قال طارق سعدة، نقيب الإعلاميين، إن المبادرة التي أطلقتها جريدة «الوطن»، المعنية بتلخيص مسلسلات شهر رمضان المبارك بلغة الإشارة لذوي الهمم من الصم والبكم، تعد سابقة جديدة في عالم الدراما، إذ أننا كنا نرى هذا الشكل في البرامج، لكن ليس على مستوى الدراما.

مبادرة «الوطن» لخدمة ذوي الهمم

أضاف «سعدة» في تصريحات لـ«الوطن»، أن مبادرة جريدة الوطن مختلفة ومميزة، ويجب الاهتمام بمثل هذه الأفكار الخلاقة المبدعة، التي تساعد وتساهم في تقديم خدمة إعلامية ودرامية جيدة لكل المواطنين، خصوصا لذوي الهمم من أصحاب الصم والبكم، كما أنها رسالة واضحة وصريحة من الجريدة، لتوفير كل سبل الراحة وتقديم خدمة المتميزة ذوي الهمم وقادرون باختلاف.

الشركة المتحدة 

ووجه نقيب الإعلاميين الشكر والتقدير لجريدة الوطن والشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، على هذه الأفكار الخلاقة المبدعة، لأن مثل هذه الأفكار، تساعد على دمج الأشخاص من ذوي الهمم في المجتمع بصورة أفضل، مشيرا إلى أن الموسم الرمضاني المميز الذي تنتجه الشركة المتحدة هذا العام، والذي بدوره سيساهم في تنمية الوعي لدى كل المواطنين.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: قادرون باختلاف ذوي الهمم جريدة الوطن الشركة المتحدة

إقرأ أيضاً:

نقيب البيطريين يطالب باستثناء العيادات ومراكز بيع الأدوية البيطرية من مواعيد الغلق

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

وجه الدكتور مجدي حسن نقيب الأطباء البيطريين خطابا لسيادة  اللواء هشام آمنة، وزير التنمية المحلية، للمطالبة باستثناء العيادات البيطرية و مراكز بيع وتداول الأدوية البيطرية بذات الضوابط السارية بشأن الصيدليات وذلك مراعاة للخدمات الهامة التي تقدم للمواطنين.


وجاء نص الخطاب كالتالي:

تثمن النقابة العامة للأطباء البيطريين كافة الجهود الكبيرة المبذولة من سيادتكم في سبيل تحقيق أهداف الدولة متمثلة في التنمية المستدامة وإرساء دعائم الجمهورية الجديدة، وبمناسبة صدور البيان الصادر عن وزارة التنمية المحلية اللجنة العليا لتراخيص المحال العامة ) والتي أعلنت عن المواعيد الجديدة لفتح وغلق المحال والمولات التجارية على مستوي الجمهورية خلال الفترة من أول يوليو 2024 حتي 26 سبتمبر 2024.

والذي نص في الفقرة خامسا علي : استثناء من المواعيد الجديدة لغلق المحال التجارية المشار إليها تستثنى محال البقالة والسوبر ماركت والمخازن والأقران، مع مراعاة الأنشطة الليلية لبعض المحال مثل محال بيع الفواكه والخضروات ومحلات الدواجن وأسواق الجملة والصيدليات مراعاة للخدمات الهامة التي تقدم للمواطنين.

لذا نأمل من سيادتكم التكرم بإصدار كريم توجيهاتكم لمعاملة العيادات البيطرية و مراكز بيع وتداول الأدوية البيطرية بذات الضوابط السارية بشأن الصيدليات وذلك مراعاة للخدمات الهامة التي تقدم للمواطنين.

مقالات مشابهة

  • نقيب البيطريين يطالب باستثناء العيادات ومراكز بيع الأدوية البيطرية من مواعيد الغلق
  • محمد مغربي يكتب: ثورة اصطناعية لذوي الهمم (2)
  • نقيب الإعلاميين: الحكومة الجديدة تتحمل مسئولية البحث عن حلول غير تقليدية للتحديات
  • التهيئة المهنية لذوي الهمم.. دراسة جديدة لـ معلومات الوزراء
  • "طيران ناس" يطلق أول برنامج في المملكة لتأهيل طواقم الضيافة الجوية للتواصل بلغة الإشارة
  • صحة قنا تقدم الخدمات الطبية لكبار السن وذوي الهمم بالمجان بالمنازل
  • طيران ناس يطلق أول برنامج في المملكة لتأهيل طواقم الضيافة الجوية للتواصل بلغة الإشارة
  • خدمة جديدة مميزة لمُستخدمي “فايرفوكس”.. تعرفوا عليها
  • فرص عمل وإعفاءات مالية.. مزايا عديدة في بطاقة الخدمات المتكاملة لذوي الهمم
  • أول مرشد سياحي سعودي متخصص بلغة الإشارة في الأحساء..فيديو