شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن لأي درجة يستعد سواريز للتضحية من أجل اللعب بجانب ميسي مجددًا …؟!، كشفت شبكة 8220;ESPN 8221; الأمريكية عن التضحيات التي يستعد النجم الأوروغوياني لويس سواريز للقيام بها، لكي يلعب بجانب صديقه .،بحسب ما نشر هاي كورة، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات لأي درجة يستعد سواريز للتضحية من أجل اللعب بجانب ميسي مجددًا …؟!، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

لأي درجة يستعد سواريز للتضحية من أجل اللعب بجانب...

كشفت شبكة “ESPN” الأمريكية عن التضحيات التي يستعد النجم الأوروغوياني لويس سواريز للقيام بها، لكي يلعب بجانب صديقه الأسطورة ليونيل ميسي من جديد، وهذه المرة في نادي إنتر ميامي الأمريكي انطلاقًا من الصيف الحالي.

الشبكة أكدت أن سواريز قد أخبر ناديه الحالي غريميو البرازيلي بأنه مستعد لأن يعيد لهم كل الرواتب التي تحصل عليها منهم منذ انضمامه إليهم في شهر يناير الماضي، وليس لديه مانع حتى في دفع مبلغ إضافي بجانب هذه المبالغ.

هدف لويس الرئيسي من وراء هذا الاقتراح هو أن يوافق غريميو على فسخ عقده بالتراضي، حتى تكون الفرصة متاحة له لكي يتعاقد مع إنتر ميامي ويلعب مجددًا وللمرة الأخيرة بجانب ميسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس مجدد ا

إقرأ أيضاً:

ميسي يمنع حارسه الشخصي من دفع مشجع طلب التصوير معه .. فيديو

ماجد محمد

منع نجم إنتر ميامي، الأرجنتيني ليونيل ميسي،  حارسه الشخصي من دفع شخص حاول التقاط صورة معه، خلال فوز فريقه على فيلادلفيا يونيون، بنتيجة (3-1)، في اللقاء الذي جمعهما، فجر الأحد الماضي، بالدوري الأمريكي.

ونزل أحد الأشخاص إلى الملعب، واقترب من ميسي، وعلى الفور قام الحارس الشخصي للنجم الأرجنتيني، ياسين شيوكو، بمحاولة إبعاده، لكن ميسي رفض، ومنع حارسه الشخصي من دفع المشجع، الذي التقط معه “سيلفي” دون أن يقترب منه أحد.

وتولى شيوكو مهمة حراسة ميسي بعد انتقاله إلى نادي إنتر ميامي الأمريكي، وسط أقاويل حول بلوغ راتبه السنوي مليوني دولار، بحسب صحيفة “آس” الإسبانية.

وظهر حارس ميسي في عدة مناسبات وهو يُبعد مشجعين يحاولون الاقتراب من نجم إنتر ميامي داخل الملعب، ولا يفارق شيوكو ميسي سواء داخل الملعب أو خارجه.

 

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/09/ssstwitter.com_1726464102140.mp4

مقالات مشابهة

  • ميسي يقترب من تحقيق بطولة جديدة.. ويبتعد عن رونالدو
  • بمشاركة ميسي.. إنتر ميامي يتعادل وأتلانتا
  • اللعب مع الأطفال صحي لكبار السن
  • الحلبوسي والمدافع.. حين يسوّق السياسي المعزول نفسه مجددًا
  • الحلبوسي والمدافع.. حين يسوّق السياسي المعزول نفسه مجددًا - عاجل
  • لاعبون كبار أهانهم ميسي
  • إقالة مدرب النصر السعودي لويس كاسترو
  • 5 لاعبين أهانهم ميسي في مسيرته
  • إيران تتبرأ من الحوثيين مجددًا وتعتبر التعاون معهم ‘‘تهمة’’
  • ميسي يمنع حارسه الشخصي من دفع مشجع طلب التصوير معه .. فيديو