراهيم، مديرا فنيا،  ومودي سعدالله، مدربا عاما، وإيهاب كمال، مدربا لحراس المرمى، ومحمد عادل، مسئولا للعلاج الطبيعي، وعبدالرحمن شيتوس، مخطط أحمال الفريق، ومحمد إبراهيم إداري الفريق.

مقالات مشابهة

  • منه فضالي تروج لأحدث أعمالها الدرامية الجديدة رمضان 2025
  • من «زواج القاصرات» لـ«برغم القانون».. قضايا المرأة حاضرة في الدارما المصرية
  • كلاكيت تاني مرة.. دنيا وإيمي سمير غانم يشاركان في رمضان 2025
  • خاص| اعتذار محمد شاهين عن المشاركة في "سيد الناس" بسبب "لام شمسية"
  • رمضان 2025.. منة فضالي تعلن انضمامها لمسلسل "سيد الناس"
  • وفاة زوجه إسماعيل فرغلي.. والأخير يكشف عن موعد الجنازة
  • الأربعاء.. بشار أشرف يخضع لجراحة في الرباط الصليبي
  • معمولة بلحن حد تاني.. عزيز الشافعي يكشف مفاجأة عن أغنية أنغام ومحمد رمضان
  • "مين دي؟".. محمد سامي يشوق الجمهور لمسلسل "إش إش"
  • بكلمات مؤثرة.. أحمد فهيم يحيي ذكرى وفاة خالد صالح