استيقظت طالبات الإقامة الجامعية 1500 سرير المجاهدتين خالدي مباركة وزينب بخنشلة، على هول صدمة فضيعة بعد اكتشاف انتحار طالبة جامعية تبلغ من العمر 24 سنة شنقا.

وحسب مصادر “النهار”، فإن حيثيات القضية تعود للعثور  على الطالبة الجامعية، فجر اليوم الإثنين، مشنوقة داخل الجناح.

وتم تبليغ أعوان الأمن مباشرة، ومن ثم الاتصال بالمصالح الأمنية أين تدخلت في عين المكان وقاموا بجل الإجراءات القانونية حيال ذلك.

يذكر أن الطالبة تدرس بكلية الحقوق بجامعة الشهيد عباس لغرور بخنشلة، لتبقى القضية محل تحقيق من طرف الهيئات المختصة.

المصدر: النهار أونلاين

إقرأ أيضاً:

حدث وأنت نائم| كيف فبرك «تربي البساتين» سحر مؤمن زكريا لاستغلال نجوم الكرة؟ وأول بيان رسمي من «طب الإسكندرية» حول وفاة الطالبة «سهيلة»

أحداث وقضايا عدة شهدتها الساعات القليلة الماضية، أثارت الرأي العام وكانت محل اهتمام العديد من القراء، منها كيف فبرك «تربي البساتين» سحر مؤمن زكريا لاستغلال نجوم الكرة؟ وأول بيان رسمي من «طب الإسكندرية» حول وفاة الطالبة «سهيلة»، وأخ يُنهي حياة شقيقه في الشرقية.. «الميراث الملعون» كلمة السر، علاوة على حجز استئناف مدير أعمال الموسيقار حلمي بكر على حكم حبسه 3 سنوات لجلسة 20 أكتوبر.

كيف فبرك «تربي البساتين» سحر مؤمن زكريا لاستغلال نجوم الكرة؟

حالة من الجدل والذعر، اجتاحت منصات التواصل الاجتماعي، في الساعات القليلة الماضية، عقب إعلان «تُربي» اكتشاف أعمال سحر خاصة للاعب الأهلي السابق ومنتخب مصر مؤمن ذكريا، في مقابر عائلة مجدي عبد الغني، بالبساتين، ما تسبب في تبادل الاتهامات بين العديد من أطراف الواقعة.. التفاصيل الكاملة اضغط هنا.

أول بيان رسمي من «طب الإسكندرية» حول وفاة الطالبة «سهيلة»

نعت كلية الطب جامعة الإسكندرية، اليوم الأحد، الطالبة «سهيلة نصر حسن» بالفرقة الخامسة، التي وافتها المنية منذ عدة أيام جراء حادث مأساوي في منطقة محرم بك.. التفاصيل الكاملة اضغط هنا.

أخ يُنهي حياه شقيقه في الشرقية.. «الميراث الملعون» كلمة السر

«الدم أصبح ميه» كلمات دائمًا نراها حاضرة في خلافات الأهل و الأقارب عندما يدخل بينهم الشيطان ويكيدون لبعضهم البعض، وقد تصل تلك الخلافات في بعض الأحيان إلى القتل، كأننا نعود إلى بداية الخلق، حينما اختلف هابيل مع أخيه قابيل، فقام قابيل بقتله، ومن يومها والوضع يتكرر، والمأساة تزداد، ووقائع القتل من كثرتها أصبح من الصعب إحصاء أسبابها، ورصدها رصدًا دقيقًا، آخر تلك الوقائع ما شهدته إحدى قرى مركز بلبيس في محافظة الشرقية.. التفاصيل الكاملة اضغط هنا.

حجز استئناف مدير أعمال الموسيقار حلمي بكر على حكم حبسه 3 سنوات لجلسة 20 أكتوبر

قررت محكمة الجيزة، اليوم الأحد، حجز الاستئناف المقدم من مدير أعمال الموسيقار الراحل حلمي بكر، على حكم حبسة 3 سنوات وتغريمه كفالة 50 ألف جنيهًا، على خلفية اتهامه بالاستيلاء على 2 مليون و280 ألف جنيهًا، بزعم إدخاله في مشروع وهمي، إلى جلسة 20 أكتوبر للنطق بالحكم.. التفاصيل الكاملة اضغط هنا.

اقرأ أيضاًسحر مؤمن زكريا.. كيف فبرك «تُربي البساتين» مقطع فيديو لاستغلال نجوم الكرة؟

أول بيان رسمي من «طب الإسكندرية» حول وفاة الطالبة «سهيلة»

أول بيان رسمي من «طب الإسكندرية» حول وفاة الطالبة «سهيلة»

مقالات مشابهة

  • حدث وأنت نائم| كيف فبرك «تربي البساتين» سحر مؤمن زكريا لاستغلال نجوم الكرة؟ وأول بيان رسمي من «طب الإسكندرية» حول وفاة الطالبة «سهيلة»
  • طلاب طب الإسكندرية يطالبون بكشف حقيقة مصرع الطالبة سهيلة والقصاص من القتلى
  • أول بيان رسمي من «طب الإسكندرية» حول وفاة الطالبة «سهيلة»
  • بعد سقوطها من الطابق الثامن.. شقيقة طالبة طب الإسكندرية لـ «الأسبوع»: «أختي اتغدر بها»
  • أول تعليق من جامعة الإسكندرية حول وفاة طالبة الطب: "لم تكن مقيمة بالمدينة الجامعية"
  • جامعة الإسكندرية تنعى طالبة الطب: لم تكن مقيمة بالمدينة الجامعية
  • مصر.. وفاة طالبة الطب تثير الجدل وجامعة الإسكندرية تكشف مفاجأة
  • جامعة الإسكندرية تكشف مفاجأة في وفاة الطالبة سهيلة نصر
  • تحقيقات موسعة حول وفاة طالبة من الطابق الثامن في المدينة الجامعية بالإسكندرية
  • مصرع طالبة سقطت من دار المغتربات بالإسكندرية