أحيا النجم تامر عاشور حفلتين على يومين متتاليتين ضمن "ليالي الكويت" المقامة على هامش الاحتفال بالأعياد الوطنية بساحة الشهيد والتي حرص على حضورها عدد كبير من النجوم.

جاء تنظيم حفلين متتاليين للنجم تامر عاشور بسبب الإقبال الجماهيري غير المسبوق على تذاكر الحفل الأول الذي أقيم 1 مارس وهو ما حدث أيضا في حفله الثاني الذي أقيم 2 مارس .


 


ونشر تامر عاشور عددا من الصور من حفلاته وعلق عليها، قائلا: "من الليلة التانية مع جمهور الكويت.. بشكر كل الناس اللي أسعدوني بحضورهم في الليلتين وأشوفكم على خير قريب".

وأصبح النجم تامر عاشور أول مطرب يقدم حفلين متتاليين في الكويت بين فئة المطربين العرب من الرجال.

كان النجم تامر عاشور حقق نجاحا ساحقا بآخر أغنياته "هيجيلي موجود" التي تخطت حاجز الـ 250 مليونا على منصة تيك توك".

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: تامر عاشور تامر عاشور

إقرأ أيضاً:

داسوا العلم السعودي.. ناشطون يطالبون الرياض بالتحرك ضد جنود الاحتلال

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي بصورة تظهر جنودا من جيش الاحتلال الإسرائيلي وهم يدوسون على العلم السعودي الذي يحمل عبارة "الشهادة" في الإسلام، ما أثار استنكار ناشطين، ترافق مع مطالبات للسعودية بالتدخل، وفقا لتقرير نشره موقع "ميدل إيست آي".

وذكر التقرير الذي ترجمته "عربي21"، أن أن الصورة "انتشرت بسرعة على منصات التواصل الاجتماعي، وتظهر مجموعة من الجنود الإسرائيليين وهم يحملون العلم الإسرائيلي ويدوسون في الوقت نفسه على العلم السعودي الذي يحمل عبارات الشهادة في الإسلام، ما  اعتبره مستخدمو التواصل الاجتماعي إهانة للمسلمين".

مجموعة من الجنود الاسرائيليين في لواء المظليين تدوس العلم السعودي وشهادة التوحيد ، اثناء الاجتياح البري لمدينة خانيونس .

هذا ما نشره جندي على حسابه على انستغرام .

تلك هي القذارة والحقارة الاسرائيلية .. pic.twitter.com/nZ7qaWBeFN — Tamer | تامر (@tamerqdh) June 24, 2024
ولفت إلى أن الصورة نشرت على منصة "إكس" (تويتر سابقا) بداية الأسبوع الحالي. ونشرها مستخدم اسمه تامر، عثر عليها في حسابات "إنستغرام"، تعود إلى جنديين إسرائيليين.

ولم يتمكن موقع "ميدل إيست آي" التحقق من الصورة أو التأكد من وقت التقاطها، لكن الجنود الإسرائيليين وضعوا صورا  مثيرة للجدل التقطوها في غزة، على منصات التواصل الاجتماعي. واحتوت المنشورات على صور لانتهاك المعتقلين الفلسطينيين والتي يقول الخبراء القانونيون إنها جريمة حرب.



وفي تعليق على الصورة المهينة للعلم الإسرائيلي كتب تامر، "مجموعة من الجنود المظليين الإسرائيليين يدوسون على العلم السعودي والشهادة  خلال الغزو البري لخان يونس". وقال تامر "هذا ما نشره جندي على حسابه في انستغرام،  هذه قذارة إسرائيلية واحتقار"، وفقا للتقرير.

وانتشرت الصورة سريعا وبمئات المشاركين الذين أشاروا إلى أن العلم السعودي يحمل كلمة الشهادة، وقال مستخدم إن "العبارات مكتوبة على العلم السعودي وتحدت إسرائيل الإرهابية شرف الأمة الإسلامية".

و"انتقد البعض غياب الإرادة بين السعوديين تجاه القضية الفلسطينية، واستخدموا الصورة كدليل على ضرورة عدم تطبيع السعودية علاقاتها مع إسرائيل، حسب التقرير.

ولم تنضم السعودية للدول العربية التي وقعت وبرعاية أمريكية اتفاقيات تطبيع مع الاحتلال الإسرائيلي في الفترة ما بين 2020 و2021، وضمت المغرب والبحرين والسودان والإمارات العربية المتحدة.

وزادت التكهنات حول قرب توقيع اتفاق تطبيع، ففي بداية كانون الثاني /يناير أخبر مسؤول سعودي بارز "بي بي سي" أن بلاده مهتمة بتطبيع العلاقات مع إسرائيل بعد نهاية الحرب في غزة. وفي شباط/فبراير قالت الرياض إن التطبيع لن يحدث بدون وقف إطلاق النار وتقدم باتجاه الدولة الفلسطينية. لكن وكالة بلومبيرغ نشرت في أيار/مايو تصريحات لمسؤولين أمريكيين  أشاروا فيها إلى أن الصفقة لا تزال على الطاولة وأن السلطات السعودية  شنت حملة قمع ضد المواطنين الذين عبروا عن أراء ناقدة للحرب في غزة  على منصات التواصل الاجتماعي، حسب تقرير وقع "ميدل إيست آي".


وحاول الموقع الحصول على تعليق من السفارة السعودية في لندن بدون رد. وتساءل أحد مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي "لماذا صمتت السعودية على هذا" مضيفا أن "إسرائيل الإرهابية تحدت الشرف. والدوس على كلمات العلم فعل غير مسؤول". 

وقال مشارك آخر "هذه هي إسرائيل الذي يحاول محمد بن سلمان التطبيع معها ليلا ونهارا، لا كرامة".

وذكر التقرير أن عددا من المستخدمين ممن لديهم "إيموجي" على شكل العلم السعودي "اقترحوا أن الصورة قد تكوم لعلم حماس أو تم تحريرها عبر الذكاء الاصطناعي بهدف خلق ردة فعل سلبية ضد السعودية".

ورد تامر على المشككين بنشر "سكرين شوت" (صورة التقاط شاشة) للمقطع المصور الذي نقل منه الصورة، قائلا "أنا لست الشخص الذي يبني تغريداته على الأكاذيب، الغش وخداع الناس".

وظهرت عدة صور مماثلة على منصة "إكس" ومنصات التواصل الأخرى، إلا أن أصحاب الحسابات الأصلية منعوا الدخول لصفحات إنستغرام، حسب التقرير.

خسئت لكل شخص يشكّك في تامر ومصادره .
لست انا من يبني تغريداته على الاكاذيب والاحتيال وخداع الناس .

اشارك معكم حساب الجندي الارهابي القذر والحقير . https://t.co/YT1WezeqYn pic.twitter.com/f90HJcjz6n — Tamer | تامر (@tamerqdh) June 24, 2024

مقالات مشابهة

  • الجامعة البريطانية في مصر تحقق نجاحاً كبيرا في اليوم المفتوح لاكتشاف التخصصات
  • داسوا العلم السعودي.. ناشطون يطالبون الرياض بالتحرك ضد جنود الاحتلال
  • مع بدء تخفيف الأحمال.. جامعة الكويت تطلق مبادرة لترشيد استهلاك الكهرباء
  • الذهب العالمي يتراجع ليومين متتاليين بانتظار بيانات التضخم الأمريكي
  • انطلاق الدورة السادسة عشرة من المهرجان الصيفي الثقافي بالكويت
  • تعيين لاعب الهلال السابق مديراً للهيئة العامة للرياضة بالكويت
  • توقيف 8 أشخاص في ماليزيا بشبهة الارتباط بتنظيم الدولة
  • وعد الجمهور بمفاجأة.. تامر حسني يستعيد ذكريات طفولته
  • حسام حبيب يهجام تامر عاشور بسبب دفاعه عن أسرة شيرين
  • بعد وصف حسام حبيب له بأشباه أنصاف الفنانين.. تامر عاشور مُعلقًا: "هخليك تغني معايا بلاي باك"