الفن واهله، نويل وعرض استعراضي مميز أبرز مقتطفات حفل تامر حسني بالعلمين،وسط حشد جماهيري ضخم، أحيا نجم الجيل تامر حسني حفل استثنائي وفريد من نوعه، حيث رفع شعار .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر نويل وعرض استعراضي مميز..أبرز مقتطفات حفل تامر حسني بالعلمين، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

نويل وعرض استعراضي مميز..أبرز مقتطفات حفل تامر حسني...
وسط حشد جماهيري ضخم، أحيا نجم الجيل تامر حسني حفل استثنائي وفريد من نوعه، حيث رفع شعار كامل العدد، وهو ما جعل هناك شاشات عرض خارجية ليتمكن باقي الجمهور من المشاهدة. كيف انتظر الجمهور تامر حسني ؟ انتظر عدد كبير من الجمهور ظهور تامر حسني لبدء الحفل، وأثناء ذلك تم الاستماع لألبومات تامر حسني القديمة،

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

تامر حسين: شيرين بنت حلال وقلبها أبيض وربنا عوضها عن فترة قاسية

أعرب الشاعر الغنائي تامر حسين عن سعادته البالغة بعودة الفنانة شيرين عبدالوهاب إلى الساحة الفنية بعد سلسلة من الأزمات التي واجهتها في الفترة الماضية.

وكتب تامر حسين عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «X» قائلاً: “نجاح شيرين عبدالوهاب هو نجاح استثنائي لم نشهده منذ فترة طويلة. من الرائع رؤية الجمهور متحمسًا ومستمتعًا بالأغاني بهذا الشكل، وهذا الأمر يبعث في نفسي الحماس لتقديم أعمال أفضل وأجمل. أنا سعيد بأنني شريك في هذا النجاح الكبير مع زملائي المبدعين”.

وأضاف: “شيرين إنسانة طيبة وقلبها نقي كالفل، وربنا عوضها عن الفترة الصعبة والقاسية التي مرت بها في مسيرتها بهذا النجاح الكبير”.

يذكر أنَّ الفنانة شيرين عبدالوهاب طرحت مؤخرًا عددا من أغاني ألبومها الغنائي الجديد من بينها: «هنحتفل» و«أتمنى أنساك»، «اللى يقابل حبيبي»، «مازال عالبال».

نجاح شيرين عبد الوهاب نجاح مُلفت غير مسبوق من فترة كبيرة الجمهور يبقى نفسهم مفتوحه كده وفرحانين ب الأغانى بالشكل ده دى حاجه مفرحانى وفاتحة نفسي ل أغانى أحلى وأحلى كمان تتعمل ومبسوط إنى شريك مع زمايلي المُبدعين الكبار فى النجاح الكبير ده ????????❤️ وحقيقة شيرين بنت حلال وقلبها أبيض…

— Tamer hussien (@tamerhussein) September 1, 2024

المصري اليوم

إنضم لقناة النيلين على واتساب

مقالات مشابهة

  • تعليق مؤثر من مفيدة شيحة بعد رسالة شكر محمد سامي للفنان تامر حسني (فيديو)
  • «المسامح كريم».. تامر حسني يرد على اعتذار شذى بهذة الطريقة
  • تامر حسني يرد على اعتذار شذى: "المسامح كريم"
  • محمد سامي يوجه رسالة مؤثرة لتامر حسني: قدمتني للجمهور كأب.. والأخير: ولسا الجاي أحلى
  • تامر حسني يبكي بسبب محمد سامي.. ما القصة؟
  • تامر حسني وأحمد عز يتنافسان على فيلم رأس السنة
  • مكسب حقيقي للصناعة..تعليق تامر حسني على رسالة محمد سامي الأخيرة
  • محمد سامي يكشف كواليس موقف إنساني لـ تامر حسني.. كيف سانده في بدايته؟
  • محمد سامي يشكر تامر حسني برسالة مؤثرة: «كنت السبب في نجاحي»
  • تامر حسين: شيرين بنت حلال وقلبها أبيض وربنا عوضها عن فترة قاسية