شاهد المقال التالي من صحافة المغرب عن بنموسى يستقبل المنتخب الوطني المغربي لكرة السلة للاعبين المحليين الفائز ببطولة إفريقيا “أفروكان 2023”، ترأس وزير التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة، شكيب بنموسى، يومه السبت 22 يوليوز 2023، بمركز التكوينات والملتقيات الوطنية بالرباط، حفل استقبال .،بحسب ما نشر اليوم 24، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات بنموسى يستقبل المنتخب الوطني المغربي لكرة السلة للاعبين المحليين الفائز ببطولة إفريقيا “أفروكان 2023”، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

بنموسى يستقبل المنتخب الوطني المغربي لكرة السلة...
ترأس وزير التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة، شكيب بنموسى، يومه السبت 22 يوليوز 2023، بمركز التكوينات والملتقيات الوطنية بالرباط، حفل استقبال على شرف الأبطال الرياضيين، للمنتخب الوطني المغربي لكرة السلة للاعبين المحليين الفائزين ببطولة إفريقيا “أفروكان 2023″، وكذا المنتخب المغربي لكرة السلة سيدات، المتوج بالرتبة الثانية في البطولة العربية للمنتخبات. واستحضر الوزير خلال هذا اللقاء، […]

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس ببطولة إفریقیا

إقرأ أيضاً:

“الإمارات لكرة السلة” يشارك في بطولة الوحدة الدولية

يخوض منتخب الإمارات الوطني لكرة السلة، منافسات بطولة الوحدة الدولية، بصفوف مكتملة، في إطار استعداداته لخوض منافسات البطولة العربية، والجولة الثانية من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس آسيا 2025، في شهر نوفمبر المقبل.
وتقام بطولة الوحدة الدولية خلال الفترة من 19 إلى 25 سبتمبر الجاري، في مبادلة أرينا، تحت رعاية مجلس أبو ظبي الرياضي، وتنظيم اتحاد الإمارات لكرة السلة بالتعاون مع نادي الوحدة وشركة غلوبال أكتيف سبورتس.
وتشارك في الدورة أندية الوحدة، والحكمة (لبنان)، والكويت (الكويت)، والاتحاد السكندري (مصر)، والفتح الرباطي (المغرب)، والبشائر (عمان)، والكرخ (العراق)، إضافة إلى منتخب الإمارات.
وقال عبد اللطيف الفردان، نائب رئيس اتحاد الإمارات لكرة السلة، إن المشاركة في البطولة تعد محطة إعداد مهمة للمنتخب في بداية الموسم الجديد، والذي يشهد العديد من الاستحقاقات الكبرى للمنتخب وفي مقدمتها البطولة العربية التي تستضيفها دبي، والتصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس آسيا.
وأضاف أن 4 لاعبين يعودون إلى التشكيلة الرئيسية للمنتخب بعد غيابهم عن بطولة الظفرة الدولية ليصل المنتخب إلى نسبة 80% من التشكيل الأساسي.وام


مقالات مشابهة

  • منتخب ناشئين اليد يكتسح غينيا في مستهل مشواره ببطولة إفريقيا
  • المنتخب المغربي يهزم بنما و يحسم التأهل إلى ثمن نهائي كأس العالم لكرة القدم داخل القاعة
  • بمشاركة أبطال أولمبياد باريس.. أبو ظبي تستضيف الجولة العالمية لكرة السلة الثلاثية
  • المنتخب الأردني لكرة القدم بقيادة المغربي السلامي يحافظ على المركز 68 عالميا
  • وزير الرياضة يؤازر المنتخب الوطني أمام الهند ببطولة العالم للكراسي المتحركة لليد
  • وزير الرياضة يؤازر المنتخب الوطني أمام الهند ببطولة العالم للكراسي المتحركة لكرة اليد
  • أبوظبي تستضيف الجولة العالمية لكرة السلة الثلاثية 26 أكتوبر
  • اتحاد كرة اليد: الفائز الأول ببطولة دوري النخبة سيشارك في بطولة الاندية العربية للسيدات
  • الإصابات تلاحق لاعبي المنتخب المغربي قبل مباراتي إفريقيا الوسطى بتصفيات "الكان"
  • “الإمارات لكرة السلة” يشارك في بطولة الوحدة الدولية