أعلنت جماعة الحوثيين" أن القوات اليمنية، استهدفت السفينة الإسرائيلية "MSC SKY" في البحر العربي واستهداف عدد من السفن الأمريكية الحربية في البحر الأحمر - 04-03-2024م.

شاهد مباراة ربع نهائي دوري أبطال أسيا بث مباشر مجانا (0-1).. مباراة النصر والعين في دوري أبطال أسيا 2024 يلا كورة لايف جاري الآن (0-1).

. مشاهدة مباراة النصر ضد العين بث مباشر دون تقطيع | دوري أبطال أسيا 2024  الإصابةُ دقيقةً ومباشرةً

وقال متحدث الحوثيين في بيان: انتصارًا لمظلوميةِ الشعبِ الفلسطيني وضمن الرد على العدوان الأمريكي البريطاني على بلدنا، نفذتِ القواتُ البحريةُ في القواتِ المسلحةِ اليمنيةِ بعونِ اللهِ تعالى عمليةَ استهدافٍ لسفينةٍ إسرائيليةٍ " MSC SKY " في البحرِ العربيِّ وذلك بعددٍ منَ الصواريخِ البحريةِ المناسبةِ وكانتِ الإصابةُ دقيقةً ومباشرةً بفضلِ الله.

وأضاف البيان: وقد جاءت عملية الاستهداف بعد ساعات فقط من تنفيذ عملية نوعية أطلقت خلالَها القوة الصاروخية وسلاح الجوِ المسير عددًا من الصواريخ الباليستية والطائرات المسيرة على عدد من السُّفُن الحربية الأمريكيةِ المعاديةِ في البحرِ الأحمر.

القوات اليمنية تؤكد استمرارَها في منعِ الملاحةِ الإسرائيليةِ 

وأشار إلى أن القوات اليمنية تؤكد استمرارَها في منعِ الملاحةِ الإسرائيليةِ أوِ المتجهةِ إلى موانئِ فلسطينَ المحتلةِ حتى إيقافِ العدوان ورفع الحصار عنِ الشعبِ الفلسطينيِّ في قطاعِ غزة وأنَّها لنْ تتردد بعون الله تعالى في تنفيذِ المزيدِ من العملياتِ العسكرية في البحرين الأحمد والعربي ضد كافة الأهدافِ المعادية دفاعًا عن اليمن العزيز وتأكيدًا على مساندةِ الشعبِ الفلسطينى المظلوم.

 

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: القوات اليمنية السفن الأمريكية الحربية جماعة الحوثيين

إقرأ أيضاً:

الدوسري وليوناردو يقودان هجوم الهلال أمام الريان القطري في دوري أبطال أسيا

يخوض الفريق الأول لكرة القدم في نادي الهلال السعودي مساء اليوم الثلاثاء مواجهة قوية ضد نظيره الريان القطري في إطار مباريات الجولة الأولي في بطولة دوري أبطال آسيا للنخبة.

يتسلح الريان القطري في مباراة اليوم والتي تقام على أرض استاد "أحمد بن علي" بالأرض والجماهير في مواجهة الهلال السعودي والذي يحل ضيفًا ثقيلاً عليه.

وبحسب تقارير صحفية فإن مباراة اليوم يتوقع أن تشهد الظهور الثاني للصفقات الجديدة للزعيم والتي تضم جواو كانسيلو بجانب ماركوس ليوناردو عقب الدفع بهما خلال مباراة الهلال ضد الرياض في دوري روشن.

الهلال في آخر ظهور له حقق فوزًا كبيرًا على نظيره الرياض خلال اللقاء الذي جمعهما مساء يوم السبت الماضي، على ملعب مدينة الأمير فيصل بن فهد الرياضية، في إطار منافسات الجولة الثالثة من بطولة الدوري السعودي، للموسم الجاري 2024-2025.

????️ تعرّف على قائمة ⁧#الهلال⁩ في مواجهة "الريان القطري" ضمن لقاءات الجولة الأولى من دوري أبطال آسيا للنخبة ⚽️???? pic.twitter.com/f56Xuhvg5g

— نادي الهلال السعودي (@Alhilal_FC) September 17, 2024

مقالات مشابهة

  • يوم ثانٍ من الحرب الإسرائيلية السيبرانية: استهداف المشيِّعين بالضاحية والضحايا بالمئات
  • 10 سنوات من الانقلاب.. الحوثيون يحتفلون في عز معاناة الشعب اليمني
  • الحوثيون يعلنون الحرب على الإنترنت الفضائي: ”ستارلينك” تهدد الأمن القومي!
  • "الديمقراطية" تدين الجريمة الإسرائيلية ضد الشعب اللبناني ومقاومته الباسلة
  • الدوسري وليوناردو يقودان هجوم الهلال أمام الريان القطري في دوري أبطال أسيا
  • ‏الجيش الإسرائيلي: الشاباك أحبط عملية استهداف مسؤول سابق في المؤسسة الأمنية الإسرائيلية بعبوة ناسفة تابعة لحزب الله
  • تشكيل الهلال المتوقع أمام الريان في دوري أبطال أسيا للنخبة
  • الحوثيون يعمقون الانقسام في اليمن بقطع مرتبات موظفي الخطوط الجوية اليمنية بالجنوب
  • بعثة الاتحاد الأوروبية البحرية تعلن نجاح قطر السفينة "سونيون"
  • عاجل: مهمة الاتحاد الأوربي بالبحر الأحمر تعلن نجاح سحب السفينة اليونانية ”سونيون” دون أي تسرب نفطي