طرحت وزارة الإسكان، ممثلة في هئية المجتمعات العمرانية الجديدة، أمس الأحد، 240 وحدة سكنية ضمن مشروع جنة بمدينة السادس من أكتوبر، في مرحلة تكميلية للمتقدمين على المرحلة الثامنة، السابق طرحها في 15 يناير 2023، ولم يستردوا مبلغ جدية الحجز.

ويشار إلى أن الطرح التكميلي للمتقدمين من العملاء الذين لم يحالفهم الحظ بحجز وحدة سكنية بمشروع جنة  بمدينة 6 أكتوبر، خلال الفترة من 15-1-2023، وحتى 16/2/2023، ولم يقوموا بسحب جدية الحجز، وذلك بدلا من نظام أسبقية الحجز الإلكتروني (online).

وتتراوح مساحات الوحدات السكنية المطروحة ضمن مشروع جنة، بين  100 و150 م2، وذلك بنظام القرعة العلنية اليدوية من خلال بنك التعمير والإسكان.

آخر موعد لحجز شقق جنة بمدينة 6 أكتوبر

نوهت وزارة الإسكان، أن آخر موعد لحجز وحدات مشروع جنة بمدينة السادس من أكتوبر، هو 21 مارس الجاري.

شروط حجز شقق جنة بمدينة 6 اكتوبر

 وأوضحت الوزارة، أن هناك عددًا من الشروط يجب أن تتوفر في المتقدم على حجز الوحدات السكنية، والتي جاءت كالتالي:

يشترط في المتقدم ألا يقل عن 21 عامًا في تاريخ الطرح.أن تكون له أهلية التصرف والتعاقد.لا يحق للأسرة (الزوج والزوجة والأولاد القصر) التقدم لحجز أكثر من وحدة.يشترط ألا يكون قد سبق للمتقدم أو أحد أفراد الأسرة (الزوج والزوجة والأولاد القصر) الحصول على وحدة سكنية أو قطعة أرض ضمن مشروع الإسكان الاجتماعي.أنظمة سداد شقق جنة بمدينة 6 أكتوبرسجل سعر متر شقق جنة في الطرحة التكميلي بمدينة 6 أكتوبر  11 ألفًا و70 جنيها، بزيادة ألف وأربعمائة وتسعون جنيهًا، عن السعر في الطرح السابق والذي سجل حينها تسعة آلاف وخمسمائة وثمانون.ثم استكمال سداد 20%، بالإضافة إلى (1 % مصاريف إدارية + 0.5 % لصالح مجلس الأمناء) من إجمالي ثمن الوحدة خلال شهر من تاريخ انتهاء الحجر الإلكتروني، وسداد 10% من إجمالي ثمن الوحدة عند الاستلام.ويتم سداد باقي ثمن الوحدة (70%) على أقساط ربع سنوية متساوية لمدة (3 أو 5 أو 7 سنوات) محملة بالفائدة على رصيد المدين، تعادل سعر الفائدة المعلنة في البنك المركزي المصري وقت الطرح، بالإضافة إلى 2% طبقاً لتعليمات وزارة المالية + 0.5% مصاريف تحصيل.ويستحق القسط الأول بعد 3 أشهر من تاريخ استلام الوحدة، مع تقديم شيكات آجلة بالأقساط بها قبل الاستلام وسداد وديعة الصيانة.كراسة شروط شقق جنة بمدينة 6 أكتوبر

ويمكن الاطلاع على كراسة شروط وحدات مشروع جنة بمدينة السادس من أكتوبر، من هنـــــــــــــــــــا.

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: وحدات مشروع جنة المجتمعات العمرانية المجتمعات العمرانية الجديدة بنك التعمير والإسكان الوحدات السكنية وحدة سكنية السادس من أكتوبر التعمير والإسكان مدينة السادس من أكتوبر مشروع جنة

إقرأ أيضاً:

كل ما تريد معرفته عن شقق فالي تاورز قبل بدء الحجز

تبدأ وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، اعتبارا من غد الأحد الموافق 30 يونيو 2024، في إتاحة حجز شقق مشروع فالي تاورز بمدينة حدائق أكتوبر.

حجز شقق فالي تاورز

أعلن الدكتور عاصم الجزار، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، عن طرح 984 وحدة سكنية جاهزة للاستلام الفوري في مشروع "Valley Towers" بمدينة حدائق أكتوبر.

وأوضح الدكتور الجزار أن مساحات الوحدات تتراوح بين 95 و100 متر مربع.

رابط حجز شقق فالي تاورز

ستكون شروط الطرح وأسلوب الحجز والمواقع ومساحات الوحدات والأسعار وأسلوب السداد وكراسات الشروط، متاحة على موقع برنامج "مسكن" عبر الرابط، من هنا، اعتبارا من يوم الأحد الموافق 30 يونيو 2024.

كما سيتم الإعلان عن موعد ومكان إجراء القرعة العلنية في وقت لاحق.

مواصفات شقق فالي تاورز

تشمل المرحلة الاولى 984 وحدة سكنية بمدينة حدائق أكتوبر، وعبارة عن أبراج 10 أدوار، الدور يحتوي على 6 شقق، أي أن العمارة تضم 60 شقة.

وتبلغ الأسعار الأولية للشقق 15000 جنيه للمتر بخلاف نسب التميز، ويتم سداد مقدم جدية الحجز بمبلغ 150 ألف جنيه بالإضافة إلى 1000 جنيه مصاريف دراسة.

كما يتم سداد استكمال 20% من إجمالي ثمن الوحدة خلال شهر من تاريخ انتهاء إجراءات القرعة العلنية اليدوية، بالإضافة إلى (1% مصاريف إدارية + 0.5% مجلس أمناء).

ويتم سداد 10% من إجمالي ثمن الوحدة عند الاستلام، وسداد باقي ثمن الوحدة 70% على أقساط ربع سنوية بحد أقصى 7 سنوات محملة بالفائدة.

مميزات شقق فالي تاورز

يوجد بالعمارات أسانسير، كما تطل أبراج "فالي تاورز" على الأهرامات وتعد قريبة من المتحف المصري، حيث يقع المشروع على تقاطع طريق الواحات والفيوم وبالقرب من الطريق الدائري والسياحي ودريم لاند.

مقالات مشابهة

  • مكان مشروع فالي تاورز حدائق أكتوبر.. شروط وخطوات الحجز
  • بعد فتح باب التقديم.. سعر وشروط حجز شقق فالي تاورز بحدائق أكتوبر
  • 8 شروط عامة يجب توافرها عند التقديم لحجز شقق فالي تاورز في حدائق أكتوبر
  • كراسة شروط فالي تاورز «Valley towers».. رابط التقديم والمستندات المطلوبة
  • 6 مميزات و4 عيوب لشقق فالي تاورز بحدائق أكتوبر أحدث طروحات الإسكان
  • خطوات التقديم وأنظمة سداد شقق فالي تاورز بحدائق أكتوبر 
  • الحجز بدأ.. ننشر كراسة شروط شقق فالي تاورز بحدائق أكتوبر
  • الإسكان تفتح التقديم على شقق فالي تاورز بحدائق أكتوبر بمقدم 150 ألف جنيه
  • نظام سداد جدية حجز شقق فالي تاورز في حدائق أكتوبر.. وطريقة دفع الأقساط
  • كل ما تريد معرفته عن شقق فالي تاورز قبل بدء الحجز