عربي21:
2024-10-03@19:53:41 GMT

برشلونة يكشف طبيعة إصابة نجميه دي يونغ وبيدري

تاريخ النشر: 4th, March 2024 GMT

برشلونة يكشف طبيعة إصابة نجميه دي يونغ وبيدري

كشف نادي برشلونة الإسباني لكرة القدم عن طبيعة إصابة كل من لاعبه الهولندي دي يونغ وزميله بيدري.

وقال برشلونة في بيان: ” دي يونج يعاني من التواء في الرباط الجانبي الخارجي لكاحله الأيمن، وبيدري يعاني من إصابة في العضلة الفخذية المستقيمة في فخذه الأيمن”.

 ،  ولم يكشف الفريق الكتالوني عن مدة غياب اللاعبين وقال في هذا الصدد: “كلاهما غير متاحين وسيتحدد عودتهما بناءً على عملية التعافي”.



???????????????????????????? ????????????????❗️

➡ Frenkie de Jong has a lateral ligament sprain in his right ankle.
➡ Pedri has a right quadriceps injury.

Both players are out and their recovery will determine their availability. pic.twitter.com/9QTXVCw9EN

— FC Barcelona (@FCBarcelona) March 4, 2024 .
وخرج كل من دي يونغ وبيدري خلال الشوط الأول من مباراة برشلونة ومضيفه أتلتيك بيلباو 0-0 أمس الأحد ضمن المرحلة السابعة والعشرين من مسابقة الدوري الإسباني لكرة القدم.

وينتظر برشلونة عدة مباريات مهمة في الأيام المقبلة حيث سيواجه مايوركا وأتلتيكو مدريد توالياً في مسابقة الدوري الإسباني هذا بالإضافة إلى لقاء العودة أمام نابولي الإيطالي الثلاثاء في إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

المصدر: عربي21

كلمات دلالية: سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي رياضة رياضة دولية رياضة عربية رياضة دولية برشلونة دي يونغ بيدري برشلونة كرة القدم دي يونغ بيدري رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة رياضة رياضة سياسة سياسة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة سياسة اقتصاد رياضة صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة

إقرأ أيضاً:

إسرائيل تكشف طبيعة "الرد الانتقامي" ضد إيران

حذر مسؤولون إسرائيليون من نشوب حرب إقليمية شاملة، حيث أكدوا استعداد تل أبيب لشن رد قوي على إيران خلال أيام، وذلك بعد الهجوم الصاروخي الضخم الذي شنّته طهران مساء الثلاثاء.

وقال المسؤولون الإسرائيليون لموقع "أكسيوس" إن الهجوم الإسرائيلي على إيران قد يستهدف منشآت لإنتاج النفط، وغيرها من المواقع الاستراتيجية الإيرانية.

وأوضح المسؤولون الإسرائيليون أن جميع الخيارات ستكون متاحة على الطاولة، بما في ذلك الضربات على المنشآت النووية.
وقال أحد هؤلاء المسؤولين: "لدينا علامة استفهام كبيرة حول كيفية رد الإيرانيين على الهجوم، لكننا نأخذ في الاعتبار احتمال أن يذهبوا بكل قوتهم، وستكون قواعد اللعبة مختلفة تماماً".

كما أشار العديد من المسؤولين الإسرائيليين إلى أن منشآت النفط الإيرانية قد تكون هدفاً محتملاً، لكن البعض يقول إن الاغتيالات المستهدفة وتدمير أنظمة الدفاع الجوي الإيرانية هي أيضاً ضمن الاحتمالات.

وقد يشمل الرد الإسرائيلي غارات جوية من طائرات مقاتلة، فضلاً عن عمليات سرية مماثلة لتلك التي قتلت زعيم حركة حماس إسماعيل هنية في طهران قبل شهرين، وأكد المسؤولون الإسرائيليون أن الانتقام الإسرائيلي سيكون أكثر أهمية هذه المرة.

وانعقد مجلس الوزراء الأمني ​​الإسرائيلي، أمس الثلاثاء، في مخبأ حكومي تحت الأرض داخل جبل بالقرب من القدس، حيث بدأ الاجتماع عندما شقت الموجة الأولى من الصواريخ الباليستية الإيرانية طريقها نحو إسرائيل.

وتم اعتراض العديد من الصواريخ الإيرانية بواسطة أنظمة الدفاع الصاروخي الإسرائيلية والأمريكية. أما الصواريخ التي لم يتم اعتراضها فقد أصابت مناطق مفتوحة بالقرب من قاعدة جوية في جنوب إسرائيل، ومقر الموساد، وقاعدة استخبارات عسكرية شمال تل أبيب.
وقال مسؤول دفاعي إسرائيلي لموقع أكسيوس إن عشرات الصواريخ الإيرانية أطلقت على مقر الموساد، لكن لم يصب أي منها المجمع.

وقال مسؤولان إسرائيليان إن اجتماع مجلس الوزراء انتهى بعد عدة ساعات بتفاهم على أنه سيكون هناك رد عسكري إسرائيلي، ولكن دون قرار واضح بشأن ماهية هذا الرد.

وأكد مسؤول إسرائيلي كبير أن أحد أسباب عدم اتخاذ قرار في اجتماع مجلس الوزراء هو أن المسؤولين الإسرائيليين يريدون التشاور مع إدارة بايدن.

Israel plans massive Iran payback with Middle East on edge https://t.co/78Im9DyTG0

— Axios (@axios) October 2, 2024

وبينما سترد إسرائيل بمفردها، فإنها تريد تنسيق خططها مع الولايات المتحدة، بسبب التداعيات الاستراتيجية للموقف.
وقال المسؤول الإسرائيلي إن أي هجوم إيراني آخر رداً على رد إسرائيلي سيتطلب تعاوناً دفاعياً مع القيادة المركزية الأمريكية، والمزيد من الذخائر للقوات الجوية الإسرائيلية، وربما أنواع أخرى من الدعم العملياتي الأمريكي.

مقالات مشابهة

  • برشلونة والريال يبحثان عن العودة للانتصارات في الدوري الإسباني
  • موعد مباراة برشلونة القادمة أمام ديبورتيفو ألافيس في الدوري الإسباني والقناة الناقلة
  • تشيزني ينضم رسمياً إلى برشلونة الإسباني
  • الاتحاد الآسيوي لكرة القدم يكشف عن المرشحين للجوائز السنوية 2023
  • إسرائيل تكشف طبيعة "الرد الانتقامي" ضد إيران
  • برشلونة يدك شباك يونغ بويز بخماسية في دوري أبطال أوروبا
  • حجام أساسي في مواجهة يونغ بويز و برشلونة
  • وسط رسالة تحذير.. مسؤول يكشف طبيعة اطلاق صفارات الانذار في القنصلية الامريكية باربيل
  • أتليتيكو مدريد يكشف طبيعة إصابة مدافعه لو نورمان في الديربي
  • بعد 150 يوماً.. دي يونغ في قائمة برشلونة