يمانيون../ أكد القيادي في حركة المقاومة الإسلامية حماس أسامة حمدان، اليوم الإثنين، للعدو الصهيوني والولايات المتحدة الأمريكية أن ما لم يؤخذ بالميدان لن يؤخذ بمكائد السياسة.
ونقلت وسائل إعلام فلسطينية عن حمدان في تصريحات له اليوم، قوله: إن قوى المقاومة تنتقل من مرحلة التعاون وتبادل الخبرات إلى المشاركة الكاملة في مواجهة العدو الصهيوني.


وأضاف: إن التهديد بارتكاب مجازر جديدة برفح يجدد التأكيد على طبيعة جيش العدو الإجرامية.
ودعا حمدان أبناء الضفة الغربية والقدس والداخل المحتل إلى شد الرحال للأقصى من اليوم الأول في رمضان المبارك.
ولفت حمدان إلى أن الحركة تتحلى بالمرونة في التفاوض حرصا على الشعب الفلسطيني.. مؤكدا أن الحركة مستعدة للدفاع الكامل عنه. # حماس#العدو الأمريكي‎#فلسطين المحتلةُ#قطاع غزةالعدو الصهيوني

المصدر: يمانيون

إقرأ أيضاً:

عز الدين: العدوّ أعجز من أن يقوم بهجومٍ بريٍّ على لبنان

لفت عضو كتلة "الوفاء للمقاومة" النائب حسن عز الدين، إلى أن "العدوّ الإسرائيلي يحاول أن يخرج بانتصارٍ وهميّ في حديثه عن المرحلة الثالثة من الحرب"، معلنا أن "وقف إطلاق النار في غزة تُحدده المقاومة وليس أيّ طرف آخر على الإطلاق، لذلك ما تقوله المقاومة الفلسطينية الموحدة في غزة هو ما نقبل ونرضى به".     وقال خلال الحفل التكريمي الذي أقامه حزب الله في بلدة شوكين" للشهيد على طريق القدس" حسين محمد سويدان إن "العدوّ أعجز من أن يقوم بهجومٍ أو بعدوانٍ بريٍّ على لبنان"، مضيفًا: "نحن مقتنعون بأن هذا الجيش الذي زُلزل في داخل هذا الكيان بات اليوم يُعاني من أزمة الإلتحاق وهو بحاجةٍ إلى عديدٍ ليلتحق بهذا الجيش وهذا ما أكّده  الجنرالات الكبار ".     وأكد أن "الثقة بالعدو أصبحت معدومة، ولم يتمكّن في غزة من تحقيق أيٍّ من الأهداف"، مشددا على أن "جبهات الإسناد في كافة محاور المقاومة ستستند وترتكز في موقفها على موقف المقاومة في غزة، لأن المقاومة تعرف ما تريد ولن تعطي العدوّ في السياسية ما خسره في الميدان لأنها لا تُقدّم تسهيلات له ولا هدايا وجوائز مجانية".   وختم : "المقاومة اليوم قوية وقادرة وتستطيع أن تفرض شروطها بما سيجعل الإسرائيلي والأميركي يخضعان  لشروطها".

مقالات مشابهة

  • أسامة حمدان: حماس تتوقع ردا من إسرائيل بحلول السبت
  • حماس تؤكد أن دماء شهداء جنين وقودًا للانتفاضة ضد العدو الصهيوني
  • المقاومة اللبنانية تستهدف العدو الإسرائيلي في الرمثا
  • جيش العدو يعلن مقتل ضابط وجندي بنيران المقاومة في غزة
  • عز الدين: العدوّ أعجز من أن يقوم بهجومٍ بريٍّ على لبنان
  • المقاومة الفلسطينية تستهدف دبابة للعدو الصهيوني بعبوة “شواظ” في حي الشجاعية شرق مدينة غزة
  • المقاومة الفلسطينية تستهدف بقذيفة صاروخية ناقلة جند مدرعة للعدو الصهيوني وسط مدينة رفح جنوب قطاع غزة وتصيبها مباشرة
  • حماس تكشف آخر التطورات بشأن اتفاق وقف الحرب على غزة
  • حماس تنفي ادعاءات الصحفي رضوان السيد
  • لجنة نصرة الأقصى تشدد على أهمية ترسيخ ثقافة المقاطعة الاقتصادية للعدو الصهيوني والأمريكي