الفن واهله، بعد تصدره التريند حفلات يستعد لها أمير عيد،تستعد فرقة كايروكي ، لإحياء حفلتين يومي 27 و29 يوليو المقبل، بمركز المنارة، وذلك حسب .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر بعد تصدره التريند.. حفلات يستعد لها أمير عيد، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

بعد تصدره التريند.. حفلات يستعد لها أمير عيد

تستعد فرقة كايروكي»، لإحياء حفلتين يومي 27 و29 يوليو المقبل، بمركز المنارة، وذلك حسب ما أعلنت عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك.

سعر حفلة كاريوكي

وطرحت الشركة المنظمة للحفل التذاكر للجمهور، إذ جاءت على فئتين، الأولى بـ650 جنيهًا، والأخرى بـ350 جنيهًا، ولا يسمح للأطفال الأقل من 10 سنوات، وستفتح أبواب الحفل من الساعة 1 ظهرًا، وتغلق الساعة 7 مساء.

ومن المقرر أن تغني فرقة كايروكي ألبومها الجديد روما، لأول مرة في حفل أمام الجمهور.

ومن أبرز أغاني الجمهور: «روما، بسرح وأتوه، نفسي أحبك، مبتوحشنيش، أنا نجم»، وغيرها.

كايروكي تروج لحفلتهم بالمنارة

وحرصت فرقة كايروكي، على الترويج للحفلتين، عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، بنشر صورة بوستر الحفل.

وعلقت الفرقة قائلة: «كايروكي هيغنوا ألبوم روما لأول مرة في حفلهم الأكبر بمصر والوطن العربي، كايروكي امپاير النسخة الخامسة، والمرة دي مش هتكون حفلة واحدة، هتكون حفلتين في نفس الويك إند يوم الخميس 27 يوليو، ويوم السبت 29 يوليو في المنارة آرينا، التجمع الخامس التذاكر متاحة من خلال تذكرتي.

آخر أعمال أمير عيد 

وكان قد طرحت منصة Watch it آخر أغنية لـ أمير عيد التي تحمل عنوان  لو كان من الجزء الثاني لمسلسل ريفو والذي عُرضت آخر حلقتين منه خلال الأيام الماضية.

كلمات أغنية لو كان

وتقول كلمات الاغنية: لو كان في الإمكان افضل معاكم يوم كمان هغني غنوة دون كلام وانتوا تكتبوا عننا وعن الايام الجاية لو كان في الإمكان أعود بالزمان لو كان في الإمكان أعود بالزمان عشت بذمة ومش ندمان لما حبيت اتحبيت كنت عاشق ولهان بدل الواحد كنا خمسة والحبيبة اللي بيا حاسة وناس عزيزة في القلب عاشوا عيشوا بقلب واوعوا تخافوا لو كان في الإمكان أعود بالزمان لو كان في الإمكان أعود بالزمان وعلي كل حال انا عشت فارد صدري وبسرعة كنت بجري عارف اني ماشي بدري وهعيش بعد موتي هيفضل مكمل صوتي سعيدة النهاية مش عايز اغير فيها دايما كنتوا معايا وايديا كانت في ايديها في الاخر اتحبيت في الدنيا سبت شيء لو كان في الإمكان أعود بالزمان لو كان في الإمكان أعود بالزمان

تفاصيل ألبوم لو كان

طرح أمير عيد 4 أغاني من الألبوم وهم: «متكتف، طاير، وحشتينى، لو كان»، وحققت الحالة الخاصة بأغنية «متكتف» نجاحًا كبيرًا، وتصدرت الأغنية التريند على موقع الفيديوهات الشهير «يوتيوب»، وتخطت نصف مليون مشاهدة فى أقل من أسبوعين، وهى من كلمات هبة رافع.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس بعد تصدره التریند

إقرأ أيضاً:

بسبب مشروع عاش هنا.. مريم فخر الدين تتصدر التريند

تصدرت الفنانة الراحلة مريم فخر الدين تريند محرك البحث الشهير "جوجل"، بعد أن أدرج الجهاز القومي للتنسيق الحضارى اسمها ضمن مشروع عاش هنا، حيث تم وضع لافتة تحمل اسمها وعنوانها على باب منزلها الذى يقع فى شارع مراد بالجيزة، وذلك لتعريف المارة بها وتخليدًا لذكراها عبر الأجيال المتعاقبة.

نبذة عن مريم فخر الدين


ولدت الفنانة مريم فخر الدين في محافظة الفيوم في شهر يناير عام 1933 لأب مصري وأم مجرية.


بدأت بالتمثيل بالصدفة عندما تعاقد معها المصور عبده نصر والمخرج أحمد بدرخان على التمثيل في أول أفلامها ليلة غرام، ثم واصلت مسيرتها السينمائية، وتعتبر صاحبة الرقم القياسي في عدد البطولات حيث قامت ببطولة أربعمائة فيلم، وإلى جانب التمثيل أنتجت أيضا 9 أفلام.
 

بداية نجومية مريم فخر الدين

 

و صعدت مريم فخر الدين سلم النجومية من خلال فترة الخمسينات والستينات في أدوار الفتاة الرقيقة الجميلة العاطفية المغلوبة على أمرها وأحيانا كثيرة التضحية ولكنها نجحت من حين لآخر في أن تخرج من دور هذه الشخصية النمطية.

 

و مع مطلع السبعينات اختلفت بحكم السن أدوار مريم فخر الدين على الشاشة وأصبحت تقوم بأدوار مختلفة تماما كدورها الشهير في فيلم الأضواء عام 1972 وقبله دور الأم في فيلم بئر الحرمان عام 1969.

مقالات مشابهة

  • محمد منير يعد جمهوره بحفل “جامد”.. بهذا الموعد والمكان
  • بسبب مشروع عاش هنا.. مريم فخر الدين تتصدر التريند
  • الشركة المنظمة لحفل كايروكي تعلم عن نفاد التذاكر فئة regular
  • شروط حفل كايروكي ضمن حفلات ليالي مصر.. والفرقة تلتقي الجمهور بمهرجان دقة
  • جدول مواعيد حفلات قبة الغوري في شهر يوليو.. المواعيد وأسعار التذاكر
  • العالمي موري حاتم يستعد لطرح أغنية باللهجة المصرية منتصف يوليو
  • موعد حفل كايروكي ضمن حفلات ليالي مصر
  • بعد تصدره في الانتخابات الفرنسية.. ماذا تعرف عن حزب التجمع الوطني؟
  • فيلم ولاد رزق 3 يحافظ على تصدره شباك التذاكر أمس
  • تبدأ من 450 جنيها.. أسعار تذاكر وشروط حضور حفل كايروكي بالإسكندرية