هيمنت حالة من الحزن والتشاؤم على عشاق نادي برشلونة الساعات الماضية، وذلك بعد أن كشفت الفحوصات الطبية الرسمية مدة غياب فرينكي دي يونغ وبيدري بعد تعرضهما للإصابة أمس في مباراة الفريق أمام أتلتيك بيلباو.

اقرأ ايضاًحلول تشافي لتعويض غياب دي يونغ وبيدري في وسط برشلونة

وتعتبر إصابة دي يونغ وبيدري ضربة قوية جدًا للبارسا وأيضًا القشة التي ستقسم ظهر البعير، خاصة في هذه المرحلة المهمة والحاسمة من الموسم سواء على صعيد الدوري الإسباني أو على صعيد دوري أبطال أوروبا والمواجهة القادمة التي تنتظر فرقة تشافي أمام نابولي في مرحلة الإياب.

مدة غياب دي يونغ وبيدري وتفاصيل الفحوصات الطبية

وفقا للبيان الرسمي الطبي الذي كشف عنه نادي برشلونة، فإن النجم الهولندي فرينكي دي يونغ يعاني من التواء في الأربطة الجانبية لكاحله الأيمن، وتعتمد عودته على سرعة تعافيه، لكن بحسب المعطيات الأولية غيابه سيصل إلى 4-5 أسابيع.

أما جوهرة الوسط في البلوغرانا بيدري كشفت الفحوصات الطبية عن تعرضه لإصابة في العضلة الرباعية لساقه اليمنى، وتمامًا مثل فرينكي أيضًا تعتمد عودته على سرعة تعافيه من الإصابة، وفي العموم مدة غيابه من 5-6 أسابيع.

وبحسب التقارير، سيغيب دي يونغ وبيدري عن مباريات برشلونة أمام كل من ريال مايوركا، نابولي، أتلتيكو مدريد، ولاس بالماس، وعودتهما المتوقعة قد تكون أمام نادي قادش في 14 أبريل بعد فترة التوقف الدولي. 

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: دی یونغ وبیدری مدة غیاب

إقرأ أيضاً:

سان جيرمان يجهز عرضا ضخما للتعاقد مع نجم برشلونة الشاب

ذكرت تقارير صحفية إسبانية أن إدارة نادي باريس سان جيرمان الفرنسي تجهز عرضا ضخما من أجل التعاقد مع نجم نادي برشلونة الإسباني لامين جمال.

وقالت صحيفة "موندو ديبورتيفو"، إن اريس سان جيرمان يخطط لتقديم 250 مليون يورو للظفر بخدمات اللاعب الإسباني (مغربي الأصل) هذا الصيف.

وأضافت الصحيفة أنه حتى الآن لا توجد أي مفاوضات مباشرة بين برشلونة وباريس سان جيرمان، حيث أن الفريق الكتالوني لا يخطط لبيع  نجمه اليافع (16 عاما) تحت أي ظرف.

وأشار المصدر ذاته إلى أن هذه المحاولة هي الثانية من سان جيرمان لضم جمال، بعد أن قدم عرضا يبلغ 200 مليون يورو في شهر آذار / مارس الماضي.

وكانت صحيفة "ماركا" قد كشفت في وقت سابق، أن برشلونة رفض عرضا من باريس سان جيرمان بقيمة 200 مليون يورو لضم جمال وهو ما أكده رئيس النادي الكتالوني خوان لابورتا في وقت لاحق.

يذكر أن جمال يرتبط  بعقد مع برشلونة حتى عام 2026 ويملك شرطا جزائيا في عقده يبلغ واحد مليار يورو.

ويشارك جمال حاليا مع منتخب إسباني في نهائيات كأس أمم أوروبا بألمانيا حيث بلغ "الاروخا" الدور ثمن النهائي.

مقالات مشابهة

  • باريس سان جيرمان يجهز عرضا خرافيا لضم لامين يامال
  • بعد إقالته من برشلونة.. تشافي يتلقى عروضا قطرية وسعودية
  • رسميًا.. ماركوس ألونسو يرحل عن برشلونة
  • رسميًا.. برشلونة يعلن رحيل ماركوس ألونسو
  • أصوات داخل برشلونة تعترض على صفقة الموسم
  • برشلونة يقدم عرضه الأول لضم نجم البريميرليج
  • سان جيرمان يجهز عرضا ضخما للتعاقد مع نجم برشلونة الشاب
  • رسميًا.. برشلونة يعلن انتقال نجمه إلى آيندهوفن
  • في غياب ميسي.. ملامح تشكيل الأرجنتين المتوقع أمام بيرو بـ كوبا أمريكا 2024
  • كامافينجا يعلق على غياب لاعب بلجيكا أمام فرنسا باليورو