صنعاء- متابعات- تداول نشطاء يمنيون مقطع فيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي، لوفاة معلم أثناء تناوله وجبة الإفطار بمطعم في محافظة إب قبيل بدء دوامه المدرسي. وأظهر المقطع الأستاذ عبد الغني سفيان وهو يتناول وجبة الإفطار الأخيرة بأحد المطاعم في محافظة إب، حيث سقط على طاولة الطعام، فيما حاول شخص كان يجلس بجواره مساعدته، إلا أن المعلم توفي على الفور.

شاهد الموت يفاجئ معلم يمني اثناء تناوله افطاره في احد مطاعم مدينة إب
يظهر في الفيديو اخر لحظات المعلم عبدالغني سفيان اثناء افطاره استعدادا للدوام في المدسة التي يعمل بها بدون راتب وتم محاولة اسعافه الى المستشفى ولكن وصل وهو مفارق الحياة .#المشهد_اليمني pic.twitter.com/DkSNm3e7UP

المشهد اليمني (@mashhadyemeni) July 22, 2023

ووفقا لموقع “المشهد اليمني”، فقد عمل سفيان في المدرسة دون راتب، حيث “طوى بذلك سبع سنوات من الألم والظلم والدوام بدون راتب”. وأكد الأطباء الذين حاولوا إسعاف سفيان في المركز الطبي الذي نقل إليه، أنه وصل إليهم مفارقا للحياة.

المصدر: رأي اليوم

إقرأ أيضاً:

للشهر التاسع على التوالي شاهد طوفان يمني دعما لغزة -شاهد

تضامناً مع الشعب الفلسطيني وكان لهتافاتهم واقع وصدى اهتز له المكان (قسماً لا نصر ولا عزة.. للأمة إلا في غزة)، (نحنُ جنود الله الغالب.. جُند عليِّ بن أبي طالب)، (بالله المنتقم الحاطم.. والصاروخ اليمني حاطم.. سوف يزول الحلف الغاشم)، (أمريكا وبني صهيون.. مجرمون مجرمون)، (الجهاد الجهاد.. كل الشعب على استعداد)، (يا غزه يا فلسطين.. معكم كل اليمنيين)، (يا غــزّة واحنـــا مَعَكـُم.. أنتــم لـسـتم وحدكـم)، (الجهاد الجهاد.. كل الشعب على استعداد)، (فوضناك فوضناك.. يا قائدنا فوضناك)، (فوضناك أبا جبريل.. أقصف دمر تل أبيب). موجهين رسائل للشعوب العربية "صعِّد يا مغربنا العربي.. ضد المحتلِّ المُغتصِبِ.. واخرج بالوعي وبالغضبِ)، (يا شعب الأردن واصل.. بخروجك ضد الباطل.. ضد المحتلِّ القاتل)، (سترى اسرائيل بلبنان.. ما لم يخطُر في الحسبان.. معناه زوال الكيان)، (يمن العزِّ عراق الغضبِ.. جسَّد حُلمَ الوطن العربي)    

هام????لمن يراهن على ملل هذا الشعب في خروجه الأسبوعي المليوني المساند لغزة .. ???? شاهد تعاظم العنفوان اليمني المبهر في #ميدان_السبعين بالعاصمة #صنعاء في مليونية "لا عزة لشعوب الأمة دون الانتصار لغزة"#لستم_وحدکم #يوم_الجمعة#معركة_الفتح_الموعود_والجهاد_المقدس #اليمن pic.twitter.com/vdDAMQwO0L

— محور همدان بن زيد (@BnMhwer) June 28, 2024

مقالات مشابهة

  • بالفيديو.. هكذا أصبح المشهد في طرابلس بعد عملية ازالة المخالفات
  • شاهد بالفيديو.. أرشيف نادر ملون من السودان يعود إلى منتصف القرن الماضي
  • القسام توجه رسالة مصورة لجيش الاحتلال: كمائن الموت (شاهد)
  • للشهر التاسع على التوالي شاهد طوفان يمني دعما لغزة -شاهد
  • سقوط 5 صواريخ بالقرب من سفينة أثناء إبحارها قبالة ساحل الحديدة اليمني
  • هيئة بحرية بريطانية: سقوط 5 صواريخ بالقرب من سفينة أثناء إبحارها قبالة ساحل الحديدة اليمني
  • مواطن يباغت ابن أخيه بطلقات قاتله أنهت حياته على الفور
  • شاهد ..عشرات النساء اليمنيات يتجولن بالزي الشعبي اليمني بأحد الشوارع الأمريكية (صور)
  • كنت شاهد عيان على ثورة المثقفين «2»
  • الصمغ العربي .. شاهد بالفيديو منتج السودان العالمي كيف يجري تجميعه