أجلت محكمة جنايات وادي النطرون، برئاسة المستشار محي الدين إسماعيل رئيس المحكمة، وعضوية المستشار جمال سعيد الرحماني عضو يمين الدائرة، والمستشار محمود زاهر الحسيني عضو يسار الدائرة، وأمين الجلسة وليد شعبان الأعصر، النطق بالحكم لـ 2 من أبريل المقبل في قضية إعطاء طبيب صيدلي حقنه برد خاطئة للشاب "عماد نبيل" أدت إلي سقوط جلده ومن ثم وفاته، وذلك لحضور الدكتور مصطفي سلام نقيب صيادلة المنوفية.

وفي وقتٍ سابق كانت قد قالت زوجة المجني عليه عماد نبيل الذي توفي بعد إعطاؤه حقنه خاطئة على يد طبيب صيدلية بقرية كفر السيد التابعة لمركز أشمون بمحافظة المنوفية، انا لا أريد سوي حق ابني وإن شاء الله ربنا لن يُضيع حقة أبدًا، لكن أنا قلبي فيه نار من بعد موت زوجها مضيفه إنه ذهب إلى إحدى الصيدليات بقريتهم وأخبر الطبيب الصيدلي الذي يعمل هناك أنه يشعر بصداع في رأسه ويشعر ببوادر برد لذلك أعطاه الطبيب الصيدلي حقنه داخل المحلول والكانولا حتى يضعه في المنزل.

وأشارت زوجة المجني عليه أنه بعد بضع ساعات ظهر على زوجي حساسية شديدة منتشرة في جسده عقب أخذه الحقنة، مؤكدة: زوجي بعد ما خد الحقنة تأثيرها ظهر عليه وجاتله سخونية وعينه اتقفلت خالص ولا يستطيع فتحها نهائيا ولم يستطع قادر بلع ريقه أو حتى شرب المياه، موضحه أن زوجها بدأت الأعراض تزيد علية حتي حدث تورم في جسده ووجهه وتحولهما إلى اللون الأزرق، لذلك عرضوه على أحد الأطباء وحوله إلى مستشفى الحميات ورفضوا استلامه هي وعدد من المستشفيات حتي إستلمته إحدي المستشفيات الخاصة مؤكدة، زوجي حالته تدهورت وجلدة كان بيقع في الملابس واللاطباء قالوا إنهم عمرهم ما شافوا حالة زيه.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: المنوفيه رئيس المحكمة صيادلة المنوفية

إقرأ أيضاً:

اليوم.. محاكمة 10 متهمين بخطف نجل وزير الصحة الأسبق

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تنظر محكمة جنايات الجيزة، المنعقدة في زينهم، اليوم السبت، محاكمة 10 متهمين في القضية المعروفة إعلاميًا بـ خطف نجل وزير الصحة الأسبق، بعدما تم حجزها الجلسة السابقة.

وجاءت أسماء المتهمين في القضية رقم  11917 لسنة 2023، والمقيدة برقم 2233 لسنة 2023 كلي أكتوبر وفق أمر الإحالة، هم كلا من، م.ح - و"م.س" و"ع. ح"  و " ع.ج" و"س. ح " و" م.ع " و" م.م" و"ز.ع" و "م.س" وه.ع".

وأسندت النيابة العامة، أن المتهمين في 17 سبتمبر 2023 بدائرة أول أكتوبر، خطفوا بالتحايل والإكراه المجني عليه عمر حاتم مصطفى، إذ أنه على إثر وجود علاقة صداقة بين الأخير والمتهم الأول وتيقن الأخير بأنه ميسور الحال، أقام وباقي المتهمين تشكيلًا عصابيًا واتفقوا على خطف المجني عليه، ووضعوا مخططًا محكمًا بإعداد المتهم الأول وقسموا فيه الأدوار بينهم مستغلين الليل ساترًا لهم، وبدؤه باصطحاب المتهم الأول للمجني عليه لمحل تواجد المتهمين من الثاني للسابع بالطريق العام

وما إن أدركوه بعصبتهم نقلوه بواسطة مركبته ومركبات أخرى، مهددين إياه بواسطة السلاح الأبيض - محل الوصف الرابع - لإحدى الوحدات السكنية المملوكة للمتهم الثالث بشارع المزرعة - منطقة بشتيل - أوسيم - الجيزة، ثم نقلوه إلى وحدة سكنية أخرى محل وجود المتهمين من الثامن للعاشر - والمملوكة لأهلية المتهمة الثانية ب 95 شارع راغب باشا الحمرة قسم ثان طنطا - محافظة الغربية، وتمكنوا بتلك الوسيلة من إقصائه عن أعين ذويه، وذلك على النحو المبين بالتحقيقات.

مقالات مشابهة

  • غدا.. أولى جلسات محاكمة المتهمين بذبح طفل شبرا الخيمة واستخراج أحشائه
  • الجنايات تنظر غدا أولى جلسات محاكمة المتهمين بقتل طفل شبرا الخيمة
  • 25 سبتمبر.. تأجيل محاكمة متهم بخطف طفل وهتك عرضه بالجيزة
  • تأجيل محاكمة عاطل تعدى على طفل بعد تهديده بكلب مفترس بالجيزة لـ25 سبتمبر
  • بعد رفض التعويض المادي.. موعد استئناف المتهم بالتسبب في وفاة «طبيبة التجمع»
  • بعد إحالته للمفتي.. تأجيل محاكمة متهم بقتل منجد المعادي لشهر يوليو
  • تأجيل محاكمة 57 متهماً في “خلية الشروق”
  • تأجيل محاكمة المتهم الرئيسي في قتل جواهرجي بولاق أبو العلا
  • تأجيل محاكمة المتهمين بقتل جواهرجى فى بولاق أبو العلا لـ 28 يوليو
  • اليوم.. محاكمة 10 متهمين بخطف نجل وزير الصحة الأسبق