الثورة نت../

اطّلع محافظ صعدة محمد جابر عوض، اليوم، على سير العمل في مشروع شق وردم شارع الشهيد أبو صالح دحوة في مركز المحافظة.

تبلغ تكلفة المشروع 100 مليون ريال “المرحلة الأولى”، بتمويل محلي وصندوق صيانة الطرق، وتنفيذ الوحدة التنفيذية لإنشاء وصيانة الطرق والأماكن العامة.

واستمع محافظ صعدة ومعه مدير مكتب التخطيط والتنمية، الدكتور ناصر حربان، من وكيل المحافظة لشؤون الأشغال، المهندس إبراهيم النمري، والقائمين على المشروع، إلى شرح عن مستوى الإنجاز المنفذ في المشروع ومكوناته، الذي يبلغ طوله كيلو متراً، بعرض 24 متراً.

وأكد محافظ صعدة، أهمية المشروع وسرعة إنجازه، مع الالتزام بمعايير الجودة في التنفيذ وفقاً للمواصفات الهندسية .. مشيراً إلى أهمية تعاون المجتمع لما من شأنه زيادة توسعة الشارع.

المصدر: الثورة نت

كلمات دلالية: محافظ صعدة

إقرأ أيضاً:

محافظ الغربية: تكثيف الأعمال للانتهاء من تطوير شوارع ومحاور المحافظة

أكد الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية، أن مشروعات الرصف والتطوير الجاري تنفيذها ستساهم في إضفاء المظهر الحضاري والجمالي والطابع المميز لعروس الدلتا، وإحداث نقلة نوعية للطرق والشوارع وتطويرها بما يليق بمحافظة الغربية، كما ستقدم المشروعات الخدمية التنموية خدمات أفضل للمواطنين إلى جانب توفير فرص عمل للشباب بشكل مباشر وغير مباشر، جاء ذلك خلال اجتماعه الموسع الذي عقده مساء اليوم لمناقشة مستجدات الاعمال بحي أول وثان ومركز ومدينة طنطا، بحضور رؤساء حي أول وثان ومركز ومدينة طنطا، مدير مديرية الإسكان، مدير إدارة الشؤون المالية والإدارية في الديوان العام.

وخلال الاجتماع استعرض المحافظ الموقف التنفيذي للمشروعات الجاري تنفيذها ونسب تنفيذ مشروعات الرصف الجارية وعلى رأسها الطرق والمحاور المرورية الجديدة التي تنشئها المحافظة لتحقيق السيولة المرورية داخل المدن والتي تساهم بدورها في الارتقاء بالخدمات المقدمة للمواطنين.

وشدد المحافظ على بذل المزيد من الجهد وتكثيف الأعمال و العمل على مدار الساعة للانتهاء من الشوارع والمحاور المروية وأكد رحمي على تذليل كافة المعوقات، بهدف تسريع وتيرة العمل للانتهاء من كافة الأعمال بمشروعات المحافظة، مؤكدا تقديمه لكافة سبل الدعم الممكنة وتذليل العقبات لتسريع وتيرة الأعمال، كما وجه المحافظ بمراعاة جودة الأعمال وإنهائها فى توقيتاتها المحددة لضمان وصول الخدمات للمواطن بالشكل الأمثل.

مقالات مشابهة

  • الصوفي يتفقد سير العمل بفرع مكتب التربية في كحلان عفار بحجة
  • الإنتهاء من رصف شارع السوق بإدفو ضمن أعمال حياة كريمة
  • محافظ المنوفية يتابع رصف وتطوير الطرق بالمراكز
  • محافظ الغربية يتابع أعمال رصف وتطوير شارع سكة زفتى بحي ثان المحلة
  • محافظ الغربية: تكثيف الأعمال للانتهاء من تطوير شوارع ومحاور المحافظة
  • تدشين العمل بمشروع صيانة خط الجامعة هزم في أرحب بمحافظة صنعاء
  • تدشين العمل بمشروع صيانة خط الجامعة هزم في مديرية أرحب بصنعاء
  • (طرق دبي) ترسي عقد مشروع تنفيذ المداخل والمخارج المؤدية لمنطقة دبي هاربر بتكلفة 431 مليون درهم
  • فيديو | ترسية عقد مشروع مداخل ومخارج «دبي هاربر» بتكلفة 431 مليون درهم
  • مشايخ صعدة لنيوزيمن: الزبيدي استعد لدعم أبناء المحافظة بكل ما أوتي من قوة والحوثي لن ينصاع للسلام (فيديو)