صدى البلد:
2024-06-29@14:28:19 GMT

رئيس بنك أبوظبي الأول يعلن فتح فرع جديد في بنها

تاريخ النشر: 4th, March 2024 GMT

كشف محمد عباس فايد، رئيس بنك أبوظبي الأول، عن افتتاح فرع جديد للبنك بمدينة بنها بمحافظة القليوبية، ضمن إجراءات البنك التوسعية من إجمالي 65 فرعا قائما على مستوي الجمهورية.


وقال " فايد" في تصريحات له اليوم، إن هناك مستهدفات للتوسع الجغرافي ضمن الإجراءات الميسرة التي يوجه بها البنك المركزي لدعم العملاء والنفاذ لهم من خلال الخدمات المصرفية.


ذكر " فائد" أن الفرع الجديد يستهدف تقديم خدمات للعملاء من الأفراد والشركات داخل محافظة القليوبية وهو ما يعزز دعم النمو الاقتصادي والتنمية المستدامة في  السوق المصرية.


وفي تصريحات سابقة قال " فايد" في تصريحات خاصة لـ صدي البلد، إن البنك حتي الآن لم يحصل على طلبات بشأن تمويل استثمارات في مشروع رأس الحكمة الموقع بين الحكومتين المصرية والإماراتية باستثمارات إجمالية تبلغ 150 مليار دولار ، مؤكدا أن مصرفه جاهزا لتقديم التمويلات المطلوبة التي يقدمها المستثمرون خصوصا العاملين في مجال الاستثمار والتطوير العقاري.


وقال " فايد" إن مجموعة البنك في دولة الإمارات تنظر للسوق المصرية بعين الاهتمام باعتباره سوقا واعدا وجاذبا للاستثمار و التوسع. 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: أبوظبي استثمارات الافراد والشركات البنك المركزي التطوير العقارى الخدمات المصرفية السوق المصرية

إقرأ أيضاً:

أحب اللهجة المصرية وأستعد لعمل فيلم قصير.. أبرز تصريحات جاد شويري

كشف الفنان اللبناني جاد شويري خلال تصريحات إذاعية عن بدايته الفنية وأعماله الفترة المقبلة. 

 

وقال: "الصعوبة تكمن في أن هناك أذواقا مختلفة في مصر بين الأجيال، ولكن هناك شيء مشترك بين الشعب المصري إنك لو قدرت تعبر عن الفن الذي تقدمه بصدق فهذا يصل بك سريعًا إلى قلوب المصريين".

 

 

 

وأشار إلى أنه يشعر بقلق دائم من المستقبل، ويتغلب على ذلك بعمل جلسات تأمل حتى يكون هادئًا، مضيفًا: مهم أن أرى أحلامي وأهدافي وأخطط لها جيدًا.

جاد شويري يتحدث عن بدايته في الفن
 

وتابع:" أنا خريج جامعة السوربون في باريس ودرست علوم سينمائية وإدارة تمثيل، وفي نفس الوقت  كنت أعمل وقت الدراسة في أحد المطاعم حتى أساعد نفسي،و حبي الأول كان للمزيكا، وهي من جعلتني أكون حرًا وأعبر عن نفسي وأنا صغير، وكنت أسمع وأشوف النجوم الأجانب وأتعلم منهم".
 

 

 

واستكمل:" أحضر لفيلم قصير سيكون فيه ممثلًا ومخرجًا، معبرًا عن مدى حماسه لأنه سيكون مختلف،

والمسلسلات طويلة وتأخذ الكثير من القوم، ويكتبها أشخاص غيري لذلك أشعر أنها في النهاية غير معبرة عني، والفيلم يحتاج شغل أكثر ومضمون مع الصورة وأنا بعيد عن هذا العالم حاليا، لكن التمثيل في بالي".

جاد شويري يكشف عن سبب حبه للهجة المصرية

 

وواصل:" حينما أتحدث مع لبنانيين أفضل إدخال كلمات مصرية لأني أشعر أن اللغة بها هزار ومزيكا وخفة، لكنني اتعرض للسخرية، لكن هي لهجة بحبها، وللأسف دائما اتعرض للانتقادات في لبنان لأنني أحب أغني بالمصري، وسبق وقلت أني أفضل اللهجة المصرية على اللبنانية وقامت الدنيا علي في بلدي لما قلت هذا التصريح سابقًا، وهي حقيقة لأن اللهجة المصرية أسهل وفيها مزيكا وفكاهة حتى لو بالردح أو الحب، وتربينا عليها في الأفلام والأغاني، وأنا أريد أن أكون شخص حقيقي".
 

واختتم:" أقرب كليب لقلبي كان مع الفنان وديع الصافي وهو نقطة فاصلة في حياتي بالطبع مع فنان كبير، وكنت في بدايتي وهو من اختارني مع ابنه جورج الصافي ولذلك هذا الكليب له معزة خاصة عندي". 
 

آخر أعمال جاد شويري

والجدير بالذكر آخر أعمال جاد شويري أغنية الصيت التي حازت على إعجاب الجماهير في الوطن العربي.

مقالات مشابهة

  • رئيس البنك التجاري الدولي CIB يعلن عودة الخدمات ويعتذر للعملاء
  • إزالات فورية لمخالفات بناء بمدينة بنها بالقليوبية
  • أحب اللهجة المصرية وأستعد لعمل فيلم قصير.. أبرز تصريحات جاد شويري
  • أسواق الذهب تنتظر تصريحات البنك الفيدرالي الأمريكي.. تؤثر في الأسعار
  • إيقاف أعمال بناء مخالف بعزبه الزراعة في بنها
  • القليوبية تحصل علي مراكز متقدمة في مسابقة فرسان القراءة لذوى الهمم
  • ممارسات «الحوثي» تدمر القطاع المصرفي والمالي في اليمن
  • مجمع إعلام القليوبية يحتفل بذكرى 30 يونيو
  • محافظ القليوبية يتفقد بنها لرصد مخالفات البناء والإشغالات والتعديات
  • «العربي الناصري»: المبادرات الجديدة خطوة مهمة نحو ترشيد الكهرباء واستقرار البلاد