فتاة أنيقة تجلس على كرسي متحرك، متحدية إعاقتها ونفسها، متخلصة من الطاقة السلبية، تحرك كرسيها دون انتظار مساعدة من أحد، لتوصل رسالة لذوي الهمم مفادها «أنت تقدر»، قائلة: «اوعوا تفتكروا إن في حد يقدر يوقف أحلامي إلا طاقتي طبعا، فراولة قدرت تساعدني أتخلص من كل الطقة السلبية وأحتفظ بالطاقة الإيجابية جوايا»، هكذا ظهرت الفنانة علا رشدي في البوستر الدعائي لمسلسل فراولة، وهو أحد مسلسلات دراما الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية.

ووفق ما نشرته الصفحة الرسمية لقناة dmc، فإن مسلسل فراولة سيعرض على شاشتها في النصف الأول من شهر رمضان الكريم، وتبلغ حلقاته 15 حلقة، وتجسد علا رشدي دور الصديقة المقربة من الفنانة نيللي كريم خلال أحداث المسلسل، وهي ابنة حارس عقار في منطقة الزمالك، وتظهر أيضًا بدور قارئة فنجان، ومع مرور الوقت تصبح خبيرة في علم الطاقة وإنفلونسر.

تدور أحداث مسلسل فراولة حول ابنة بواب محترفة في قراءة الفنجان تسعى إلى الانتقال لحياة أفضل، وبالفعل تصبح سيدة مجتمع من خلال العديد من المواقف الكوميدية تتخللها رحله الصعود، وهو بطولة نيللي كريم، شيماء سيف، صدقي صخر، أحمد فهيم، علا رشدي، مصطفى خاطر، وعدد آخر من الفنانين من إخراج محمد علي وتأليف محمد سليمان عبدالملك.

الكاتب الصحفي مصطفى عمار، رئيس تحرير جريدة الوطن، كان قد وصف مسلسل «فراولة» للفنانة نيلي كريم بأنه سيكون فاكهة الدراما الرمضانية، وذلك خلال ببرنامج «المانيفستو» مع الإعلامي أحمد الطاهري على الراديو 9090: «مسلسل فراولة كوميدي وهيكون فاكهة رمضان».

«عمار» قال إن نيللي كريم تهرب من الأدوار الثقيلة التي تعتاد على تقديمها في كل عام، وتقدم مسلسل كوميدي مسلسلا كوميديا فراولة من تأليف محمد سليمان عبدالمالك خلال الموسم الدرامي الرمضاني المقبل، والعمل ده مغامرة كبيرة من كريم منها خاصة بعدما قدمت الأدوار المركبة والحزينة خلال السنوات الماضية».

 أشاد رئيس تحرير الوطن، بالمسلسلات التي تقدمها الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، والتي تم انتقاؤها بعناية شديدة، حيث تشكل الوعي لدى الجمهور.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: علا رشدي في مسلسل فراولة مسلسل فراولة دراما المتحدة مسلسلات رمضان مسلسلات رمضان 2024 مسلسل فراولة علا رشدی

إقرأ أيضاً:

مهرجان المسرح المصري يكرم عبد الله سعد خلال دورته الـ 17

يكرم مهرجان المسرح المصري برئاسة الفنان محمد رياض، خلال حفل افتتاح دورته السابعة عشرة الفنان ومخرج الأوبرا الدكتور عبد الله سعد؛ وذلك تقديرًا لمسيرته كفنان وكمخرج أوبرالي له الكثير من الأعمال مخرجا وممثلا .


الفنان عبد الله سعد، ولد في القاهرة، ودرس  الموسيقى بمعهد الكنسرفتوار بالقاهرة، و بعد تخرجه عمل معيدًا في المعهد حتى عام 1992، ثم درس الإخراج بالمعهد العالى للفنون المسرحية و سافر إلى إيطاليا في منحة من وزارة الثقافة لمدة عامين، و حصل على أعلى مؤهل فى الإخراج. وعمل مغنيًا في دار الأوبرا المصرية منذ عام 1974 حتى 1992، واشترك بالغناء في مسابقات و مهرجانات عديدة.


ومن أعماله كممثل: ﻣﺴﺮﺣﻴﺔ تخاريف مع الفنان محمد صبحي عام 1989، وشارك في  مسلسل الثعلب عام " 1993" ، وفيلم ( العميل رقم ١٣), كما شارك في مسلسل على باب مصر، و مسلسل الشارد.


الدكتور عبد الله سعد يعمل حاليا أستاذا بأكاديمية الفنون، و سفيرًا للنوايا الحسنة للأمم المتحدة، وتم تكريمه مؤخرًا، وعن حيثيات اختياره فهي أن مسؤولي الأمم يتتبعون حركة الفنان وأنشطته، وهو أول مخرج مصري متخصص فى الأوبرا.

مقالات مشابهة

  • علا رشدي تشارك جمهورها طريقة عمل الأيس كريم
  • عبدالله الرويشد يجلس على كرسي متحرك في أحدث ظهور .. فيديو
  • ببدلة بنفسجية.. نيللي كريم تخطف أنظار جمهورها
  • بعد أزمته الصحية: الفنان عبدالله الرويشد يظهر في ألمانيا على كرسي متحرك (فيديو)
  • مهرجان المسرح المصري يكرم عبد الله سعد خلال دورته الـ 17
  • نيللي كريم مرآة لسحر الثمانينيات في عرض زهير مراد بباريس (صور)
  • بالأسود.. نيللي كريم تبهر جمهورها بأحدث ظهور لها
  • تدشين توزيع 250 كرسي متحرك للمعاقين حركياً بالحديدة
  • نيللي كريم تلفت الأنظار بأناقتها في باريس
  • أمل رزق تحتفل بخطوبة ابنتها فى أجواء عائلية