شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن صلاح محسن شعور تحقيق بطولة خارج النادي الأهلي إنجاز كبير، علق صلاح محسن، على التتويج بلقب كأس الرابطة مع فريق سيراميكا كليوباترا، وتحدث عن عودته لصفوف النادي الأهلي بعد انتهاء الإعارة.وقال صلاح .،بحسب ما نشر البوابة نيوز، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات صلاح محسن: شعور تحقيق بطولة خارج النادي الأهلي إنجاز كبير، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

صلاح محسن: شعور تحقيق بطولة خارج النادي الأهلي إنجاز...

علق صلاح محسن، على التتويج بلقب كأس الرابطة مع فريق سيراميكا كليوباترا، وتحدث عن عودته لصفوف النادي الأهلي بعد انتهاء الإعارة.

وقال صلاح محسن في تصريحات تلفزونية: أبارك للإدارة واللاعبين على التتويج بلقب كأس الرابطة، لم نقدم أفضل شيء في الدوري الممتاز، ولكننا توجنا بلقب اليوم.

وأضاف: بوعد جمهور الأهلي هيشوفوا صلاح مختلف، خاصة أنه خلال فترة وجودي في السابق، لم أحصل على فرص كافية للمشاركة، وأحترم وجهة نظر المدربين بالطبع.

واستكمل: شعور إنك تاخد بطولة برة النادي الأهلي اللي مفيش حد غيره بياخد بطولات حاجة كبيرة.

واختتم صلاح محسن: أتطلع لتقديم مستوى أفضل تحت قيادة السويسري مارسيل كولر، وأرغب في التعبير عن قدراتي وإثبات نفسي مع الأهلي.

وساهم صلاح محسن في تتويج فريقه الحالي سيراميكا كليوباترا بلقب كأس الرابطة للمرة الأولى في تاريخ النادي، بعدما تمكن من تسجيل هدف فريقه الثاني في الدقيقة 11، كما صنع هدفين لزملائه في الفريق.

واكتسح فريق سيراميكا كليوباترا نظيره المصري البورسعيدي، بنتيجة 4-1، وسجل أهداف بطل كأس الرابطة كل من: صلاح محسن، محمد عنتر، محمد شكري وصامويل أكادي، بينما سجل للمصري حسام جريشة.

ويستعد صلاح محسن للعودة لصفوف النادي الأهلي والانتظام في تدريبات المارد الأحمر استعدادا للموسم المقبل، بناء على قرار ورغبة السويسري مارسيل كولر.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس سیرامیکا کلیوباترا صلاح محسن

إقرأ أيضاً:

فعلتها المصرية.. ميار شريف تتوج بلقب بطولة جاسمين للتنس

توجت ميار شريف، بطلة التنس المصرية، رفقة الروسية أنا بلينكوفا بلقب بطولة جاسمين، ذات 250 نقطة، وذلك بمنافسات زوجي السيدات.

جاء ذلك عقب فوز الثنائي المصري والروسي على زوجي روسي بمجموعتين مقابل مجموعة بواقع 2-6 و6-1 و10-8 في مباراة الدور النهائي التي أقيمت اليوم واستغرقت ساعة و16 دقيقة، لتتوج ميار شريف بلقب البطولة للمرة الأولى بمسيرتها.

كان الزوجي المصري والروسي تغلب في الأدوار السابقة على زوجي بوسني وروسي بمجموعتين دون رد بواقع 6-1 و6-2 بالدور النصف النهائي وعلى زوجي بريطاني وإيطالي بمجموعتين مقابل مجموعة بواقع 4-6 و6-4 و10-3 بالدور الربع النهائي وعلى زوجي فرنسي وياباني بمجموعتين بواقع 7-6 و6-4 بالدور الأول "ال16".

كانت ميار شريف، المصنفة رقم 92 عالميا، ودعت البطولة بمنافسات فردى السيدات من الدور الاول "32”، عقب خسارتها امام الكرواتية جنى فيت، المصنفة رقم 133 عالميا، بمجموعتين مقابل مجموعة بواقع 6-1 و3-6 و4-6.

وتقام البطولة حاليا بتونس خلال الفترة من 7 وحتى 15 سبتمبر الجاري.

مقالات مشابهة

  • محسن صالح يكشف أسباب فشل صفقة بن رمضان مع الأهلي
  • تين هاج عن لقب البريميرليج: الكؤوس مهمة أيضا
  • أحزاب سياسية: استبدال الحبس بالعمل خطوة جادة نحو تحقيق العدالة وتعزيز حقوق الإنسان
  • المقاولون العرب يُعيّن طلعت محرم في منصب القائم بأعمال مدير الكرة
  • سيدي نداي: الزمالك هو النادي الأكبر في إفريقيا.. وأتمنى تحقيق البطولات
  • إعلام أمريكي: ترامب كان يلعب الجولف أثناء تبادل إطلاق النار خارج النادي
  • محمد آدم: أملنا كبير في تحقيق الانتصار الأعظم ودحر “الجنجويد” بلا رجعة
  • مصر تتوج بلقب بطولة أفريقيا لجمباز الأيروبيك
  • محمد حمدي: شيكابالا أسطورة وهذه رسالة صلاح وطموحي تحقيق البطولات مع الزمالك
  • فعلتها المصرية.. ميار شريف تتوج بلقب بطولة جاسمين للتنس