بوابة الفجر:
2024-07-01@17:51:03 GMT

معاناة النازحين من غزة في مخيمات رفح (فيديو)

تاريخ النشر: 4th, March 2024 GMT

رصدت كاميرا قناة "القاهرة الإخبارية" معاناة النازحين الفلسطينيين، حيث تظهر الصور القادمة من مخيمات خان يونس المصرية إلى مخيمات النازحين الفلسطينيين في جنوب قطاع غزة، تبرز التحركات المصرية المستمرة لدعم ومساعدة الأشقاء في القطاع.

عاجل - ماذا قالت "الصحة العالمية" عن جرائم الاحتلال وقصف خيام النازحين في رفح؟ قصف إسرائيلي يستهدف مدرسة لإيواء النازحين في خان يونس معاناة النازحين في رفح

وتعكس صور المئات من المخيمات الفلسطينية المنتشرة في أنحاء متفرقة من محافظة رفح الفلسطينية حجم المعاناة والخسائر التي يتكبدها سكان القطاع في مأساة إنسانية تضربه بشكل كامل.

وقد أدلت سيدة فلسطينية بشهادتها، حيث قالت: "ضربونا بالدبابات والصواريخ، فخرجنا مع أبنائنا من خان يونس، نحمد الله أن نجونا، ونبحث عن المياه والقليل من الطعام وراء كل شيء، فلا صحة ولا غذاء صحي".

وأبدى نازح فلسطيني آخر تقديره للتلفزيون المصري، مشيرًا إلى أنهم عانوا بشدة من الهجمات والجو البارد والخوف، مشيدًا بالاهتمام المصري بهم.

وأشار التقرير إلى نقص في المواد الغذائية والمياه وكل ما يتعلق بالحياة الأساسية، حيث تسعى الدولة المصرية جاهدة لتوفير ظروف معيشية ملائمة للفلسطينيين وتقديم مجموعة متنوعة من الخدمات الحياتية.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: النازحين فلسطين الصحة العالمية قطاع غزة جرائم الاحتلال خان يونس المواد الغذائية جنوب قطاع غزة مخيمات النازحين قناة القاهرة الإخبارية الدبابات والصواريخ القاهرة الإخبارية

إقرأ أيضاً:

يونس مرسي يطرح أحدث أغانيه «ولا فارقة» (فيديو)

طرح المطرب الشاب يونس مرسي، أحدث أغانيه والتى تحمل عنوان «ولا فارقة»، وذلك على جميع المنصات والتطبيقات الموسيقية وتفاعل محبيه ورواد السوشيال ميديا معها.

أغنية "ولا فارقة" من كلمات إبراهيم شتا وألحان أحمد يوسف وتوزيع محمد عمار وإنتاج يحيي مرسي ريتال ميوزك وهندسة صوتية مصطفى رؤوف.

ويقوم "يونس" خلال هذه الفترة بالتحضير للعديد من المشاريع الغنائية الذي يقوم بالتجهيز لها مع عدد من أهم الشعراء والملحنين والموزعين للاستقرار عليها وطرحها خلال صيف 2024.

ومع العلم أنه قد طرح مؤخرا أغنية "هفوق لنفسي" على طريقة الفيديو كليب قد قام بتصويرها في شكل فيلم قصير وبشكل مختلف في عدد من اللوكيشنات المختلفة على مدار يومين متتاليين.

"هفوق لنفسي" من كلمات يحيي مرسي وألحان مصطفى شكري وتوزيع إسلام مونتي وميكس وماستر ماهر صلاح وإخراج مروان مصطفى.

مقالات مشابهة

  • بينهم طبيب.. استشهاد 7 فلسطينيين في قصف إسرائيلي على خان يونس
  • الجيش الإسرائيلي يأمر بإخلاء معظم أحياء خان يونس
  • بالفيديو.. مدير مجمع الشفاء بغزة يكشف عن معاناة الأسرى الفلسطينيين بسجون الاحتلال
  • معاناة سارة الودعاني من الحمل أثناء سفرها ..فيديو
  • دعم برلماني لإجراءات الحكومة لغلق مخيمات النازحين في الوقت المحدد
  • اليوم الـ 268 للإبادة: توسيع استهداف النازحين والجوع ينهش أطفال غزة
  • الهلال الأحمر: دخول 40 طنا من الطحين إلى غزة لمساعدة آلاف النازحين
  • المهجرين النيابية تؤكد استحالة إغلاق ملف النزوح خلال المدة المقررة له
  • يونس مرسي يطرح أحدث أغانيه «ولا فارقة» (فيديو)
  • المتحدث باسم «الأونروا» في غزة لـ«الاتحاد»: تلوث المياه وتراكم النفايات يضاعف معاناة الأهالي