بالأحجار السحرية وثلاث كلمات، خطفت نيللي كريم الأنظار في دور «فراولة»، وهي تعطي نصائح بصحبة الفنانة شيماء سيف، توضح الأسلوب الأفضل للمرأة للحفاظ على زوجها، إذا كانت علاقتها قلقة، بحسب وصف الدكتورة صفاء محمود حمودة، لـ«الوطن».

ويُعرض المسلسل الذي يحمل الاسم السابق من بطولة نيللي كريم، خلال الأيام المقبلة في شهر رمضان، ضمن سلسلة من الأعمال الفنية المميزة التي تقدمها الشركة المتحدة عبر قنواتها.

3 كلمات وحجر سحري نصائح نيللي كريم وشيماء سيف

خلال البرومو الرسمي لـ مسلسل فراولة، ظهرت مهنة نيللي كريم، وهي مدربة طاقة، وتساعدها الفنانة شيماء سيف، التي قدمت معها نصائح سحرية للحفاظ على الأزواج.

وتقول «فراولة»، بعد استخدام أحجارًا سحرية لتهدئة الأزواج، 3 كلمات سحرية لها دور في زيادة ثقة المرأة في نفسها، تساعدها على جذب الرجل إليها، وهي كالتالي:

أنا اتحب  أنا قمر  أنا جميلة التأثير النفسي لنصائح نيللي كريم وعلاقته باستمرار الزواج

خلال تصريحات لـ«الوطن»، علقت الدكتورة صفاء محمود حمودة، أستاذ مساعد الطب النفسي في جامعة الأزهر، قائلة إن كلمات نيللي كريم في مسلسل فراولة، تزيد من ثقة المرأة بنفسها، لأن في العلاقات هناك نوع من الإرتباط يسمى بالارتباط القلق، وهو النوع الشكاك، والثقة في النفس تحسن الوضع بشكل كبير.

وأضافت «حمودة»، أنه بالنسبة للنوع القلق الذي يكون فيه أحد الطرفين غير واثق بنفسه، ولا يرى أنه يكفي في العلاقة، تكثر أسئلة المرأة عن المميزات التي بها ولماذا يحبها، أو يتهم بها؛ وتحتاج في هذه العلاقة إلى طمأنتها بإن زوجها لن يتركها، ثم تعود لدائرة القلق من جديد، لكن عند الشعور بالثقة في نفسها تحسن علاقتها بزوجها وتحافظ على بيتها والشعور بالإستقرار والهدوء وتعيش حياة أسعد وأبسط وأهدى.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: دراما المتحدة مسلسلات رمضان رمضان 2024 دراما رمضان نیللی کریم

إقرأ أيضاً:

لأول مرة باللهجة المصرية.. إيمان منصور تطرح أحدث أغنياتها «إبعد»

طرحت الفنانة الفلسطينية إيمان منصور، أولى أعمالها الغنائية باللهجة المصرية، التي تحمل عنوان «إبعد»، من كلمات أدهم معتز، وألحان وفواصل موسيقية إسلام رفعت، وتوزيع تيام طارق، وتسجيل ستوديو روجيه أبي عقل، ومكس وماسترينج حسام الصعبي، من إنتاجها الخاص.

تفاصيل أغنية إبعد

وأصدرت إيمان الأغنية على منصّات البث الرقمي كافة، وعلى قناة «اليوتيوب» الرسمية الخاصة بها.

وتتطرق أغنية «إبعد» إلى المشكلات التي يعاني منها الإنسان، عند الانفصال عن الشريك، فمع كلمات الأغنية وألحانها وتوزيعها والإحساس العالي، تأخذك برحلة عاطفية لتخطي العلاقات السامة.

ومن كلمات أغنية «إبعد»: «إبعد واعمل ما بدالك، قول عني حاجات، ألّف من وحي خيالك عني في حكايات، كمّل وامشي بأسلوبك، بيّن قدامي عيوبك، كده أو كده كل اللي في قلبي عشانك مات، هتقول للناس إن أنا سبتك ما تقول للناس، مثّل في برائتك وفي طيبتك دور الإخلاص، الكل عارفني وعارفين، كدبك قدامهم هيدينك، يستحسن تبعد وتحاول تنساني خلاص».

وسبق لإيمان التي ولدت في بيروت، ذات جذور فلسطينية، ونشأت وسط عائلة تهوى الفنون والثقافة، أن تعمّقت في عالم الموسيقى والغناء الشرقي والغربي منذ الصغر، وقد أعادت مؤخرا توزيع الأغنية الشهيرة من زمن الفن الجميل، بعنوان «نار الغيرة» للمطربة القديرة وردة، من كلمات عمر بطيشة وألحان صلاح الشرنوبي، بعدما كانت طرحت سابقا أغنيتين خاصتين بها، هما «لو حبيت» و«شو اشتقتلك».

أغنية لو حبيت

يذكر أن إيمان منصور حققت نسب مشاهدات عالية بأغنيتها «لو حبيت»؛ إذ تخطت 2 مليون و100 ألف مشاهدة، عبر قناتها على اليوتيوب، كلمات أنطونيو أيوب، وألحان غادة شبير، توزيع موسيقي جورج قسيس.

مقالات مشابهة

  • ليس دفاعاً عن رشا عوض الصحفية الأخلاقية
  • 3 وصفات منزلية سحرية لتنظيف الشواية.. «سهلة ومش هتاخد وقت»
  • يعالج الكسور الناتجة عن هشاشة العظام.. اكتشاف مكون سحري في معجون الأسنان
  • وداعاً لحب الشباب.. وصفة سحرية من مكونات طبيعية تقضي عليها سريعا
  • 8 تطبيقات للصحة النفسية تساعدك على إدارة القلق والاكتئاب
  • زيارة مفاجئة بين رئيس وزراء المجر وبوتين تشعل القلق الأمريكي
  • بعد طلاقها.. نيللي كريم ترتدي فستاناً أبيض في باريس
  • لأول مرة باللهجة المصرية.. إيمان منصور تطرح أحدث أغنياتها «إبعد»
  • البطاطس حل سحري لمشاكل البشرة والشعر.. اعرفي فوائدها للعناية بجمالك
  • نيللي كريم تسحر برج إيفل وعدسات الإعلام ترصد المشهد