قالت وزيرة الخارجية الهولندية، هانكي بروينز سلوت، إن هولندا تضمن توفير المساعدات الإنسانية إلى قطاع غزة، وإطلاق سراح الرهائن وتوفير الأدوات الطبية والوقود والمياه، مؤكدة على ضرورة إسهام إسرائيل في زيادة إدخال المساعدات إلى غزة.

سامح شكري: القتل مستمر في غزة.. والأطفال يموتون جوعا سامح شكري: الحرب الإسرائيلية شديدة الدموية ضد الأشقاء في فلسطين ضمان أعمال الإغاثة والمساعدات

وأضافت وزيرة خارجية هولندا خلال مؤتمر صحفي مشترك مع وزير الخارجية سامح شكري أذاعته فضائية "القاهرة الإخبارية" مساء اليوم الإثنين، أنه يجب ضمان قيام أعمال الإغاثة والمساعدات، بعملهم بسلامة وأمان، لافتة إلى أنها سوف تزور دولة إسرائيل في الأيام المقبلة.

وأكدت أن هولندا مُلتزمة بكل الطرق الممكنة، بأن تسهم في المساعدات الإنسانية الجوية، حيث أتاحت نحو 55 مليون يورو إلى المنظمات الإنسانية التي تعمل في قطاع غزة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: وزير الخارجية سامح شكري غزة مساعدات قطاع غزة سامح شكري المنظمات الإنسانية المساعدات الانسانية وزير خارجية هولندا إدخال المساعدات إلى غزة

إقرأ أيضاً:

مقابل 100 مليون يورو.. ليفربول عينه على رودريغو

كشفت تقارير صحافية، أن ليفربول الإنجليزي وضع لاعب ريال مدريد الإسباني، البرازيلي رودريغو سيلفا، على قائمة أولوياته خلال انتقالات يناير (كانون الثاني) لتدعيم صفوفه.

قالت شبكة bbc البريطانية: "ليفربول رصد 100 مليون يورو لضم اللاعب، على الرغم من أن ريال مدريد ليس لديه نية حاليا لبيع رودريغو".

وأشارت الشبكة إلى أن ليفربول يرى أن رودريغو لديه القدرة على التوازن في المباريات وفعالية فى منطقة الجزاء، خاصة أنه سجل بالفعل 57 هدفاً، وقدم 43 تمريرة حاسمة فى 225 مباراة مع ريال مدريد.

وأضافت الشبكة: "إدارة ليفربول لديها قناعة بأن رودريغو المرشح المثالي لتعويض محمد صلاح حال الرحيل نهاية الموسم".

ويمتلك رودريغو 12 لقباً مع ريال مدريد وهي 2 دوري أبطال أوروبا، 1 كأس العالم للأندية، 2 كأس السوبر الأوروبي، 3 دوري إسباني، 1 كأس الملك، و3 كأس السوبر الإسباني.

ويحتل ريال مدريد وصافة ترتيب الدوري الإسباني برصيد 14 نقطة، خلف برشلونة بنقطة واحدة، في الوقت الذي يحتل فيه إسبانيول المركز 13 برصيد 7 نقاط.

مقالات مشابهة

  • وزير الخارجية يلتقي وزيرة خارجية السنغال
  • اتفاقية لتقديم المساعدات الإنسانية لأبناء غزة عبر "الأونروا" في لبنان
  • الاحتلال يناقش 3 خيارات لـالتعامل مع المساعدات الإنسانية في قطاع غزة
  • القاهرة الإخبارية: الاحتلال يواصل عرقلة دخول المساعدات الإنسانية لغزة
  • إسرائيل تضع 3 خطط لتوزيع المساعدات الإنسانية على غزة
  • د.الربيعة يلقي كلمة المملكة في اجتماع بنيويورك حول المساعدات الإنسانية بالسودان
  • مقابل 100 مليون يورو.. ليفربول عينه على رودريغو
  • “الهلال الأحمر” يواصل حملة المساعدات الإنسانية العاجلة للاسر النازحة في لبنان
  • «424» مليون دولار دعم إضافي من أمريكا لصالح الاستجابة الإنسانية بالسودان
  • بيريز يجهز 100 مليون يورو لضم "صفقة 2025"