أعلن رئيس لجنة المراقبة العامة في موسكو غيورغي فولكوف أن إدارة السجن وافقت على طلب الفنان الروسي يفريموف بالإفراج المشروط، بعد إدانته بحادث سير تسبب بوفاة شخص.

إقرأ المزيد السجن 8 أعوام للممثل الروسي ميخائيل يفريموف في قضية حادث مرور أدى إلى وفاة

وافقت إدارة السجن حيث يقضي الممثل الروسي ميخائيل يفريموف البالغ من العمر 60 عاما عقوبته، على طلبه بالإفراج المشروط.

وتم الإعلان عن هذا القرار الإداري من قبل رئيس لجنة المراقبة العامة في موسكو غيورغي فولكوف.

وقال فولكوف على قناة تليغرام: "إن اللجنة التي شكلتها إدارة السجن الذي يقضي فيه الفنان ميخائيل يفريموف عقوبته وافقت على طلبه للإفراج المشروط، والقرار الآن بيد المحكمة".

إقرأ المزيد حادث سير من "العيار الثقيل" وسط موسكو بمشاركة ممثل مشهور

ويأمل ميخائيل يفريموف بإطلاق سراحه المشروط بحلول بداية الصيف الجاري. وقد حُكم عليه بالسجن لمدة سبع سنوات ونصف السنة بعد إدانته في قضية حادث مرور أدى إلى وفاة شخص. وكان الممثل قد خضع للإقامة الجبرية منذ يونيو عام 2020، ودخل السجن في نوفمبر 2020.

جدير بالذكر أن ميخائيل يفريموف من مواليد نوفمبر عام 1963، هو ممثل في المسرح والسينما وكاتب سيناريو ومخرج مسرحي ومقدم برامج تلفزيونية، وهو الفنان الفخري لروسيا (عام 1995) والحائز على جائزة الدولة الروسية (2001).

والده أوليغ يفريموف (1927 - 2000) فنان الشعب للاتحاد السوفيتي، وبطل العمل الاشتراكي للاتحاد السوفيتي ومدير المسرح الفني في موسكو.

المصدر: كومسومولسكايا برافدا

 

 

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: الحوادث المجتمع الروسي

إقرأ أيضاً:

السفارة الروسية بلندن: اتهام موسكو بالتدخل في الانتخابات البريطانية عار عن الصحة

لندن-سانا

أكدت السفارة الروسية لدى بريطانيا أن المزاعم التي تساق ضد روسيا وتتهمها بالسعي للتدخل في الانتخابات البريطانية المقررة في الرابع من الشهر الجاري عارية عن الصحة، ولاتعدو كونها مهزلة جديدة يقودها حزب المحافظين.

ونقل موقع روسيا اليوم عن السفارة قولها في بيان: “نحن نرفض رفضاً قاطعاً التكهنات حول نية روسيا التدخل في الانتخابات في المملكة المتحدة، والتي تنشر في المقام الأول من قبل قيادة حزب المحافظين، فضلاً عن وسائل الإعلام”، مضيفة: “إن مثل هذه التكهنات تظهر بوضوح الأزمة الفكرية للمحافظين في نهاية فترتهم في السلطة، حيث يبدو أن ليس لديهم أي شيء آخر على الإطلاق لجذب الناخبين، ونحن على يقين من أن البريطانيين قد ملوا من هذه المهزلة”.

وأضافت السفارة في بيانها: “على عكس بريطانيا والغرب، لا تميل روسيا إلى التدخل في الشؤون الداخلية للدول الأخرى ذات السيادة، فالثورات الملونة والانقلابات ليست طريقتنا، بل طريقة الولايات المتحدة وأتباعها”.

وختم البيان بالقول: “أيا كانت الأحزاب البريطانية الرئيسية التي تتنافس على السلطة، فإن المواجهة مع روسيا ستستمر والفضل في ذلك لواشنطن”.

وكان رئيس حزب المحافظين البريطاني ريتشارد هولدن طالب في وقت سابق بإجراء تحقيق فيما يتعلق بمنشورات إعلامية حول “تدخل مزعوم لمدونين أجانب موالين لروسيا” في الانتخابات البرلمانية في البلاد، حسب ما ذكرت صحيفة “تايمز” البريطانية.

مقالات مشابهة

  • بيسكوف: العقلاء في الغرب سيفكرون في خطة بوتين للسلام في أوكرانيا
  • بوتين: طالبان حليفتنا في مكافحة الإرهاب
  • برلماني روسي: موسكو تدرس نشر صواريخ في كوبا
  • ميخائيل بوغدانوف وحسين عوض يبحثان حل الأزمة في السودان
  • صدق أو لا تصدق.. درجة الحرارة في روسيا تسجل 32 درجة
  • الخارجية الهندية: رئيس الوزراء مودي يعتزم لقاء الرئيس الروسي في موسكو الأسبوع القادم لمناقشة الموضوعات ذات الاهتمام المشترك
  • موجة حر لم تشهدها موسكو منذ أكثر من قرن
  • روسيا: سياسيات فنلندا العدوانية لن تبقى دون رد
  • موسكو تشهد درجة حرارة قياسية لم تحدث منذ 1890
  • السفارة الروسية بلندن: اتهام موسكو بالتدخل في الانتخابات البريطانية عار عن الصحة