فنون، لماذا لا يكرم القاهرة السينمائي عادل إمام وعبلة كامل؟ مدير المهرجان يجيب،11 39 م السبت 22 يوليو 2023 كتب مروان الطيب حل المخرج ومدير مهرجان .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر لماذا لا يكرم "القاهرة السينمائي" عادل إمام وعبلة كامل؟.. مدير المهرجان يجيب، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

لماذا لا يكرم "القاهرة السينمائي" عادل إمام وعبلة...

11:39 م السبت 22 يوليو 2023

كتب- مروان الطيب: حل المخرج ومدير مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، أمير رمسيس، ضيفاً على برنامج "الستات" تقديم الإعلامية سهير جودة ويعرض على قناة "النهار".

وتطرق "أمير" خلال الحوار للحديث عن تحديات الدورة الـ 45 والمقرر إقامتها في الفترة من 15 إلى 24 نوفمبر المقبل بدار الأوبرا المصرية، وعن برنامجه لدورة هذا العام وعن الضيوف المتوقع حضورهم الفعاليات، إلى جانب مشاريعه الإخراجية خلال الفترة المقبلة.

وبسؤاله لماذا لا يتم تكريم الفنانة عبلة كامل، والنجم الكبير عادل إمام، وحقيقة أن السبب أنهما لن يحضرا لاستلام التكريم، قال "مش فكرة الحضور في حد ذاتها لكن خلينا نفصل بين عبلة كامل وعادل إمام، وأنا شايف أن عادل إمام كاسم وكقيمة يعد قامة لا تحتاج لتكريم".

واستكمل "عبلة كامل طُرح عليها التكريم من المهرجان القومي للمسرح، وقالت أنا مش عايزة أتكرم، وطلبت الابتعاد عن الأضواء، الفنان يحيى الفخراني والدكتور أشرف زكي أعلنوا ده، ومش كويس الضغط على الفنانين والإلحاح من أجل التكريم".

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس القاهرة السینمائی

إقرأ أيضاً:

محافظ الجيزة يشهد احتفالية مديرية الأوقاف بالعام الهجري الجديد

 

 

شهد السيد المهندس عادل النجار محافظ الجيزة الاحتفالية التي نظمتها مديرية أوقاف الجيزة بمناسبة حلول رأس السنة الهجرية 1446ه‍، وذلك عقب صلاة المغرب بمسجد المغفرة بحي العجوزة.

بدأت الاحتفالية بتلاوة آيات من القرآن الكريم تبعها كلمة الدكتور  السيد مسعد مدير مديرية الأوقاف عن الدروس والعبر المستفادة من الهجرة النبوية من مكة للمدينة واختتمت الاحتفالية بالابتهالات الدينية. 

هذا وقد بعث المهندس عادل النجار تهنئة للسيد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية ولمواطني محافظة الجيزة والشعب المصري والأمة العربية والإسلامية بمناسبة العام الهجري الجديد سائلًا المولي عز وجل أن يجعله عام خير ويمن وبركة علي مصرنا الغالية وعلي سائر بلاد المسلمين.

حضر الاحتفالية إبراهيم الشهابي نائب المحافظ واللواء سامح الحميلى مساعد وزير الداخلية لقطاع امن الجيزة واللواء شاكر يونس السكرتير العام ومحمد نور السكرتير المساعد والدكتور السيد مسعد مدير مديرية الأوقاف وأيمن عتريس رئيس جهاز التفتيش والمتابعة وعدد من أعضاء مجلسي النواب والشيوخ ومديري مديريات الطب البيطري والزراعة والتضامن الإجتماعي والصحة والشباب والرياضة والأبنية التعليمية ورئيس هيئة النظافة والتجميل ورؤساء أحياء ومراكز العمرانية والهرم وجنوب الجيزة والعجوزة والوراق بالبدرشين والصف واطفيح و الحوامدية ومنشأة القناطر ولفيف من الأئمة والوعاظ.

مقالات مشابهة

  • محافظ الجيزة يشهد احتفالية مديرية الأوقاف بالعام الهجري الجديد
  • على طريقة عبلة كامل واللمبي.. تفاصيل تلقين سيدة لشقيقتها إجابة امتحان الكيمياء بالدقهلية
  • محمد رياض يكشف سبب تأجيل موعد افتتاح الدورة الجديدة لـ«القومي للمسرح»
  • مصطفى عمار: مهرجان العلمين يقدم فعاليات تلبي احتياجات الأسر المصرية والعربية
  • يرفع شعار كامل العددفيلم إن شاءالله ولد لأمجد الرشيد يحظى باستقبال حافل بمهرجان عمان السينمائي الدولي
  • مهرجان المسرح المصري يكرم الفنان حسن العدل في دورته الـ 17
  • وفد المالية يتابع أعمال الوحدة الحسابية بجامعة طيبة التكنولوجية
  • لماذا توقف الجميع عند دمج وزارتي النقل والصناعة؟ نائب بالشيوخ يُجيب
  • داليا البحيري تعلّق على اعتزال الزعيم عادل إمام
  • انطلاق الدورة الـ58 لمهرجان “كارلوفي فاري” السينمائي الدولي في جمهورية التشيك