اخر خبر، عدد عمليات التجميل التي أجرتها بطلة فيلم باربي صور،كشفت أخصائية الجراحة وطب التجميل دانا عمري هاريل، عن عدد عمليات التجميل التي أجرتها .،عبر صحافة السعودية، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر عدد عمليات التجميل التي أجرتها بطلة فيلم باربي..صور، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

عدد عمليات التجميل التي أجرتها بطلة فيلم باربي..صور

كشفت أخصائية الجراحة وطب التجميل دانا عمري هاريل، عن عدد عمليات التجميل التي أجرتها مارجو روبي نجمة فيلم باربي، لتشبه الدمية الشهيرة Barbie.

وقال هاريل: “أزالت روبي بعض الدهون تحت جبينها، مع وضع حشو تحت العين وتكبير آخر، ورفع الحاجب إلى الحد الأدنى وتكبير الخد وحشو الشفاه”.

وأشارت إلى أنها خضعت لعملية جراحية لتصحيح تشوهات الجفن العلوي والسفلي، وإزالة الدهون الزائدة في منطقة العين، مع إزالة دهون الخد، لافتة إلى أنها أضافت جزءًا صغيرًا بذقنها حيث وضعت القليل من البوتوكس.

يذكر أن فيلم Barbie يضم عددا من النجوم منهم الممثلة مارجو روبي، رايان جوسلينج، كيت ماكينون، ويل فيريل، كينجسلي بن أدير،سكوت إيفانز، وآخرون.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

عمليات بغداد: القبض على 6 ومواد متفجرة في العاصمة

سبتمبر 16, 2024آخر تحديث: سبتمبر 16, 2024

المستقلة/- أعلنت قيادة عمليات بغداد، اليوم الاثنين، عن تنفيذها سلسلة من العمليات الأمنية الناجحة في محيط العاصمة. وأكدت القيادة في بيان أن العمليات أسفرت عن القبض على ستة متهمين وضبط كدس من المواد المتفجرة، والتي تعد من مخلفات عصابات داعش الإرهابية.

وبحسب البيان، فإن العمليات التي قامت بها تشكيلات فرقة المشاة السابعة عشرة والأجهزة الأمنية الملحقة بها شملت مناطق أبو غريب، اللطيفية، المظهرية، السلطان، الجبسية، وشاخة/5. كما تم ضبط كميات من الأسلحة والأعتدة غير المرخصة.

القيادة أوضحت أن المتهمين والمضبوطات تم تسليمهم إلى الجهات المختصة لاستكمال الإجراءات القانونية. وتأتي هذه العمليات في إطار جهود تعزيز الأمن والاستقرار والحفاظ على المنجز الأمني في العاصمة.

مقالات مشابهة

  • الصمغ العربي.. مكون رئيسي يُستخدم في صناعة الأدوية ومستحضرات التجميل والأغذية
  • هنا شيحة تكشف عن سر عدم حبها لعمليات التجميل
  • آخرهن هنا شيحة..نجمات رفضن عمليات التجميل
  • عمليات بغداد: القبض على 6 ومواد متفجرة في العاصمة
  • زوج يقيم دعوى طلاق بسبب عمليات التجميل !
  • بإطلالة تشبه باربي.. هدى الإتربي تتألق في أحدث ظهور لها
  • عمليات بغداد تصدر 6 توجيهات للجماهير التي ستحضر مباراة الشرطة والنصر
  • محافظ الشرقية يكرّم بطلة رفع الأثقال في بارالمبياد باريس
  • بعد رحيل ناهد رشدي..مشاهير ينعون بطلة "لن أعيش في جلباب أبي"
  • عن 68 عاماً..رحيل بطلة "لن أعيش في جلباب أبي" ناهد رشدي