استشهد طفل فلسطيني برصاص الاحتلال، مساء الاثنين، خلال اقتحامه قرية بورين جنوبي نابلس بالضفة الغربية.

وقالت مصادر فلسطينية، إن الطفل عمرو النجار 10 أعوام، استشهد، بعد إطلاق جنود الاحتلال، النار عليه، ما أدى إلى إصابته في الرأس بصورة مباشرة.

وباستشهاد الطفل النجار، ارتفع عدد شهداء الضفة الغربية، منذ عملية طوفان الأقصى، إلى 421 شهيدا بحسب إحصاءات وزارة الصحة الفلسطينية.




ولفتت جمعية الهلال الأحمر، إلى أنها أجرت محاولات إنعاش قلبي للطفل، بعد إصابته، لكن باءت المحاولات بالفشل، وأعلن عن استشهاده في مستشفى رفيديا في نابلس.

كما أصيب في اقتحام الاحتلال للقرية، شاب 19 عاما، برصاص حي في الصدر، وشاب آخر 30 عاما، بجروح في الرأس نتيجة تعمد جنود الاحتلال ضربه بأسلحتهم.

ومنذ عملية طوفان الأقصى، بلغت حصيلة المصابين في الضفة الغربية، 4650 مصابا، فضلا عن عن أكثر من 7400 أسير، في حملات الاعتقال الواسعة اليومية التي يشنها الاحتلال، في كافة مدن وبلدات الضفة الغربية.

???? وداع الطفل الشهيد عمرو النجار، الذي قتله جيش الاحتلال في قرية بورين جنوب نابلس.#IsraelIsATerroristState#طولكرم_الروح pic.twitter.com/1wccMr17Ek — أبو بكر سامر رياض (@abobaker_samer) March 4, 2024
تغطية صحفية:"شاهد عيان يتحدث عن تفاصيل ما حدث في بلدة بورين جنوب نابلس مساء اليوم." pic.twitter.com/kZpeg38pes — فلسطين بوست (@PalpostN) March 4, 2024
إستشهاد الطفل عمرو محمد النجار (10 سنوات) برصاص قوات الإحتلال
في قرية بورين جنوب نابلس.

يسقط قتلة الأطفال#اسرائيل_إرهابية pic.twitter.com/FvlhwYBPHf — mazen007 التطبيع_خيانة# (@mazen00711) March 4, 2024

المصدر: عربي21

كلمات دلالية: سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة مقابلات سياسة دولية طفل الاحتلال نابلس الضفة الشهيد طفل نابلس الاحتلال الضفة شهيد المزيد في سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة اقتصاد رياضة صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة

إقرأ أيضاً:

شهيدان باقتحام الاحتلال لنابلس ومخيم بلاطة

نابلس - صفا

استشهد شابان وأصيب عدد من المواطنين، الثلاثاء، برصاص قوات الاحتلال خلال اقتحامها مخيم بلاطة شرقي مدينة نابلس شمال الضفة الغربية المحتلة.

وقالت وزارة الصحة إن الشاب ضياء هاني عبد الرحمن دويكات (٢٥ عاماً) استشهد متأثراً بجروحٍ حرجة أصيب بها برصاص الاحتلال في البطن والفخذ في مخيم بلاطة.

وأفاد "الهلال الأحمر" بإصابة شاب بالرصاص الحي بالفخذ في مخيم بلاطة، وتم نقله إلى المستشفى.

وأضاف الهلال الأحمر أن الاحتلال استهدف طواقم الإسعاف بشكل مباشر، ما أدى إلى إصابة ٣ مسعفين بوضع مستقر.

كما أبلغت الهيئة العامة للشؤون المدنية تبلغ وزارة الصحة باستشهاد عبد الحكيم مأمون عبد الحميد شاهين (٣٣ عاماً) برصاص الاحتلال في البلدة القديمة بنابلس.

وأكدت مصادر محلية وجود عدد من الإصابات داخل المخيم، وتم رصد نقل إصابة بواسطة الية عسكرية إلى معسكر عورتا ونقله إلى مركبة إسعاف إسرائيلية.

وأفادت مصادر محلية بأن اشتباكات مسلحة، دارت في مخيم بلاطة بعد تسلل قوة خاصة من جيش الاحتلال بواسطة شاحنة تجارية.

ودفع الاحتلال بتعزيزات إلى مخيم بلاطة عبر شارع القدس وشارع روجيب، ودارت اشتباكات عنيفة بين المقاومين وقوات الاحتلال في حارة الحشاشين داخل المخيم.

مقالات مشابهة

  • في مواجهات لاتتوقف : استشهاد فلسطينيين وإصابة 4 جنود إسرائيليين في اشتباكات بالضفة
  • عقوبات أميركية على هيلتوب يوث بالضفة الغربية
  • عقوبات أميركية على هيلتوب يوث الاستيطانية بالضفة الغربية
  • الضفة الغربية: إصابة 4 جنود إسرائيليين في اشتباكات بمخيم بلاطة
  • قتيلان ومصابون في عملية عسكرية إسرائيلية بالضفة الغربية
  • قوات الاحتلال تعتقل 30 فلسطينياً وتهدم منزلين بالضفة الغربية
  • اقتحامات لقوات الاحتلال في عدد من مخيمات الضفة الغربية (شاهد)
  • شهيدان باقتحام الاحتلال لنابلس ومخيم بلاطة
  • الضفة تشتعل.. اشتباكات في طولكرم ونابلس وطوباس بين المقاومة وقوات الاحتلال (شاهد)
  • قوات الاحتلال الإسرائيلي تعتقل 40 فلسطينيًا في الضفة الغربية