مارس 4, 2024آخر تحديث: مارس 4, 2024

المستقلة/- أعلنت مجموعة برجيل القابضة، أحد أكبر مزودي خدمات الرعاية الصحية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، بالشراكة مع شركة لجام للرياضة، أكبر مُشغّل لمراكز اللياقة البدنية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، عن إطلاق ثمانية مراكز جديدة لفيزيوثيرابيا في الرياض وأربع مدن أخرى.

تتمتع المرافق الجديدة بالتكنولوجيا الحديثة وتقع في مراكز استراتيجية مثل فتنس تايم في الغدير وفتنس تايم في الشافعي ونادي الندى الرجالي في الرياض، وفتنس تايم على الواجهة البحرية في ينبع، ونادي الصالحية للرجال في جدة، وفتنس تايم الفيصلية في الدمام، وفتنس تايم في العليا والحزام الذهبي فتنس في الخبر.

تم افتتاح شبكة “فيزيوثيرابيا” لمراكز العلاج الطبيعي وإعادة التأهيل المتطورة التي تعزز الصحة الشاملة والعافية في   المجتمع العام الماضي 2023، قامت فيزيوثيرابيا بفتح مراكز في فتنس تايم في العليا في الرياض، ونادي المؤنسية للرجال، ونادي المؤنسية للنساء، ونادي التعاون للرجال. توفر هذه الشبكة المتنامية، والتي تحتوي حاليًا على 12 مركزًا، خدمات فريدة داخل منشآت فتنس تايم التابعة لشركة لجام، حيث يندمج العلاج الوقائي واللياقة من خلال نموذج رياضي متكامل فريد من نوعه.

قال جون سونيل، الرئيس التنفيذي لمجموعة برجيل القابضة: “يسعدنا توسيع مراكز فيزيوثيرابيا إلى مزيد من مناطق المملكة العربية السعودية، مما يشكل إنجازاً هاماً في التزامنا بتقديم خدمات العلاج الطبيعي المتقدمة في المملكة، ونؤكد هدفنا في إنشاء 60 مركزًا من هذا النوع داخل وخارج صالات النوادي الرياضية التابعة لشركة لجام الرياضية في جميع أنحاء المملكة بحلول نهاية عام 2025”.

أطلقت فيزيوثيرابيا أيضًا شراكة استراتيجية مع شركة “التعاونية” الرائدة في المملكة العربية السعودية لخدمات التأمين بهدف تقديم خدمات عالية الجودة وتوسيع نطاق عملها لجمهور أوسع، خاصة في سوق التأمين.

وتماشيًا مع أهداف رؤية المملكة العربية السعودية 2030، تعمل فيزيوثيرابيا على تعزيز التعافي الجسدي الأمثل والصحة العامة للمرضى من جميع الأعمار، وتشمل الخدمات إعادة تأهيل العضلات والعظام، وإعادة التأهيل العصبي باستخدام الروبوتات، وإعادة تأهيل الأطفال، وإعادة تأهيل الإصابات الرياضية، وإعادة تأهيل العمود الفقري والظهر، والعلاج بالأكسجين عالي الضغط. (HBOT). تتضمن تقنيات إعادة التأهيل الجديدة التي توفرها مراكز “فيزيوثيرابيا” تقنيات مثل imoove®، وGait Analysis، وLokomat، والتي ستوفر حلولاً ذات تأثير ملموس للمرضى الذين يعانون من حالات السكتات الدماغية والتصلب المتعدد ومرض باركنسون، وغيرها من الأمراض العصبية والعضلية، مما يضمن حصولهم على فرصة لعيش حياة مستقلة أكثر صحة.

وتهدف المراكز أيضًا إلى جعل المملكة العربية السعودية مركزًا إقليميًا للتدريب الشامل على الأداء الرياضي، وإدارة ورعاية الأفراد والفرق، استكمالًا للجهود المبذولة لانضمام المملكة العربية السعودية إلى شبكة الصحة العالمية “التمرين هو الدواء”، وهي مبادرة صحية عالمية تديرها الكلية الأمريكية للطب الرياضي (ACSM).

يذكر أن  “فيزيوثيرابيا” هي شبكة من مراكز العلاج الطبيعي وإعادة التأهيل المتطورة التي تقدم أحدث التقنيات وبرامج العلاج والتأهيل المتخصصة في المملكة العربية السعودية. تعد “فيزيوثيرابيا” مشروعاً مشتركاً بين برجيل القابضة، الشركة الرائدة في مجال تقديم خدمات الرعاية الصحية، وشركة لجام للرياضة، أكبر مالك ومشغل لمراكز اللياقة البدنية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

المصدر: وكالة الصحافة المستقلة

كلمات دلالية: المملکة العربیة السعودیة برجیل القابضة

إقرأ أيضاً:

عاجل - إليك تشكيل الأهلي والزمالك اليوم.. وهذا موعد المباراة في المملكة العربية السعودية

تتجه أنظار عشاق كرة القدم اليوم إلى المملكة العربية السعودية، حيث يلتقي قطبا الكرة المصرية، الأهلي والزمالك، في مواجهة نارية ضمن بطولة كأس السوبر الإفريقي. ينتظر الجمهور بفارغ الصبر معرفة التشكيلة الرسمية لكل فريق وما ستقدمه هذه المباراة من إثارة وتشويق، في ظل المنافسة التاريخية بين الناديين.

 يستعد الفريقان لتقديم أفضل أداء ممكن على أرض الملعب

وفي هذا السياق، يستعد الفريقان لتقديم أفضل أداء ممكن على أرض الملعب، وسط توقعات عالية من جماهيرهما التي تأمل في تحقيق الفوز والظفر باللقب. إليكم تشكيل الأهلي والزمالك وموعد المباراة المرتقبة.

تشكيل الأهلي والزمالك في السوبر الإفريقي

 

قائمة الزمالك ضد الأهليالمركزاللاعبون
حراسة المرمىمحمد صبحي، محمد عواد، محمود الشناوي
خط الدفاععمر جابر، حمزة المثلوثي، محمود حمدي "الونش"، حسام عبدالمجيد، مصطفى الزناري، أحمد محمود، محمد حمدي، محمود بنتايك
وسط الميداننبيل عماد دونجا، زياد كمال، محمد شحاتة، محمد السيد، عبدالله السعيد، ناصر ماهر، شيكابالا، مصطفى شلبي، أحمد مصطفى "زيزو"، كونراد ميشالاك
خط الهجومسيف الجزيري، عمر فرج، حسام أشرف، ناصر منسي
قائمة الأهلي ضد الزمالكالمركزاللاعبون
حراسة المرمىمحمد الشناوي، مصطفى شوبير، حمزة علاء
خط الدفاعمحمد هاني، ياسر إبراهيم، يوسف أيمن، أشرف داري، رامي ربيعة، يحيى عطية الله، عمر كمال عبدالواحد
وسط الميدانأكرم توفيق، عمرو السولية، أحمد نبيل كوكا، مروان عطية، محمد مجدي أفشة، إمام عاشور، طاهر محمد طاهر، رضا سليم، حسين الشحات، بيرسي تاو، عمر الساعي
خط الهجوموسام أبوعلي، محمود عبدالمنعم كهربا

 

تشكيل الزمالك ضد الاهلي في السوبر الإفريقي

خط الدفاع: عمر جابر – حمزة المثلوثي – محمود حمدي «الونش» – حسام عبدالمجيد – مصطفى الزناري – أحمد محمود – محمد حمدي – محمود بنتايك.

وسط الميدان: نبيل عماد دونجا – زياد كمال – محمد شحاتة – محمد السيد- عبدالله السعيد – ناصر ماهر – محمود عبدالرازق «شيكابالا» – مصطفى شلبي – أحمد مصطفى «زيزو» – كونراد ميشالاك.

خط الهجوم: سيف الجزيري – عمر فرج – حسام أشرف- ناصر منسي.

موعد مباراة الأهلي والزمالك في كأس السوبر الإفريقي

تُقام مباراة السوبر الإفريقي بين الأهلي والزمالك يوم الجمعة، 27 سبتمبر، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، على ملعب آرينا في المملكة العربية السعودية.

مقالات مشابهة

  • خلال مؤتمر الجمعية السعودية لأمراض الجهاز الهضمي.. البروفيسور “مارك بينينغا” يكشف عن بحث جديد لتخفيف الإمساك عند الرضع
  • اختتام فعاليات اليوم العلمي للعلاج الطبيعي بـ"صدر المنصورة"
  • اختتام فعاليات اليوم العلمى للعلاج الطبيعى بـ" صدر المنصورة "
  • السعودية تطلق “التحالف الدولي لتنفيذ حل الدولتين” باسم الدول العربية والإسلامية والشركاء الأوروبيين
  • عاجل - إليك تشكيل الأهلي والزمالك اليوم.. وهذا موعد المباراة في المملكة العربية السعودية
  • افتتاح قسمي العلاج الطبيعي بوحدتي شنو والمنشأة الكبرى بكفر الشيخ
  • «الطيران المدني» و«نيويورك أبوظبي» تطلقان مشروعاً بحثياً
  • المهندس المشيطي يفتتح فعاليات “ريف فالي” ويُدشّن “تطبيق ريف السعودية” لتعزيز خدمات المستفيدين
  • "الطيران المدني" و"نيويورك أبوظبي" تطلقان مشروعاً بحثياً لدعم النقل الجوي
  • “التعاونية” تجدد وثيقة تقديم خدمات التأمين الصحي لمنسوبي “الاتصالات السعودية”