شاهد المقال التالي من صحافة المغرب عن بعد اعتراف إسرائيل بسيادة المغرب على صحرائه غواتيمالا تشيد بـ “قرار تاريخي”، أشادت حكومة غواتيمالا بـ “القرار التاريخي” الذي أعلنته دولة إسرائيل لصالح سيادة المغرب على صحرائه، وجددت دعمها للجهود المبذولة من أجل حل “عادل .،بحسب ما نشر مراكش الان، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات بعد اعتراف إسرائيل بسيادة المغرب على صحرائه.

. غواتيمالا تشيد بـ “قرار تاريخي”، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

بعد اعتراف إسرائيل بسيادة المغرب على صحرائه.....
أشادت حكومة غواتيمالا بـ “القرار التاريخي” الذي أعلنته دولة إسرائيل لصالح سيادة المغرب على صحرائه، وجددت دعمها للجهود المبذولة من أجل حل “عادل ودائم”. وذكر بيان صادر عن وزارة الخارجية أن الحكومة الغواتيمالية “ترحب بالقرار التاريخي الذي أعلنته حكومة دولة إسرائيل بشأن الاعتراف الكامل بسيادة المملكة المغربية على أراضي الصحراء الغربية، والذي عبر عنه الوزير الأول لدولة إسرائيل، بنيامين نتنياهو، لصاحب الجلالة الملك محمد السادس، ملك المغرب”.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

أستاذ علاقات دولية: نتنياهو يدفع إسرائيل إلى الهاوية

قال الدكتور أسامة شعث، أستاذ العلاقات الدولية، إن محاولات زعيم المعارضة الإسرائيلية يائير لبيد في تشكيل حكومة بديلة تعتبر بمثابة قفزة في الهواء، مشيرًا إلى أنّ هذه الخطوة يكمنها أن تمثل ضغطًا على رئيس وزراء دولة الاحتلال الإسرائيلي بنيامين نتنياهو.

أي محاولة لتشكيل حكومة بديلة في إسرائيل ستفشل

وأضاف «شعث» خلال مداخلة هاتفية عبر قناة «القاهرة الإخبارية»، أنّ الحكومة تمثل أكثر من نصف أعضاء الكنيست الإسرائيلي، لذا فإن أي محاولة لتشكيل حكومة بديلة ستفشل.

وأوضح أن هناك جهود أخرى توازي جهود لبيد تسمى بالأجهزة الأمنية والدولة العميقة داخل الاحتلال الإسرائيلي، فضلا عن أن معظمهم قادة سابقين من قوات الاحتلال وألوية متقاعدين ويأتي على رأسهم رئيس وزراء دولة الاحتلال الإسرائيلي الأسبق إيهود باراك.

نتنياهو يجر إسرائيل نحو المزيد من الهاوية

ولفت إلى أن معظمهم من القادة الكبار الذين خدموا في جيش الاحتلال الإسرائيلي وفي أجهزته، متابعًا :«القادة مضوا على وثيقة بضرورة وقف نزيف دولة الاحتلال الإسرائيلي، إذ إن نتنياهو يأخذ الدولة بقياداتها نحو المزيد من الهاوية وتتلقى إسرائيل الكثير من الضربات آخرها الصاروخ الذي أطلقه الحوثيون اليوم الأحد باتجاه تل أبيب».

مقالات مشابهة

  • حذر من المساس بسيادة الأردن..عبدالله الثني: سنرد بحزم
  •  دولة عربية تصبح قوة صاعدة لمراكز البيانات
  • غوتيريش ينتقد العقاب الجماعي بغزة وخبراء: إسرائيل قد تصبح دولة منبوذة
  • أول دولة عربية أمام مجلس الأمن في مهاجمة إسرائيل
  • عن عودة الهدوء إلى شمال إسرائيل.. هذا ما أعلنته الخارجية الأميركية
  • المفتي قبلان في ذكرى المولد النبوي: حذارِ اللعب بسيادة البلد
  • أمير سعودي يحدد شرطا للتطبيع مع إسرائيل (فيديو)
  • أستاذ علاقات دولية: نتنياهو يدفع إسرائيل إلى الهاوية
  • "حماس" تشيد بالهجوم الحوثيين على إسرائيل وتعتبره "رد طبيعي على العدوان وحق أصيل للمقاومة"
  • "مونديال الفوتسال".. المغرب يراهن على إنجاز تاريخي