شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن الإرهاب يستهدف المنظمات الإنسانية دعوة لملاحقة مجرمي الإخوان، الاحد 23 يوليو 2023 الساعة 00 28 44 الأمناء نت خاص أكد مغردون أن محافظة تعز اليمنية تعيش وضعا خطيرا بفعل ممارسات تنظيم الإخوان .،بحسب ما نشر الأمناء نت، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الإرهاب يستهدف المنظمات الإنسانية.

. دعوة لملاحقة مجرمي الإخوان، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الإرهاب يستهدف المنظمات الإنسانية.. دعوة لملاحقة...

الاحد 23 يوليو 2023 - الساعة:00:28:44 (الأمناء نت / خاص: )

أكد مغردون أن محافظة تعز اليمنية تعيش وضعا خطيرا بفعل ممارسات تنظيم الإخوان الإرهابي واحتضانه قيادات إرهابية خطيرة، موضحين أن حياة السكان في خطر بعدما أصبح الإرهاب يستهدفهم بين الحين والآخر.

وعبروا عبر هاشتاج الإرهاب يستهدف المنظمات الإنسانية، عن تضامنهم المطلق واستنكارهم الشديد للأعمال الإرهابية التي تمارسها مليشيا الإخوان الإرهابية الذي يستهدف الأبرياء ويزعزع الأمن.

ونبهوا إلى أن خطاب التحريض الذي تمارسه أبواق تنظيم الإخوان الإرهابي بمثابة فتاوى دينية لعناصرهم الإجراميين لتنفيذ عمليات إرهابية، مؤكدين أن المليشيات الإخوانية الإرهابية توسعت في الفترة الماضية، في إنشاء معسكرات في تعز تأوي أعدادا كبيرة من العناصر الإرهابية.

وطالبوا بالقصاص للموظف الأردني مؤيد حميدي رئيس برنامج بلا حدود في تعز، الذي راح شهيدا بهجوم إرهابي في منطقة التربة، وملاحقة العناصر الإرهابية في المحافظة اليمنية.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

تشكيل لوبي دولي من 120 منظمة عالمية للاعتراف بإقامة الدولة الفلسطينية

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أعلن الصندوق العالمي للتنمية والتخطيط، المستشار الخاص للمجلس الاقتصادي والاجتماعي لدى الأمم المتحدة، عن تشكيل لوبي دولي يضم ١٢٠ منظمة حول العالم من الدول الأعضاء بمنظمة الأمم المتحدة، من أجل الضغط للاعتراف وإقامة الدولة الفلسطينية.

وأكد السفير إكرامي الزغاط رئيس الصندوق، أن المنظمات الأعضاء بالصندوق والبالغ عددها ١٢٠ منظمة تمثل أغلب الدول الأعضاء بالأمم المتحدة، شكلت لوبي دولي من أجل الضغط على المنظمة الأممية للاعتراف بإقامة الدولة الفلسطينية، من أجل الانتهاكات والقتل والتدمير الذي يمارسه الكيان الصهيوني في أبناء الشعب الفلسطيني.

وأضاف الزغاط في بيان للصندوق صدر اليوم، أن دولة الاحتلال تمارس الإرهاب في فلسطين وانتقلت إلى لبنان دون رادع، وتحت نظر وسمع المجتمع الدولي الذي يصم آذانه ويعمي عيونه عما يحدث في منطقة الشرق الأوسط، مشيرًا إلى أن انتقال الصراع إلى لبنان في ظل استمرار الصمت الدولي سيؤدي إلى إشعال فتيل الحرب في المنطقة العربية، ومشددًا على ضرورة التحرك العاجل من المنظمات الدولية لوقف جرائم الاحتلال الإسرائيلي التي ستخيم عواقبها على العالم بأسره وليس المنطقة العربية فقط.

وأوضح رئيس الصندوق العالمي للتنمية والتخطيط، أن التحالف يقوده الصندوق بدعم من المنظمات والدول الأعضاء، وجاء بعد فشل المجتمع الدولي في وقف الإرهاب الذي تمارسه دولة الاحتلال على الشعب الفلسطيني، لافتًا إلى أن المنظمات المشاركة بالتحالف تدفع بالتنسيق مع ممثلي دولها الأعضاء بالأمم المتحدة إلى اتخاذ قرار حاسم بشأن حل الدولتين وإقامة دولة فلسطينية عاصمتها القدس الشرقية، وهي الخطوة الأهم في الوقت الحالي، قبل أن تتسع دائرة الصراع لتشمل دول أخرى يمكنها أن تحبط مشروع إقامة الدولة الفلسطينية، وهو ما يحاول الكيان الصهيوني عرقلته بتوسيع رقعة الحرب من أجل شرق أوسط غير مستقر.

وأكد الزغاط، أن التحالف مستمر في عمله وسيدعو ممثلي دول العالم بمنظمة الأمم المتحدة لدعم القرار، والدفع لتنفيذه، مشيرًا إلى أن قادة الصندوق يعقدون اجتماعات مختلفة في العديد من دول العالم، من أجل دفع هذه الدول للضغط على المجتمع الدولي في سبيل الوصول إلى وقف فوري لإطلاق النار، وعدم مد الصراع إلى دول أخرى.

مقالات مشابهة

  • دعوة عاجلة للشرعية والحوثيين قبل أن يفتك الصهاينة بصنعاء
  • تشكيل لوبي دولي من 120 منظمة عالمية للاعتراف بإقامة الدولة الفلسطينية
  • الرئيس الإيراني: هجمات العدو الصهيوني على لبنان جريمة حرب مكشوفة تعكس طبيعته الإرهابية
  • رجل السلام
  • الرئيس الإيراني: هجمات الاحتلال على الضاحية الجنوبية تظهر طبيعته الإرهابية
  • عصام السيد: اعتصام المثقفين شرارة ثورة 30 يونيو ضد نظام الإخوان البائد
  • العفافيش بين ثورتي 11 فبراير و21 سبتمبر
  • خسائر فادحة.. دعوة من الأبيض للمجتمع الدولي
  • محافظ أسوان لـ «حقائق وأسرار»: لا صحة لوجود الكوليرا و أهالي أسوان تصدوا لشائعات الجماعة الإرهابية
  • كيف أثرت غزة على الانتخابات النيابية الأردنية ؟