فن، سيمون تشعل حفلتها بساقية الصاوي بحضور سميرة عبد العزيز،حضر  عدد من الفنانين والمخرجين، منهم الفنانة الكبيرة سميرة عبد العزيز، والمخرج .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر سيمون تشعل حفلتها بساقية الصاوي بحضور سميرة عبد العزيز، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

سيمون تشعل حفلتها بساقية الصاوي بحضور سميرة عبد العزيز

حضر  عدد من الفنانين والمخرجين، منهم الفنانة الكبيرة سميرة عبد العزيز، والمخرج السينمائي الكبير أشرف فايق، حفل الفنانة سيمون في ساقية الصاوي.

وغنت سيمون أغنيات: الروح الفرفوشة، وطنش تعش مرتديه الزي الأبيض، وتفاعل معها الجمهور عندما قالت ضمن كلمات الأغنية: سيمون أنا أسمي سيمون لمن لا تعلمون مع أي حد فالصو.. مليش في الفالصو.

سيمون

وفي وقت سابق ، نعت الفنانة سيمون، الفنان الراحل علاء عبد الخالق، قائلة بحزن وأسى إن علاء عبدالخالق يتميزبصوته الساحر المميز وأغانيه الخالدة، لافتة إلى أنه شخص خلوق، يتميز بطبعه الهادئ ولا يحب أن يجرح أحدا.

وأضافت "سيمون"، خلال مداخلتها الهاتفية مع الإعلامي تامر أمين من خلال برنامج “آخر النهار” المذاع على فضائية “النهار”، أن علاء لم يكن لديه أي من وسائل التواصل الإجتماعي نهائيا، مستكملة أنها تقابلت معه في حفلات وأفراح كثيرة، قائلة “علاء إنسان جميل ومهذب جدا”.

وكانن حرصت سيمون على تقديم أغنيتها الشهيرة " مش نظرة وابتسامة" برفقة الأطفال على مسرح الماركيه ، من أجل حملة «مانحي الأمل العالمية»، وهي حركة عالمية تدعوا إلى نشر الأمل، حيث تنظم سنويا مع مشاركين في أكثر من 21 دولة حول العالم ويهدف إلى رفع مستوى ملايين الأشخاص.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

خالد الصاوي: «تماديت في الممنوعات زمان وكنت عايز أموت من غير فضيحة»

خالد الصاوي.. تصدر الفنان خالد الصاوي محرك البحث خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعدما تحدث عن شكل حياته في فترة صعبة مر بها، عندما كان مدمنًا للكثير من الممنوعات التي كادت تُفقده حياته.

تصريحات خالد الصاوي عن إدمانه

وقال الفنان خالد الصاوي عن الفترة التي قرر فيها إدمان المخدرات والممنوعات: «في فترة معينة، أخذني العالم البديل من العالم الحقيقي، أخذتني الممنوعات أكثر مما ينبغي»، جاء ذلك ضمن تصريحاته مع أنس بوخش في برنامجه «ABtalks»، المُذاع عبر «يوتيوب».

وأكد «الصاوي»: «في مرة من المرات، فجأة قلبي كان كأنه يقفز خارج صدري، بطريقة كأني هموت حالًا، ومشكلتي الكبيرة إني مكنتش عايز أموت على فضيحة، ودخلت بالعافية على السرير، وفضلت 4 ساعات في السرير، قلبي مش بيهدأ، ولا هموت على السلم، ولا هنزل مستشفيات، ولا هكلم حد، ولجأت لـ ربنا وقتها».

خالد الصاوي مع أنس بوخش

واستكمل خالد الصاوي: «وقلت له سبحانك أنجدني وأنا أغير حياتي، وغفوت 4 دقائق مكملتش 5، وقمت كأني نائم 8 ساعات، وفيه اتجاه جوايا أني أقوم، ولميت الحاجة كلها، وحرقت حاجات، ورميت الباقي، وصليت ونمت شوية صغيرة وقمت لعبت رياضة».

وأوضح: «ومجتش جنب الحاجات اللي بتفكرني بالحاجات دي كلها لمدة طويلة، ودا كان أسوأ لحظة لي، كل حاجة كانت بايظة، والحقيقة إن أنا نفسي كنت السبب الأول واللي بدأت الخطأ، وأهم حاجة إن الشخص يواجه نفسه ويعترف بأخطائه، وأنا قاصد أكشف عن أخطائي عشان أحذر اللي بعدي».

آخر أعمال الفنان خالد الصاوي

والجدير بالذكر أن خالد الصاوي، يعيش حالة من النشاط الفني في الوقت الحالي، إذ يستعد لموسم رمضان 2025 بمشاركته في مسلسل سيد الناس، ويضم مسلسل سيد الناس، في بطولته عدد من الفنانين منهم، عمرو سعد، إلهام شاهين، خالد الصاوي، محمد شاهين، طارق النهري، غادة عادل، وتواصل الشركة المنتجة ترشيح باقي الفنانين للمشاركة في بطولة العمل، خلال الأسابيع المقبلة، استعدادا لتصوير أول المشاهد في النصف الثاني من شهر نوفمبر المقبل، والعمل من إخراج محمد سامي، وتأليف خالد صلاح، وإنتاج صادق الصباح.

اقرأ أيضاًمسلسلات رمضان 2025.. تفاصيل شخصية خالد الصاوي في «سيد الناس»

خالد الصاوي في ضيافة أنس بوخش الحلقة المقبلة «صورة»

كواليس تعاون باسم سمرة وخالد الصاوي في مسلسل «زمالك بولاق»

مقالات مشابهة

  • بحضور محمد هنيدي.. علاء مرسي يحتفل بحنة ابنته مريم (صور)
  • الليلة.. وائل الفشنى يحيى حفلا غنائيا بساقية الصاوى
  • الضربات الإيرانية على إسرائيل تشعل مخاطر حرب عالمية
  • سميرة: لا بد من حملة كبيرة وممنهجة ضد الأجانب في ليبيا
  • سميرة الجزار تطالب الحكومة بتطوير المستشفيات وحل أزمات نقص الدواء والأطقم الطبية
  • خالد الصاوي يكشف عن صعوبات واجهها في حياته: «دخلي كان ألف جنيه وعلاجي بـ4 آلاف»
  • بعد تصريحاته مع أنس بوخش.. خالد الصاوي يتصدر التريند
  • «أمي لن تتحمل الفضيحة».. كيف أنقذ الفن خالد الصاوي من الإدمان؟
  • خالد الصاوي: «تماديت في الممنوعات زمان وكنت عايز أموت من غير فضيحة»
  • خالد الصاوي يتحدث عن مُعاناته مع الإدمان