الثورة نت../

التقى رئيس مجلس الإدارة لمؤسسة الثورة للصحافة والطباعة والنشر رئيس التحرير ، أحمد يحيى راصع، اليوم، ممثل حركة حماس في اليمن، معاذ أبو شمالة.

ناقش اللقاء تعزيز دور الصحافة اليمنية في دعم وترسيخ القضية الفلسطينية كقضية الأمة المركزية في ظل ما تشهده غزة من إبادة جماعية من قبل العدو الصهيوني المحتل.

وستعرض اللقاء آخر تطورات الأوضاع في الأراضي الفلسطينية المحتلة ومعاناة الشعب الفلسطيني جراء استمرار العدوان الصهيوني الأمريكي وارتكاب المجازر وجرائم الحرب وانتهاك حق الشعب الفلسطيني في الحياة والعيش بأمان.

وفي اللقاء أكد رئيس مجلس إدارة مؤسسة الثورة، استمرار تفاعل الشعب اليمني لدعم القضية الفلسطينية والمجاهدين في قطاع غزة.. مشيدا بالدور البطولي والانجاز التاريخي للمجاهدين في فلسطين في مقارعة العدوان والصلف الصهيوني منذ أكثر من خمسة أشهر رغم فارق الامكانيات والدعم الأمريكي الغربي لكيان العدو.

ولفت إلى أن فصائل المجاهدين استطاعت بإمكانياتها المحدودة إسقاط وهم وزيف الادعاءات التي تزعم أن الجيش الإسرائيلي هو القوة التي لاتقهر.

وقال نحن في مؤسسة الثورة ضمن التحرك الشعبي خلف القيادة نعمل باقصى الجهود والامكانيات لتعزيز ومساندة غزة ومجاهديها وفضح وتعرية جرائم الحرب التي يرتكبها جيش الاحتلال بحق أبناء الشعب الفلسطيني العزيز.

من جانبه أشار ممثل حركة حماس معاذ أبو شمالة إلى مواقف اليمن المشرفة والمساندة للشعب الفلسطيني ومقاومته في التصدي للعدوان الأمريكي الصهيوني على قطاع غزة.

المصدر: الثورة نت

إقرأ أيضاً:

حمدان: سياسة التجويع واحدة من أساليب الحرب الوحشية للعدو الصهيوني وشركائه

يمانيون – متابعات
أكد القيادي في حركة حماس أسامة حمدان، أن سياسة التجويع واحدة من أساليب الحرب الوحشية للعدو وهي جريمة حرب بموجب القانون الدولي.

وأشار أسامة حمدان في مؤتمر صحفي، إلى أن معبر رفح سيبقى فلسطينيا مصريا خالصا ولن يكون للعدو أي سلطة فيه، موضحاً أن الموقف الحقيقي لنتنياهو لا يزال يتسم بالمراوغة والتهرب ويرفض الوقف التام لإطلاق النار.

وقال: “نؤكد بإصرار على أن حرب التجويع المستمر في غزة لن تكسر إرادة شعبنا وسنواصل صمودنا وجهادنا”.

وأضاف حمدان، أنه لا جديد في مفاوضات وقف العدوان وما يتم نقله عن الإدارة الأمريكية بخصوص المفاوضات يأتي في سياق الضغط على حركة حماس، لافتاً أن آخر مقترح تم تسليمه كان يوم 24 من يونيو الجاري وهو لم يحقق المطلوب.

وأوضح أن الميناء العائم الذي أنشأته الإدارة الأمريكية في غزة، لم يكن إلا دعاية واستعراضا سياسيا رخيصا.

مقالات مشابهة

  • المملكة تجدّد موقفها الراسخ في دعم القضية الفلسطينية ووقف العدوان الإسرائيلي
  • وقفات في ذمار تضامنا مع الشعب الفلسطيني
  • أبو ردينة: لا شرعية لأى وجود أجنبى على الأرض الفلسطينية ولا شرعية للتهجير
  • الرئاسة الفلسطينية توضح موقفها من تسليم غزة لقوات دولية
  • حركة حماس: نتنياهو لديه حالة من الإصرار على استمرار قتل الشعب الفلسطيني
  • الجنيد يفتتح معرضاً تشكيلياً حول دعم الشعب الفلسطيني
  • حمدان: سياسة التجويع واحدة من أساليب الحرب الوحشية للعدو الصهيوني وشركائه
  • الرئاسة الفلسطينية: مخططات الاحتلال الاستيطانية ضمن الحرب الشاملة على الشعب الفلسطيني
  • وفد أعضاء مجلس الشورى يلتقي عدداً من المسؤولين في جمهورية طاجيكستان
  • وفد أعضاء مجلس الشورى يلتقي عددًا من المسؤولين في جمهورية طاجيكستان