قررت  نيابة شمال الجيزة، حبس عامل في مغسلة قتل صديقه يعمل بذات المغسلة في أوسيم، ٤ أيام على ذمة التحقيقات.

 تفاصيل جديدة في واقعة مقتل عامل علي يد صديقه بأوسيم 

وكشفت التحقيقات مقتل شاب  يدعى "سيد.ح" 20 عامًا ويعمل عامل في مغسلة، على يد صديقه ويدعى "حسام.ص" 25 عامًا، عامل بذات المغسلة في أوسيم، 

اعترافات المتهم بقتل صديقه في أوسيم 

واعترف المتهم "حسام" بقتل صديقه "سيد"، بارتكاب الجريمة انتقاما منه، بسبب أنه تدخل للصلح بينه وبين خطيبته، ولكن ازدادت حدة المشاكل فقرر الانفصال عن خطيبته، ولكنه فجأة بأن صديقه غدر به وارتبط بخطيبته بعدما فسخ المتهم الخطبة.

وتابع المتهم أمام جهات التحقيق، قررت انتقم منه لأنه غفلني وبدل ما يصلح ما بينا خطفها مني، ففي يوم الجريمة، استدرجته لمكان خالي، للانتقام منه، فخبطه بطوبة على رأسه حتى تهشمت رأسه، وخنقته من رقبته، ثم خرجت للبحث عنه مع أسرته لإبعاد الشبهة عني.

وكشفت التحقيقات أن المتهم استدرج الضحية في مكان خالي من المارة، وتعدى عليه بطوبة وخنقه حتى أسفر عن مقتله.

ورد بلاغ لمديرية أمن الجيزة بمقتل شاب بمنطقة البراجيل في أوسيم، انتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة، وتبين أن صديقه وراء ارتكاب الجريمة.

وبإجراء التحريات، تبين أن المجني عليه شاب، تعرض لاعتداء على يد صديقه بضربه، ما أسفر عن مصرعه وتم نقله إلى المستشفى في محاولة لإسعافه، إلا أنه فارق الحياة متأثرا بالإصابة التي لحقت به، وحرر محضر بالواقعة، واحيل للنيابة للتحقيق.

 3 سنوات عقاب للمتهمين بمحاولة بيع طفل على «الفيس بوك» في حلوان

كما عاقبت  محكمة جنايات القاهرة المنعقدة بالتجمع الخامس، 3 متهمين بالسجن المشدد 3 سنوات وغرامة 100 ألف جنيه لكل منهم، وألزمتهم بالمصاريف الجنائية، بتهمة الإتجار بالبشر في حلوان.

وكشفت تحقيقات النيابة العامة في القضية رقم 11353 لسنة 2023 جنايات حلوان والمقيدة برقم 2183 لسنة 2023 كلي حلوان، عن قيام 3 متهمين بارتكابهم جريمة الإتجار بالبشر، ومحاولة بيع طفل حديث الولادة على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك».

وأحالت النيابة العامة المتهمين إلى محكمة الجنايات، والتي أصدرت حكمها السابق.

 

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: موقع التواصل الإجتماعى فيس بوك نيابة شمال الجيزة فی أوسیم ید صدیقه

إقرأ أيضاً:

"التعليم" تكشف تفاصيل جديدة بشأن واقعة "الغش الجماعي" بالدقهلية

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قال شادي زلطة المتحدث الرسمي باسم وزارة التربية والتعليم، إن وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أصدرت قرارات عاجلة بشأن قيام سيدة بترديد إجابات امتحان الكيمياء تحت شباك إحدى لجان امتحانات الثانوية العامة 2024 بالدقهلية.
وأضاف خلال مداخلة هاتفية عبر برنامج في المساء مع قصواء، تقديم الإعلامية قصواء الخلالي، المذاع على فضائية سي بي سي، أنه بمجرد انتشار الفيديو على مواقع التواصل الاجتماعي، أصدر وزير التعليم الدكتور محمد عبد اللطيف، قرارا عاجلا بفتح تحقيق حول الفيديو للتحقق منه والتعامل معه بحسم.
ولفت المتحدث الرسمي باسم وزارة التربية والتعليم، إلى أنه تم تشكيل لجنة خاصة لتصحيح أوراق إجابات الطلاب بالكامل في اللجنة محل الواقعة.
وأكمل أنه في حال ثبوت صحة الغش الجماعي وتطابق الإجابات بين طلاب اللجنة، سيتم إلغاء الامتحان وإعادته لطلاب اللجنة بالكامل في الدور الثاني، كما سيتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال كافة المسئولين عن التقصير في الواقعة.
وواصل:" هذه الواقعة التي تم رصدها في الامتحانات بهذا الشكل"، لافتا الى أنه بالفعل تم ضبط الطلاب الذين قاموا بتسريب هذه الأسئلة على مواقع التواصل الاجتماعي، وأخذ الإجراءات اللازمة تجاههم.

مقالات مشابهة

  • صلح ينتهي بجثة.. كيف قتل عامل شقيق زوجته بالبساتين؟
  • قرار قضائي بشأن عامل قتل شابا بدار السلام
  • تفاصيل جديدة في واقعة مشاجرة الفتاة الأوكرانية مع موظفة بالتجمع الخامس
  • ضبط 12 ألف قضية سرقة تيار كهربائي
  • إحالة سوداني للجنايات بتهمة قتل صديقه وسرقته بأكتوبر
  • إحالة سوداني للجنايات بتهمة قتل صديقه بأكتوبر
  • "كان يقصد تأديبه".. تجديد حبس المتهم بقتل ابنه بعد تعذيبه في البساتين
  • "التعليم" تكشف تفاصيل جديدة بشأن واقعة "الغش الجماعي" بالدقهلية
  • مناظرة النيابة لجثة عامل قتله زوح شقيقته بالبساتين: جروح طعنية بالصدر
  • مزارع ينهي حياة زوجته بسوهاج لهذا السبب