الجزيرة:
2024-09-19@00:10:11 GMT

شاهد.. العين يهزم النصر في ربع نهائي أبطال آسيا

تاريخ النشر: 4th, March 2024 GMT

شاهد.. العين يهزم النصر في ربع نهائي أبطال آسيا

سجل المغربي سفيان رحيمي هدفا ليقود العين الإماراتي للفوز 1-صفر على ضيفه النصر السعودي في ذهاب دور الثمانية لدوري أبطال آسيا لكرة القدم على ملعب هزاع بن زايد اليوم الاثنين.

وجاء هدف العين الوحيد في الدقيقة 44 بعدما تلقى رحيمي تمريرة رائعة من أليخاندرو روميرو (كاكو) ليصبح في وضع انفراد ليراوغ الحارس ويسدد في المرمى.

هدف|
العين الإماراتي يتقدم 1-0 على النصر السعودي في الدقيقة 44#العين_النصر #دوري_ابطال_اسيا
#قنوات_الكاس pic.twitter.com/UOeHHiWZE3

— قنوات الكاس (@AlkassTVSports) March 4, 2024

وألغى الحكم هدفا لرحيمي في الدقيقة 71 بداعي التسلل بعدما سدد في الشباك من وضع انفراد.

ولعب النصر بعشرة لاعبين منذ الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدل الضائع للمباراة بعد طرد إيمريك لابورت بسبب ضربه لبندر الأحبابي لاعب العين بالمرفق.

ويلتقي الفريقان يوم الاثنين القادم في مباراة الإياب في الرياض.

المصدر: الجزيرة

كلمات دلالية: حريات

إقرأ أيضاً:

شاهد| النصر يتعادل مع الشرطة العراقي في” نخبة” آسيا

البلاد- جدة تعادل فريق النصر مع مضيفه فريق الشرطة العراقي بهدف لكل فريق، في اللقاء الذي جمعهما مساء اليوم في العاصمة العراقية بغداد، ضمن الجولة الأولى في بطولة دوري أبطال آسيا للنخبة. فى الدقيقة 13 أحرز سلطان الغنام هدف النصر بعد تسديدة رائعة من داخل منطقة الجزاء، ارتطمت بالقائم ثم سكنت الشباك. وفى الدقيقة 24 تعادل محمد داوود للشرطة، بعد تسديدة من داخل منطقة الجزاء، مستغلًا خطأ دفاعيًا للاعبي النصر. يذكر أن البرتغالي رونالدو غاب عن اللقاء، بسبب تعرضه لعارض صحي حال دون مرافقة بعثة النصر إلى بغداد.

هدف |
النصر السعودي يتقدم 1 – 0 على الشرطة العراقي عبر سلطان الغنام في الدقيقة 14.. دوري أبطال آسيا النخبة#الشرطة_النصر#دوري_أبطال_آسيا_للنخبة #قنوات_الكاس || #منصة_شوف pic.twitter.com/9ozenxKkOs

— قنوات الكاس (@AlkassTVSports) September 16, 2024

هدف |
الشرطة العراقي يعادل النتيجة 1 – 1 مع النصر السعودي عبر محمد داود في الدقيقة 24.. دوري أبطال آسيا النخبة#الشرطة_النصر#دوري_أبطال_آسيا_للنخبة #قنوات_الكاس || #منصة_شوف pic.twitter.com/5105PLeTx0

— قنوات الكاس (@AlkassTVSports) September 16, 2024

مقالات مشابهة