أعلنت الهيئة الوطنية للصحافة برئاسة عبد الصادق الشوربجي، أنه سيتم صرف بدل التدريب والتكنولوجيا للمؤسسات الصحفية القومية يوم الأربعاء الموافق ٢٠٢٤/٣/٦ عن شهر مارس  ٢٠٢٤.

وتؤكد الهيئة الوطنية للصحافة علي ضرورة بدء المؤسسات في صرف البدل لمستحقيه فور وصوله

.

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

انطلاق بطولة الفراعنة الدولية للجمباز الإيقاعي 2024

تنطلق اليوم الجمعة، منافسات بطولة الفراعنة الدولية للجمباز الايقاعي ٢٠٢٤ على الصالة المغطاة رقم ١ باستاد القاهرة الدولى والمقرر إقامتها خلال الفترة من ٢٨ وحتى ٣٠ يونيو الحالى الجاري.

ويشارك فى البطولة : "مصر البلد المضيف - البرازيل - النمسا - قبرص - أرمينيا - بلغاريا - جورجيا - لبنان - البرتغال - المكسيك - قطر - جنوب أفريقيا - الإمارات العربية المتحدة - رومانيا - سلوفينيا - الولايات المتحدة الأمريكية - أوزبكستان - الهند  بأجمالى مشاركة ٢٥٠ لاعبة.

وتشارك دول مصر والمكسيك ورومانيا واوزباكستان جماعى كبار بالفرق المتأهلة إلى أوليمبياد باريس ٢٠٢٤.

ووصلت إلى القاهرة خلال الأيام الماضية البعثات المشاركة ببطولة كأس الفراعنة الدولية للجمباز الإيقاعي  ٢٠٢٤.

وتعتبر سلسلة بطولات الفراعنة الدولية التى تنظمها مصر بجميع فروع الجمباز حدثًا مهمًا للغاية كما أنها جزء كبير للمنافسة الدولية على أرض مصر، حيث إنها فرصة كبيرة للغاية لاستضافة جميع اللاعبين على مستوى العالم فى مصر وتبادل الخبرات الرياضية.

ونجح اتحاد الجمباز برئاسة الدكتور إيهاب أمين فى وضع البطولة على الخريطة الدولية حتى أصبحت واحدة من البطولات الدولية التى تحرص جميع الدول والمنتخبات على المشاركة بها. بعد النجاح الذى حققته بطولة الفراعنة الدولية، منذ انطلاقها فى ٢٠١٩ جعلها واحدة من البطولات الكبري  تحت مظلة الاتحاد الدولى للجمباز على مستوى العالم.

وقال الدكتور إيهاب أمين رئيس الاتحادين المصرى والأفريقى للجمباز، عضو المكتب التنفيذى للاتحاد الدولي، إن مصر تحظى بثقة كبيرة من الاتحاد الدولى للعبة وهو ما ظهر مؤخرا فى تنظيم البطولات الدولية الكبرى.

وأكد رئيس اتحاد الجمباز أن النجاح الذى حققته بطولة الفراعنة الدولية، منذ انطلاقها فى ٢٠١٩ جعلها واحدة من البطولات الكبرى على مستوى العالم.

أوضح أن بطولة الفراعنة الدولية يتطور شكلها مع كل نسخة جديدة يجرى تنظيمها، حتى باتت واحدة من البطولات الدولية التى تحرص جميع الدول والمنتخبات على المشاركة بها.

من ناحية أخرى؛ انتهي  تحاد الجمباز برئاسة الدكتور إيهاب أمين من تجهيز خطة الإعداد النهائية للمشاركة فى اولمبياد باريس ٢٠٢٤.

ويسعى اتحاد الجمباز لإقامة عدد منّ المعسكرات الداخلية والخارجية القوية والمشاركة فى عدد من البطولات الدولية لاكتساب خبرات الاحتكاك مع المدارس القوية فى لعبة الجمباز.

مقالات مشابهة

  • هيئة المهندسين التجمعيين: الحكومة مكنت الأسرة المغربية من شروط العيش الكريم
  • أسامة ربيع: نسعى لتوطين الصناعات البحرية والثقيلة وإعادة الريادة للترسانات الوطنية
  • الزميلة سارة أبو شادي تتسلم جائزة مصطفى وعلي أمين للصحافة 2023 -(صور)
  • انطلاق بطولة الفراعنة الدولية للجمباز الإيقاعي 2024
  • أجواء شديدة الحرارة ونشاط للرياح.. الأرصاد تعلن تفاصيل طقس الـ 6 أيام المقبلة
  • "الوطنية للإعلام" تعلن ترشيد استهلاك الكهرباء في جميع منشآتها
  • رئيس هيئة سلامة الغذاء يبحث مع الملحق الزراعي الاسترالي بالقاهرة التعاون المشترك
  • رئيس سلامة الغذاء يستقبل الملحق الزراعي الأسترالي بالقاهرة لبحث التعاون المشترك
  • "رئيس سلامة الغذاء"يستقبل الملحق الزراعي الأسترالي بالقاهرة لبحث التعاون المشترك
  • رئيس هيئة سلامة الغذاء يستقبل الملحق الزراعي الأسترالي في القاهرة