شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن مأرب إفشال مخطط حوثي لاغتيال عضو مجلس القيادة الرئاسي سلطان العرادة، أفشلت الأجهزة الأمنية في مأرب مخططاً حوثياً لاغتيال عضو مجلس القيادة الرئاسي اللواء سلطان العرادة بعبوات ناسفة شديدة الانفجار كان المخطط تفجيرها عن .،بحسب ما نشر صحيفة عكاظ، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات مأرب: إفشال مخطط حوثي لاغتيال عضو مجلس القيادة الرئاسي سلطان العرادة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

مأرب: إفشال مخطط حوثي لاغتيال عضو مجلس القيادة...
أفشلت الأجهزة الأمنية في مأرب مخططاً حوثياً لاغتيال عضو مجلس القيادة الرئاسي اللواء سلطان العرادة بعبوات ناسفة شديدة الانفجار كان المخطط تفجيرها عن بعد صبيحة عيد الأضحى المبارك، بحسب ما ذكرته وكالة الأنباء اليمنية «سبأ».

وقال مدير شرطة مأرب العميد يحيى علي حُميد اليوم (السبت) إن الأجهزة الأمنية نجحت في إحباط المخطط الإرهابي وضبط العناصر المتورطة بفضل اليقظة الأمنية والجاهزية العالية لوحدات الشرطة للتعامل مع مختلف الظروف، موضحاً حصول أجهزة الأمن من مصادرها الخاصة في أقبية العدو على معلومات للمخطط الإرهابي الذي كانت تسعى مليشيات الحوثي الإرهابية لتنفيذه بالتزامن مع عيد الأضحى المبارك.

ونشر الإعلام الأمني بمحافظة مأرب أجزاء من اعترافات زعيم الخلية الإرهابي محمد علي حسين القادري، في الفيلم الوثائقي الذي بثته قناة اليمن الفضائية اليوم وهو ثاني إصدار مرئي خلال هذا الشهر يكشف عن بعض الخلايا التي ضبطتها الأجهزة الأمنية.

واعترف القادري أنه تم استدراجه وتجنيده من قبل أشخاص من مأرب موالين للحوثي، مستعرضاً طريقة تجنيده ولقاءاته في صنعاء، مشيراً إلى أنه بعد شهر ونصف من وصوله إلى مأرب الذي كان يصادف عيد الأضحى، أُرسلت له صورة عبر «الواتساب» لإحداثيات وضع العبوة الناسفة التي معه ومحددة في الطريق المؤدي إلى منزل عضو مجلس القيادة الرئاسي اللواء سلطان العرادة، وعقب زراعة العبوات وأخذ جهاز التفجير على بعد كيلومترين وتموضعه بين الأشجار، فوجئ بمداهمة رجال الأمن والقبض عليه، وإبطال ما تمت زراعته.

وكانت الأجهزة الأمنية بمحافظة مأرب قد نشرت مطلع الشهر الجاري تسجيلاً مرئياً لاعترافات خلية إرهابية حوثية يتزعمها حمد علي عاتق الأمير.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس الأجهزة الأمنیة سلطان العرادة

إقرأ أيضاً:

إصابة شخص نتيجة حادث تصادم مروع بكرداسة

أصيب شخص، اليوم الجمعة، بعدما صدمته سيارة مسرعة أعلى الطريق بمنطقة كرداسة في الجيزة.

تلقت غرفة عمليات الجيزة، بلاغا يفيد بوقوع حادث مروري ووقوع مصابين بمنطقة كرداسة في الجيزة.

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى محل الواقعة، وتبين بالفحص اصطدام سيارة مسرعة بشخص أثناء عبوره الطريق بمنطقة كرداسة في الجيزة، مما أدى إلى إصابة شخص بكدمات وكسور.

وتكثف الأجهزة الأمنية من محاولتها لضبط السائق والسيارة.

وجرى نقل المصاب إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم، وتم تحرير محضر بالواقعة، وتولت النيابة المختصة التحقيق.

مقالات مشابهة

  • دفن جثة طالب توفي إثر سقوطه من الطابق الخامس بأكتوبر
  • إصابة شخص نتيجة حادث تصادم مروع بكرداسة
  • القبض علي المتهم بقتل عامل خلال مشاجرة أسرية في البساتين
  • ضبط المتهمين بسرقة عدادات المياه بالقاهرة
  • صفقة التبادل على طاولة نتنياهو ورؤساء الأجهزة الأمنية
  • سنتكوم: تدمير موقع لرادار حوثي وزورقين مسيّرين في البحر الأحمر
  • عاطل يقتل زوجته فى طنطا  بسبب مصروف البيت
  • 25 كيلو حشيش.. حبس 2 من أباطرة الكيف بمصر الجديدة
  • حجة.. لقاء في كشر لمناقشة التحشيد للدورات العسكرية وتعزيز المبادرات المجتمعية
  • تفاصيل العثور على جثمان نزيل عربي بفندق شهير في الدقي