هن، 6 طرق طبيعية لتجنب تقصف الأظافر بلاش ميه كتير، موضة وجمال تواجه الفتيات مشكلة تقصف الأظافر، خاصة مع كثرة .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر 6 طرق طبيعية لتجنب تقصف الأظافر.. «بلاش ميه كتير»، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

6 طرق طبيعية لتجنب تقصف الأظافر.. «بلاش ميه كتير»

موضة وجمال

تواجه الفتيات مشكلة تقصف الأظافر، خاصة مع كثرة التعرض للمياه التي تجعلها أظافر ضعيفة وهشة، ويزيد من مشكلة التقصف، لكن بواسطة الحلول الطبيعية البسيطة يمكن اتباعها لعلاج مشكلة تقصف الأظافر، وعرض موقع «هيلث لاين»، بعض العلاجات لحل تقصف الأظافر.

تقليل التعرض للمياه

الإفراط في نقع الأظافر في الماء يؤدي إلى أن الأظافر ضعيفة وهشة، لذلك يجب ارتداء القفازات عند غسل الصحون، ومحاولة إبقاء يديك بعيدا عن الماء أثناء الاستحمام.

الرطوبة

شرب كمية كافية من الماء ضروري لصحة الأظافر، وبدون الرطوبة الكافية، يمكن أن تصبح الأظافر هشة وتنكسر وتقشر بسهولة، لذلك شرب كمية كافية من الماء يساعدهم على الاحتفاظ بالرطوبة وإبقاء الأظافر قوية.

النظام الغذائي

تأكدي تناول نظام غذائي صحي ومتنوع، وكذلك تناول الفيتامينات المتعددة مع المعادن، يمكن لنظام غذائي ناقص في الفيتامينات والمعادن أن يؤثر على جسمك بأكمله بما في ذلك الاظافر.

الحذر من المنتجات الصناعية

العديد من ملمعات الأظافر أو العلاجات تحتوي على مواد كيميائية يمكن أن تضعف الأظافر بالفعل، لذلك يجب تجنب مزيل طلاء الأظافر الذي يحتوي على الأسيتون لأنه قد يؤدي إلى تلف الأظافر، ومن الأفضل البحث عن ملمعات الأظافر غير السامة بالإضافة إلى مزيل طلاء خالٍ من الأسيتون.

الحفاظ على الأظافر القصيرة

من المرجح أن تتكسر الأظافر الطويلة بسهولة، بينما تقل احتمالية تعرض الأظافر القصيرة للتكسير أو التشقق أو الانقسام، مما يساعد على إبقائها قوية.

لا تستخدمي أظافرك 

استخدمي أطراف أصابعك لفتح علبة الصودا أو استخدمي مشبك للوصول إلى شيء ما في مساحة صغيرة، يمكن أن يؤدي استخدام أظافرك كأدوات إلى الكسر والتقطيع، ما يؤدي بدوره إلى إضعاف الظفر.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موضة موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

اردني يؤدي العمرة عن الشهيد ماهر الجازي

#سواليف

 أدى #المواطن #الأردني #معاذ_الغبابشه #مناسك_العمرة عن #الشهيد_ماهر _الجازي ، الذي ارتقى بعد تنفيذه لعملية #معبر_الكرامة.

ووثق الغبابشه تأديته لمناسك العمرة عن الشهيد الجازي في فيديوهات نشرها عبر صفحته على موقع الفيسبوك.

مقالات ذات صلة مضيفة أمريكية تضع علم فلسطين على سترتها وتثير غضبا إسرائيليا والشركة ترد: نسمح للموظفين التعبير بفخر 2024/09/13

مقالات مشابهة

  • إنتل في ورطة.. 5 أشياء يمكن لشركات التكنولوجيا تعلمها لتجنب نفس الصراعات
  • نصائح مهمة من نقابة المهندسين لتجنب الماس الكهربائي.. احمي منزلك من الكوارث
  • لتجنب الشعور بالتوتر خلال الإنترفيو.. اتبع هذه النصائح لنيل الوظيفة
  • أين يذهب فائض حلاوة المولد؟.. حيلة التجار لتجنب الخسائر
  • هنا يسري: سميرة سعيد أثرت كتير في حبي للغناء والأداء على المسرح
  • المتهم بقتل زوجته في المرج للنيابة: كانت زي الاطفال وبتشتكي كتير
  • عمرو أديب: "في ناس كتير مبيدفعوش مليم ضرائب"
  • "سيدات مصر" تقدم كلمة السر في حماية حساباتنا من الاختراق
  • بالزبادي والعسل.. ماسكات طبيعية للعناية بالبشرة «من غير فلوس كتير»
  • اردني يؤدي العمرة عن الشهيد ماهر الجازي