كشف الدكتور محمد علي، الداعية الإسلامي، حقيقة سرقة الجن لأموال الراحل الملحن حلمي بكر، قائلا: "رن عليا الراحل حلمي بكر للحضور في منزله، وسألني عن حقيقة سرقة الجن لأمواله".

 

وتابع الدكتور محمد علي، خلال لقائه مع الإعلامية عزة مصطفى ببرنامج صالة التحرير المذاع على قناة صدى البلد، قائلا: «قلت للراحل حلمي بكر اللي سرقك شيطان الإنس مش شيطان الجن، وتم معرفة السارق بعد ذلك، حيث كان يضع منوما للراحل في الطعام أو الشراب ويقوم بسلب المال».

 

أكد الدكتور محمد علي الداعية الإسلامية، أن هناك شخصا لم يركع ركعة واحدة ودخل الجنة، متابعا أن هذا الشخص أسلم في صباحية غزوة أحد.


وأضاف الداعية الإسلامية، أن هذا الشخص كان في صفوف المشركين، وحارب بعد أن انتقل الى صفوف المسلمين وحارب واستشهد، والاعمال بالخواتيم.
 

وتابع الدكتور محمد علي الداعية الإسلامية، أن تارك الصلاة يلقى غيا وهت مكان في النار تستعيذ منه جهنم، مستدركا أن هناك آية قرآنية في سورة مريم وهى بسم الله الرحمن الرحيم "فخلف من بعدهم خلف أضاعوا الصلاة واتبعوا الشهوات فسوف يلقون غيا" صدق الله العظيم. 


وفي السياق نفسه أشار الدكتور محمد علي الداعية الإسلامية، إلى أن الفن منه ما هو حلال ومنه ما هو حرام.

 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الإعلامية عزة مصطفى الداعية الإسلامية الشهوات داعية إسلامية داعية إسلامي فضائية صدى البلد غزوة أحد حلمي بكر الداعیة الإسلامیة الدکتور محمد علی حلمی بکر

إقرأ أيضاً:

أحمد العوضي يكشف حقيقة تعرضه لأزمة صحية

طمأن الفنان أحمد العوضي محبيه على حالته الصحية، بعد انتشار أنباء تفيد بتعرضه لأزمة صحية شديدة.

وأكد «العوضي» في تصريح خاص لـ«الوطن»، أنه بخير ويعيش حياة صحية جيدة، مشيرًا إلى أن ما تردد حول حالته الصحية ليس سوى شائعات.

وعلى صعيد آخر، يعمل «العوضي» على تحضيرات مسلسله الجديد «فهد البطل»، المقرر عرضه في سباق دراما رمضان المقبل، المسلسل ينتمي إلى نوعية الدراما الشعبية، ويشارك في بطولته عدد من النجوم مثل أحمد عبد العزيز، لوسي، ميرنا نور الدين، نسرين أمين، عصام السقا، وصفوة، بالإضافة إلى كوكبة من الفنانين. العمل من تأليف محمود حمدان.

مقالات مشابهة

  • سرقة أموال مخصصة للهيئة الوطنية لرعاية الموهوبين
  • في حال سرقة أوضياع البطاقة الذهبية .. بريد الجزائر يكشف 
  • أكاديمية الأزهر العالمية تحتفل باختتام فعاليات دورة إعداد الداعية المعاصر لأربعة وفود دولية
  • شيخ أزهري يكشف حقيقة تعرض مؤمن زكريا للسحر.. فيديو
  • مصدر أمني يكشف حقيقة منشور عبر مواقع التواصل الاجتماعي
  • «كبر فيها حلمي».. محمد شاهين يتضامن مع لبنان بكلمات مؤثرة
  • داعية إسلامي يكشف عن أعمار أهل الجنة.. «لا تفاوت بينهم في السن»
  • أحمد العوضي يكشف حقيقة تعرضه لأزمة صحية
  • البحوث الإسلامية: انطلاق "أسبوع الدعوة الإسلامي-رؤيةٌ إسلاميَّةٌ في قضايا إنسانيَّةٍ" غدًا
  • غدًا.. انطلاق فعاليات "أسبوع الدعوة الإسلامي - رؤيةٌ إسلاميَّةٌ في قضايا إنسانيَّةٍ" بالأزهر