وجه اللواء أشرف عطية محافظ أسوان إنذار شديد لمسئولي المحليات بالمحافظة، جاء ذلك أثناء قيام المحافظ بجولة ميدانية مفاجئة فى عكس خط سيره المعتاد تفقد خلالها عدد من الشوارع الداخلية بالمناطق والأحياء السكنية، والتى شملت أحياء ومناطق المحمودية والشيخ هارون والسماد وكيما والطابية، بالإضافة إلى طرق وشوارع كسر الحجر والسيل وشرق البندر والمسلة الناقصة والسادات.

وشدد محافظ أسوان على تكثيف أعمال النظافة العامة، ورفع المخلفات والتراكمات أولاً بأول، علاوة على إزالة الإشغالات والتعديات على حرم الطرق العامة لتحقيق السيولة المرورية المطلوبة، وخلق متنفس بيئى حضارى وجمالى للمواطنين، مضيفًا أن مواجهة الظواهر السلبية فى الشارع الأسوانى هى مسئولية القيادات المحلية، مع العمل بحزم وجدية فى الحد من هذه الظواهر، والتدخل السريع بالتنسيق مع الجهات المسئولة عن المرافق العامة.

 وتابع محافظ أسوان الأعمال الجارية بمشروع إحلال وتجديد خطوط مياه الشرب بشارع كسر الحجر ، مكلفاً مسئولى شركة مياه الشرب والصرف الصحى بالإسراع بمعدلات تنفيذ هذا المشروع الحيوى للمرحلة الحالية بدءاً من ميدان الجيش " الزلابية سابقاً " وصولاً إلى مركز مجدى يعقوب، والعمل علي البدء فى تنفيذ المرحلة التالية من مركز مجدى يعقوب وحتى مزلقان السيل حتى يتسنى تسهيل حركة المواطنين والمركبات المختلفة .

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: وجه اللواء أشرف عطية محافظ أسوان انذار شديد اللهجة محافظ أسوان

إقرأ أيضاً:

محافظ الغربية يتابع أعمال النظافة ورفع الإشغالات بالمراكز والمدن

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تابع الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية، جهود الوحدات المحلية في مواصلة أعمال النظافة ورفع الإشغالات على الطرق السريعة والمحاور المرورية ب ١٢ مركز ومدينة، للحفاظ على سلامة الطرق ومرتاديها حفاظًا على حياة المواطنين.

ووجه المحافظ بمضاعفة جهود الوحدات المحلية بالمراكز والقري لنظافة الطرق السريعة و الاهتمام بصيانة كشافات الإنارة بالطرق العامة والسريعة واستبدال الكشافات التالفة لإنارة الطرق لتسهيل الحركة عليها وتحقيق مستوى من الامان للمارة فضلا عن عدم السماح بوجود اي اشغالات لسهولة حركة سير المواطنين و حفاظًا على أرواح المواطنين من التعرض لمخاطر الحوادث.

وشدد رحمي على إزالة التعديات بالطرق السريعة ، لتوفير حرم آمن لسير المواطنين وضمان عدم إعاقة الحركة المرورية ورفع كفاءة الطرق، وذلك في إطار خطة المحافظة لتجميل وتطوير مختلف المراكز والمدن والأحياء لإعادة الوجه الجمالي والحضاري للمحافظة، وتقديم أفضل الخدمات بما يحقق رضا المواطنين.

IMG-20240625-WA0030 IMG-20240625-WA0035

مقالات مشابهة

  • محافظ أسيوط: استكمال أعمال تركيب بلاط الانترلوك بشوارع حى غرب
  • بدء مشروع تطوير وتجميل شارع السوق بإدفو
  • لمدة 9 ساعات.. قطع المياه عن شارونة بالمنيا لتنفيذ أعمال الصيانة
  • ضعف مياه الشرب في دسوق بكفر الشيخ لمدة يومين بسبب أعمال الصيانة
  • بيان من الجيزة بشأن سلامة المياه بأحد شوارع المعتمدية
  • محافظة الجيزة تؤكد سلامة المياه بشارع سيد علي بالمعتمدية
  • رفع 2500 طن مخلفات من شوارع وحدائق كفر الشيخ (صور)
  • رفع المخلفات البلدية والصلبة بالمنطقه المركزية بالدقهلية
  • محافظ الغربية يتابع أعمال النظافة ورفع الإشغالات بالمراكز والمدن
  • إصلاح انفجار بخط مياه الشرب بالمنيا