شاهد المقال التالي من صحافة العراق عن الداخلية تعاقب المنتسبين الذين ظهروا في مقطع فيديو مع متهمة بـ المحتوى الهابط، بغداد اليوم   وزارة الداخلية تتخذ الإجراءات القانونية بحق مجموعة من المنتسبين ظهروا في مقطع فيديو مع إحدى المتهمات سابقاً بصناعة .،بحسب ما نشر وكالة بغداد اليوم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الداخلية تعاقب المنتسبين الذين ظهروا في مقطع فيديو مع متهمة بـ "المحتوى الهابط"، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الداخلية تعاقب المنتسبين الذين ظهروا في مقطع فيديو...

بغداد اليوم -  

 

وزارة الداخلية تتخذ الإجراءات القانونية بحق مجموعة من المنتسبين ظهروا في مقطع فيديو مع إحدى المتهمات سابقاً بصناعة المحتوى الهابط 

======

اتخذت الدوائر المختصة في وزارة الداخلية، الإجراءات القانونية اللازمة بحق منتسبين يرتدون الزي الرسمي ظهروا في إحدى مقاطع الفيديو مع إحدى المتهمات في وقت سابق بصناعة المحتوى الهابط، وذلك لمخالفتهم التعليمات والقرارات النافدة. 

اذ تم تشكيل مجلس تحقيقي بحقهم وإحالتهم موقوفين الى محكمة قوى الأمن الداخلي وفق احكام المادة (٢٤٠) من قانون العقوبات العراقي، وجرى عرض القرار على انظار آمر الضبط الأعلى المصادقة عليه، وقد صدر القرار باتفاق الاراء اليوم ٢٢ تموز ٢٠٢٣.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

الداخلية تكشف ملابسات واقعة مقتل طالب بمشاجرة السلام في القاهرة

تمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية من كشف ملابسات واقعة مقتل طالب بمشاجرة السلام في القاهرة  وتحديد وضبط مرتكب الواقعة.

بـ 7 طن دقيق مدعم.. الداخلية تلاحق تجار السوق السوداء غسيل 60 مليون جنيه.. الداخلية تضبط عصابة قرصنة القنوات الفضائية سرق ركاب الطيارة في الجو.. الداخلية تضبط لص ميناء القاهرة بقيمة 1.5 مليار جنيه.. الداخلية تضبط أخطر تشكيل عصابي لتهريب الكبتاجون الداخلية تضبط سيدة الإسكندية لإدارتها كيان تعليمي بدون ترخيص الداخلية تكشف تفاصيل إستغاثة إحدى السيدات من تعرضها للإعتداء بأسيوط

تلقى قسم شرطة السلام ثان بمديرية أمن القاهرة بلاغًا من إحدى المستشفيات بإستقبال (طالب - مقيم بدائرة القسم) مصاب بجرح طعنى ، وتوفى فور وصوله إثر إدعاء مشاجرة بالمنطقة محل سكنه.


وبالإنتقال والفحص تم التقابل مع شهود الواقعة (3 أشخاص - مقيمين بذات المنطقة) قرروا بحدوث مشادة كلامية بين المتوفى وآخر (طالب- مقيم دائرة القسم) إثر خلافات مالية فيما بينهما تعدى خلالها الأخير على المجنى عليه بالضرب بإستخدام سلاح أبيض "مطواة " كان بحوزته نتج عن ذلك إصابته التى أودت بحياته.


وعقب تقنين الإجراءات تم ضبط المشكو فى حقه ، وبحوزته (الآداة المستخدمة فى إرتكاب الواقعة) ، وبمواجهته إعترف بإرتكابه الواقعة على النحو المشار إليه لذات السبب، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية.

مقالات مشابهة

  • الجديع: الذين يصرون على وجود أخطاء تحكيمية لصالح الهلال يراجعوا أنفسهم .. فيديو
  • الداخلية تكشف ملابسات واقعة مقتل طالب بمشاجرة السلام في القاهرة
  • غسلوا 60 مليون جنيها.. الداخلية تتخذ إجراءاتها القانونية حيال 3 أشخاص
  • الداخلية تكشف تفاصيل إستغاثة إحدى السيدات من تعرضها للإعتداء بأسيوط
  • ضرب وتبادل الإتهامات.. الداخلية تكشف عن ملابسات فيديو «سيدة أسيوط»
  • فحص 64 سائق خلال حملة الداخلية لضبط السائقين المتعاطين
  • ضبط 21 هاربا خلال حملة الداخلية
  • الداخلية تنفذ 85 ألف حكم قضائي خلال يوم
  • رجال الداخلية يتبرعون بالدم في البحر الأحمر
  • «نيران تخرج من تحت الأرض».. مقطع فيديو يوثق لحظة اغتيال حسن نصر الله